product_image_name-Generic-فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون-1product_image_name-Generic-فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون-2product_image_name-Generic-فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون-3product_image_name-Generic-فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون-4product_image_name-Generic-فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون-5product_image_name-Generic-فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون-6product_image_name-Generic-فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون-7product_image_name-Generic-فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون-8

مشاركة هذا المنتج

فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون

جنيه 49.00
جنيه 85.0042%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎5hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 3mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1320 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

فرشاة التنظيف والتدليك: فرشاة توزيع شامبو الكلاب الخاصة بنا مصنوعة من شعيرات السيليكون الناعمة. فرشاة غسيل الكلاب لا تسبب ضررًا لكلبك فحسب، بل تقوم أيضًا بتدليك الجلد، وتزيل الغبار، وترخي الشعر وتفقده، حتى يتمتع كلبك بحمام لطيف للغاية.【فرشاة فقاعات الحيوانات الأليفة 2 في 1】يمكن أن يساعدك تصميم الحاوية الإسفنجية المكونة من قطعة واحدة على توفير الكثير من الوقت للضغط على جل الاستحمام وتخفيفه. لا يوفر هذا جل الاستحمام فحسب، بل يخلق أيضًا المزيد من الرغوة بسهولة أكبر.حلقة مضادة للانزلاق: توفر لك فرشاة حمام الكلاب وموزع الشامبو بتصميم مقبض خاص مانع للانزلاق قبضة مريحة عند الاستحمام لكلبك/قطتك، مما يجعل صيانة الحمام أسهل.سهلة التنظيف: ما عليك سوى فتح الغطاء الموجود أعلى فرشاة غسيل الكلاب باستخدام موزع الصابون، حتى تتمكن من تنظيف فرشاة الحمام بسهولة وسرعة بعد إعطاء كلبك حمامًا مريحًا.متعدد الأغراض: موزع فرشاة شامبو الكلاب مناسب لمعظم الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط والأغنام والخيول وما إلى ذلك. مشط العناية بالحيوانات الأليفة لإزالة الشعر وتنظيف الأسنان بالفرشاة والتدليك والتقشير والاسترخاء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • فرشاة التنظيف والتدليك: فرشاة توزيع شامبو الكلاب الخاصة بنا مصنوعة من شعيرات السيليكون الناعمة. فرشاة غسيل الكلاب لا تسبب ضررًا لكلبك فحسب، بل تقوم أيضًا بتدليك الجلد، وتزيل الغبار، وترخي الشعر وتفقده، حتى يتمتع كلبك بحمام لطيف للغاية.
  • 【فرشاة فقاعات الحيوانات الأليفة 2 في 1】يمكن أن يساعدك تصميم الحاوية الإسفنجية المكونة من قطعة واحدة على توفير الكثير من الوقت للضغط على جل الاستحمام وتخفيفه. لا يوفر هذا جل الاستحمام فحسب، بل يخلق أيضًا المزيد من الرغوة بسهولة أكبر.
  • حلقة مضادة للانزلاق: توفر لك فرشاة حمام الكلاب وموزع الشامبو بتصميم مقبض خاص مانع للانزلاق قبضة مريحة عند الاستحمام لكلبك/قطتك، مما يجعل صيانة الحمام أسهل.
  • سهلة التنظيف: ما عليك سوى فتح الغطاء الموجود أعلى فرشاة غسيل الكلاب باستخدام موزع الصابون، حتى تتمكن من تنظيف فرشاة الحمام بسهولة وسرعة بعد إعطاء كلبك حمامًا مريحًا.
  • متعدد الأغراض: موزع فرشاة شامبو الكلاب مناسب لمعظم الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط والأغنام والخيول وما إلى ذلك. مشط العناية بالحيوانات الأليفة لإزالة الشعر وتنظيف الأسنان بالفرشاة والتدليك والتقشير والاسترخاء.

المواصفات

  • SKU: GE810LS13IK7MNAFAMZ
  • اللون: color may vary

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون

فرشاة حمام للكلاب والقطط، فرشاة تدليك ناعمة من السيليكون مع موزع صابون

جنيه 49.00
جنيه 85.0042%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل