product_image_name-Generic-منظم  ومثبت كابلات واسلاك الكهرباء كليبسات ١ قطعة =١٨ كليبس.-1product_image_name-Generic-منظم  ومثبت كابلات واسلاك الكهرباء كليبسات ١ قطعة =١٨ كليبس.-2product_image_name-Generic-منظم  ومثبت كابلات واسلاك الكهرباء كليبسات ١ قطعة =١٨ كليبس.-3product_image_name-Generic-منظم  ومثبت كابلات واسلاك الكهرباء كليبسات ١ قطعة =١٨ كليبس.-4product_image_name-Generic-منظم  ومثبت كابلات واسلاك الكهرباء كليبسات ١ قطعة =١٨ كليبس.-5

مشاركة هذا المنتج

منظم ومثبت كابلات واسلاك الكهرباء كليبسات ١ قطعة =١٨ كليبس.

جنيه 65.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

TwinsStore

80%تقييم البائع

93 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

1 ، حافظ على الترتيب والأناقة: سيساعد حامل الكابلات اللطيف تلك الكابلات والأسلاك المزدحمة حول مكتبك أو تلفازك أو سيارتك أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي أكثر نظافة وأكثر أمانًا.
2 ، يمكن استخدام مشابك الكابلات اللطيفة للمكتب على المكتب أو الطاولة أو الخزانة أو الحائط أو أي سطح مستو. تعمل على أسلاك الطاقة وكابلات الشحن وأسلاك USB وشواحن الهاتف الخليوي وكابلات الصوت وسماعات الرأس والمزيد.
3 ، سهلة التركيب: مقاطع كبل سطح المكتب سهلة التقشير والعصا ، مع مادة لاصقة عالية الجودة.
4 ، كيف تستخدم: يرجى التأكد من استخدامها اتبع الخطوة التالية: (1). قم بتنظيف السطح للتأكد من أنه نظيف وجاف (2). قم بتمزيق قطعة الورق ، وقم بمحاذاة الجزء المراد لصقه ، والصقه ، دون تردد ، واضغط عليه لبضع دقائق (3) ، اتركه لفترة من الوقت ، من فضلك لا تحاول تحريكه في غضون 24 ساعة ، وسوف يلتصق جيدًا بعد 24 ساعة.
5 ، 
اجعل مكتبك منظمًا بشكل أكبر: عندما تقوم بفصل USB أو HDMI أو VGA أو الطاقة أو Ethernet أو التلفزيون أو سماعات الرأس وأجهزة الشحن من أجهزتك (الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو غير ذلك) ، تسقط الكابلات على الأرض. توجد مشابك الكابلات الخاصة بنا للحفاظ على تنظيم هذه الأنواع من الكابلات ووضعها بالقرب منك في مكتبك
- أداة تثبيت مرنة للكابلات ومنظم للتثبيت اللاصق (شريط لاصق على الوجهين) على جميع الأسطح الملساء (مثل اللوحات الخلفية ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، إلخ.)
- الغطاء سهل الفتح والغلق

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 1 ، حافظ على الترتيب والأناقة: سيساعد حامل الكابلات اللطيف تلك الكابلات والأسلاك المزدحمة حول مكتبك أو تلفازك أو سيارتك أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي أكثر نظافة وأكثر أمانًا.
  • 2 ، يمكن استخدام مشابك الكابلات اللطيفة للمكتب على المكتب أو الطاولة أو الخزانة أو الحائط أو أي سطح مستو. تعمل على أسلاك الطاقة وكابلات الشحن وأسلاك USB وشواحن الهاتف الخليوي وكابلات الصوت وسماعات الرأس والمزيد.
  • 3 ، سهلة التركيب: مقاطع كبل سطح المكتب سهلة التقشير والعصا ، مع مادة لاصقة عالية الجودة.
  • 4 ، كيف تستخدم: يرجى التأكد من استخدامها اتبع الخطوة التالية: (1). قم بتنظيف السطح للتأكد من أنه نظيف وجاف (2). قم بتمزيق قطعة الورق ، وقم بمحاذاة الجزء المراد لصقه ، والصقه ، دون تردد ، واضغط عليه لبضع دقائق (3) ، اتركه لفترة من الوقت ، من فضلك لا تحاول تحريكه في غضون 24 ساعة ، وسوف يلتصق جيدًا بعد 24 ساعة.
  • اجعل مكتبك منظمًا بشكل أكبر: عندما تقوم بفصل USB أو HDMI أو VGA أو الطاقة أو Ethernet أو التلفزيون أو سماعات الرأس وأجهزة الشحن من أجهزتك (الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو غير ذلك) ، تسقط الكابلات على الأرض. توجد مشابك الكابلات الخاصة بنا للحفاظ على تنظيم هذه الأنواع من الكابلات ووضعها بالقرب منك في مكتبك
  • - أداة تثبيت مرنة للكابلات ومنظم للتثبيت اللاصق (شريط لاصق على الوجهين) على جميع الأسطح الملساء (مثل اللوحات الخلفية ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، إلخ.)
  • - الغطاء سهل الفتح والغلق

محتويات العبوه

 قطعة  واحدة =18 كليبس

المواصفات

  • SKU: GE810EA1FPGY6NAFAMZ
  • الموديل: n/a
  • بلد الصنع: China
  • اللون: White
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منظم  ومثبت كابلات واسلاك الكهرباء كليبسات ١ قطعة =١٨ كليبس.

منظم ومثبت كابلات واسلاك الكهرباء كليبسات ١ قطعة =١٨ كليبس.

جنيه 65.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل