product_image_name-Generic-DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود-1product_image_name-Generic-DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود-2product_image_name-Generic-DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود-3product_image_name-Generic-DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود-4product_image_name-Generic-DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود-5product_image_name-Generic-DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود-6product_image_name-Generic-DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود-7product_image_name-Generic-DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود-8

مشاركة هذا المنتج

DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود

جنيه 129.00
جنيه 260.0050%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1882 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

نظارات السباحة مصنوعة من مواد عالية الجودة ، ومناسبة لجميع الأعمار ، للاستمتاع بها في الرحلات الصيفية المريحة أثناء السباحة غير ضارة بالجلد.
تضمن مادة السيليكون الممتازة والتصميم المريح المستخدم في النظارات الواقية ملاءمة مريحة لأشكال الوجه المختلفة ولا تسمح أبدًا بتسرب المياه.
السطح الخارجي الملون للعدسات مع طلاء الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والذي يمكّن العدسات من عكس الأشعة فوق البنفسجية الضارة وحماية عينيك من الحرارة وتلف أشعة الشمس. مع اللون العصري ، نؤمن بشدة أن النظارات الواقية من أحدث صيحات الموضة وستجعلك تبرز من بين الحشود.

imageimageimageimageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • عناصر عملية: تم تصميم أحزمة السيليكون لنظارات السباحة بمشابك Easy-Fit لضبط الطول وفقًا لشكل رأسك ، ومشبك سريع التحرير لتضعه دون أي تهيج ، وكذلك نمط شريطي منتفخ على السطح الداخلي لتجنب الانزلاق . فقط احصل على الطول المناسب ، اربط حزام الأمان واغوص فيه!
  • آمن ومريح: التزم بترك عيون السباحين تشعر بالراحة في الماء كما تفعل في الحالة الطبيعية. تعمل حشوات السيليكون الصديقة للبيئة ذات الطبقة المزدوجة على إغلاق تجاويف العين بإحكام ، لمنع التسرب مع تقليل المقاومة الأمامية في الماء. توفر عدسات البولي كربونات المقاومة للتأثير حماية أفضل للعين ومغلفة أيضًا بعلاج مضاد للضباب لتمكنك من التمتع برؤية واضحة لفترات طويلة
  • وظيفية في ظروف مختلفة: مجموعة واحدة تناسب جميع احتياجاتك. توفر العدسات الشفافة رؤية حادة وواضحة للسباحة الداخلية. تحمي العدسات المطلية بالكهرباء عينيك من التعرض لأشعة UVA / UVB وتقلل من وهج الشمس عند السباحة في الهواء الطلق.
  • الراحة والحماية: تتميز نظارات السباحة بتقنية مقاومة الضباب للحفاظ على العدسات واضحة وإطار أكبر من قطعة واحدة لا يسبب الحساسية من أجل رؤية أوضح من جميع النواحي.
  • المتانة: أحزمة نظارة السباحة المقسومة من أجل راحة معززة وارتداء طويل الأمد سواء كان أطفالك في المسبح أو في المياه المفتوحة. أحزمة نظارات السباحة قوية ومتينة ومريحة للغاية

محتويات العبوه

1 x نظارة سباحة
2 x سدادة أذن

المواصفات

  • SKU: GE810SE0TCX5LNAFAMZ
  • الموديل: DZ-1600 Swim Goggle
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 16 x 4 x 5
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: Silicone, Plastic, Rubber

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود

DZ-1600 نظارة سباحة مضادة للضباب مع سدادات أذن ، أسود

جنيه 129.00
جنيه 260.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل