product_image_name-Generic-طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع  مقاس١١٥ *٥٥-1product_image_name-Generic-طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع  مقاس١١٥ *٥٥-2product_image_name-Generic-طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع  مقاس١١٥ *٥٥-3product_image_name-Generic-طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع  مقاس١١٥ *٥٥-4product_image_name-Generic-طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع  مقاس١١٥ *٥٥-5product_image_name-Generic-طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع  مقاس١١٥ *٥٥-6product_image_name-Generic-طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع  مقاس١١٥ *٥٥-7

مشاركة هذا المنتج

طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع مقاس١١٥ *٥٥

فلاش سيل
تبدأ في: ٢ مايو, ١٠:٠٠
جنيه 199.00
جنيه 350.0043%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال‎23hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎23hrs 11mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

681 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

دلل جسمك يوميًا مع هذا الإحساس الرائع لمجموعة مناشف القطن المصري الصافي والمطرزة يدويا, والتي تمنحك شعور أستثنائي بالسعادة على كامل جسمك وبشرتك, فالقطن المصري مشهور بالنعومة وإنه أكثرامتصاصًا من الفوط القطنية الأخري, كما يتميز بالجفاف السريع بعد الأستخدام. صنعت هذه المناشف بهيكل من طبقتين مع خيط مزدوج لمزيد من المتانة والتحمل للإستخدام اليومي, ولمزيد من الجمال والفخامة، تتوافر في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان مع تطريز يدوي ملكي أنيق وكنار زخرفي لإضافة لمسة من الفخامة على الفور إلى ديكور حمامك ومنزلك.كبيرة الحجم والوزن: مقاس كل منشفة ١١٥  × ٥ ٥  سم ومصنوعة من قماش قطني لراحة ممتازة وشعور رقيق.أجود أنواع القطن المصري: يتم حصاد القطن الخاص بها من منطقة صغيرة جدًا شمال شرق دلتا النيل في مصر ويتم انتقاؤه يدويًا بعناية لضمان منتج ممتاز.متينة بشكل مدهش: في حين أن هذه المناشف ناعمة بشكل رائع, إلا أنها متينة بشكل مدهش ويمكنها بسهولة تحمل عدد لا يحصى من عمليات الغسيل مع الحفاظ على الألوان والنعومة مع هيكل من طبقتين وخيط مزدوج.متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان الثابتةتفاصيل تطريز جميلة: المناشف مطرزة من قبل حرفيين مهرة ، مما يخلق تصميمات جميلة تجسد جمال وروح مصرمع إضفاء طاقة إيجابية يومىة. حيث تم تطريز كل منشفة بتصميم فريد يحكي قصة ستحبها.سهولة العناية: ما عليك سوى غسل المناشف بالماء الدافئ (عند أو أقل من 50 درجة مئوية) باستخدام كمية بسيطة من المنظف المفضل لديك بدون منعم الغسيل ثم تجفيفها على درجة حرارة منخفضة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • دلل جسمك يوميًا مع هذا الإحساس الرائع لمجموعة مناشف القطن المصري الصافي والمطرزة يدويا, والتي تمنحك شعور أستثنائي بالسعادة على كامل جسمك وبشرتك, فالقطن المصري مشهور بالنعومة وإنه أكثرامتصاصًا من الفوط القطنية الأخري, كما يتميز بالجفاف السريع بعد الأستخدام. صنعت هذه المناشف بهيكل من طبقتين مع خيط مزدوج لمزيد من المتانة والتحمل للإستخدام اليومي, ولمزيد من الجمال والفخامة، تتوافر في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان مع تطريز يدوي ملكي أنيق وكنار زخرفي لإضافة لمسة من الفخامة على الفور إلى ديكور حمامك ومنزلك.
  • كبيرة الحجم والوزن: مقاس كل منشفة ١١٥  × ٥ ٥  سم ومصنوعة من قماش قطني لراحة ممتازة وشعور رقيق.
  • أجود أنواع القطن المصري: يتم حصاد القطن الخاص بها من منطقة صغيرة جدًا شمال شرق دلتا النيل في مصر ويتم انتقاؤه يدويًا بعناية لضمان منتج ممتاز.
  • متينة بشكل مدهش: في حين أن هذه المناشف ناعمة بشكل رائع, إلا أنها متينة بشكل مدهش ويمكنها بسهولة تحمل عدد لا يحصى من عمليات الغسيل مع الحفاظ على الألوان والنعومة مع هيكل من طبقتين وخيط مزدوج.
  • متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان الثابتة
  • تفاصيل تطريز جميلة: المناشف مطرزة من قبل حرفيين مهرة ، مما يخلق تصميمات جميلة تجسد جمال وروح مصرمع إضفاء طاقة إيجابية يومىة. حيث تم تطريز كل منشفة بتصميم فريد يحكي قصة ستحبها.
  • سهولة العناية: ما عليك سوى غسل المناشف بالماء الدافئ (عند أو أقل من 50 درجة مئوية) باستخدام كمية بسيطة من المنظف المفضل لديك بدون منعم الغسيل ثم تجفيفها على درجة حرارة منخفضة.

المواصفات

  • SKU: GE810BN0HMD3ENAFAMZ
  • الموديل: towels
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Cotton Egypt

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 12 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.5/5
3.5 out of 5

‎ 12 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (5)

5 out of 5

جيد

رائعوممتاز

٠٧-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎SAMAH‎
شراء موثق
4 out of 5

جيد

جيد

١٠-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎مصطفي‎
شراء موثق
1 out of 5

ردئ

الخامة ليست جيدة

٠٣-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎احمد‎
شراء موثق
طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع  مقاس١١٥ *٥٥

طقم فوط تنشيف قطن مصرى 3 قطع مقاس١١٥ *٥٥

جنيه 199.00
جنيه 350.0043%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل