product_image_name-Generic-مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون-1product_image_name-Generic-مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون-2product_image_name-Generic-مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون-3product_image_name-Generic-مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون-4product_image_name-Generic-مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون-5product_image_name-Generic-مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون-6product_image_name-Generic-مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون-7product_image_name-Generic-مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون-8

مشاركة هذا المنتج

مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون

جنيه 174.00
جنيه 225.0023%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

86%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مصيدة البعوض بالأشعة فوق البنفسجية - تقتل البعوض والذباب على الفور! سوف تتخلص من مشاكل الحشرات على الفور باستخدام صاعق الحشرات الكهربائي القوي عالي الجهد.صاعق الحشرات، قاتل البعوض الكهربائي، آلة قتل البعوض، مصيدة الذبابة الداخلية مع مصباح البعوض يأتي بتصميم عملي، أبعاد صغيرة تسمح لك بأخذ المصباح في أي مكان، ويمكنك استخدامه في غرفة النوم المنزلية الخارجية والداخلية، والمطبخ، والمكتب وما إلى ذلك.  آلة صاعق مصباح البعوض آمنة للبشر والحيوانات الأليفة، حيث أنها لا تحتوي على مواد كيميائية، ولا تصدر أي إشعاعات وهي غير سامة تمامًا.سريع و فعال: أحدث إصدار لجعل مساحة المعيشة الخاصة بك خاليه من الحشرات والحشرات المزعجة بشكل فعال. مع الضوء عالي الكثافة ، يمكن لقاتل الذباب الخارجي جذب وإزالة جميع أنواع الحشرات الطائرة أو النمل.آمن و صديقة للبيئة: قم بتنظيف منزلك من الحشرات دون أي مواد أو بخاخات لزجة أو فوضوية ، هذا الصاعق الطبيعي الطبيعي في الهواء الطلق لصاق الذباب وصاعق الحشرات الداخلي آمن تماما للإنسان والحيوانات الأليفة.سهل الاستخدام: ما عليك سوى توصيل ضوء قاتل الذباب في المقبس قبل أن يساعدك على الفور على إزالة الذباب.  وتبدو أنيقة للغاية وبسيطة في أماكنك.تنظيف سهل: افصل صاعق الحشرات الكهربائي واستخدم مفك البراغي للمس اللوحة المعدنية لمدة 10 ثوان ، ثم قم بإزالة الغطاء واستخدم منديلا أو فرشاة صغيرة لتنظيف الحشرات الميتة.عملية هادئة: لا تقلق بشأن الضوضاء! فقط قم بتوصيل المقبس واضغط على الزر ، سيبدأ قاتل البعوض هذا في العمل بلا ضوضاء. مضرب مصباح قاتل البعوض - آمن للاستخدام، الشبكة الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلية بالنيكل والطبقة الداخلية من شبكة الألومنيوم لن تسرب الكهرباء ومقاومة للتشوه. دون أي خطر على الأطفال أو البالغين

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مصيدة البعوض بالأشعة فوق البنفسجية - تقتل البعوض والذباب على الفور! سوف تتخلص من مشاكل الحشرات على الفور باستخدام صاعق الحشرات الكهربائي القوي عالي الجهد.
  • صاعق الحشرات، قاتل البعوض الكهربائي، آلة قتل البعوض، مصيدة الذبابة الداخلية مع مصباح البعوض يأتي بتصميم عملي، أبعاد صغيرة تسمح لك بأخذ المصباح في أي مكان، ويمكنك استخدامه في غرفة النوم المنزلية الخارجية والداخلية، والمطبخ، والمكتب وما إلى ذلك. 
  •  آلة صاعق مصباح البعوض آمنة للبشر والحيوانات الأليفة، حيث أنها لا تحتوي على مواد كيميائية، ولا تصدر أي إشعاعات وهي غير سامة تمامًا.
  • سريع و فعال: أحدث إصدار لجعل مساحة المعيشة الخاصة بك خاليه من الحشرات والحشرات المزعجة بشكل فعال. مع الضوء عالي الكثافة ، يمكن لقاتل الذباب الخارجي جذب وإزالة جميع أنواع الحشرات الطائرة أو النمل.
  • آمن و صديقة للبيئة: قم بتنظيف منزلك من الحشرات دون أي مواد أو بخاخات لزجة أو فوضوية ، هذا الصاعق الطبيعي الطبيعي في الهواء الطلق لصاق الذباب وصاعق الحشرات الداخلي آمن تماما للإنسان والحيوانات الأليفة.
  • سهل الاستخدام: ما عليك سوى توصيل ضوء قاتل الذباب في المقبس قبل أن يساعدك على الفور على إزالة الذباب.  وتبدو أنيقة للغاية وبسيطة في أماكنك.
  • تنظيف سهل: افصل صاعق الحشرات الكهربائي واستخدم مفك البراغي للمس اللوحة المعدنية لمدة 10 ثوان ، ثم قم بإزالة الغطاء واستخدم منديلا أو فرشاة صغيرة لتنظيف الحشرات الميتة.
  • عملية هادئة: لا تقلق بشأن الضوضاء! فقط قم بتوصيل المقبس واضغط على الزر ، سيبدأ قاتل البعوض هذا في العمل بلا ضوضاء. 
  • مضرب مصباح قاتل البعوض - آمن للاستخدام، الشبكة الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلية بالنيكل والطبقة الداخلية من شبكة الألومنيوم لن تسرب الكهرباء ومقاومة للتشوه. دون أي خطر على الأطفال أو البالغين

المواصفات

  • SKU: GE810FF0KX69QNAFAMZ
  • الموديل: DGS-222
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون

مصباح قتل البعوض بالصدمة الكهربائية. - قد يختلف اللون

جنيه 174.00
جنيه 225.0023%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل