product_image_name-Generic-آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة-1product_image_name-Generic-آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة-2product_image_name-Generic-آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة-3product_image_name-Generic-آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة-4product_image_name-Generic-آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة-5product_image_name-Generic-آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة

جنيه 2,756.00
جنيه 5,512.0050%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 861.80 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 861.80
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٦ مايو‎ عند الطلب خلال ‎6hrs 58mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-ALOPLP

80%تقييم البائع

19 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

صانع الإسبريسو مع آلة صنع القهوة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل والتنظيف السريع.

ميزات الأمان: سيظل المقبض المثبط للهب باردًا وآمنًا عند اللمس ، ويسمح الذراع بسكب سهل. وينظم صمام الأمان الضغط الداخلي لهذا القدر عن طريق تحرير الضغط أثناء عملية التخمير.

تصميم المقبض: مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من البلاستيك ، مما يجعله ملمسًا. إنه بعيد عن اللهب ، فلا تقلق بشأن ذوبانه (مادة بلاستيكية) أو تسخينه بعد التسخين.

آمن وصحي: لا يوجد طلاء من الداخل والخارج ، مادة بسيطة للغاية ونقية. مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قوي ومتين للاستخدام.

سهل وبسيط: سهل الاستخدام للغاية ، فقط قم بلفه بإحكام وانتظر 3-5 دقائق ، ستحصل على إسبريسو إيطالي لذيذ. بعد استخدامه ، اغسله بالماء الجاري. سهل التنظيف للغاية.

عملية سهلة من 3 خطوات: الخطوة 1. املأ القدر السفلي بالماء ، الخطوة 2. املأ القمع المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بحبيبات القهوة ، الخطوة 3. ضعه على سطح الموقد وسخنه مع إعداد طاقة صغير أو متوسط ، عندما يتوقف صوت الغرغرة بعد 5 دقائق ، يمكنك البدء في الاستمتاع بكوب جديد من الإسبريسو على الفور.

اللون: فضي

المادة: الفولاذ المقاوم للصدأ

الحجم: 18 × 14 سم

ملاحظة: قد يتسبب التصوير الخفيف والشاشات المختلفة في اختلاف لون العنصر الموجود في الصورة قليلاً عن اللون الحقيقي. خطأ القياس المسموح به هو +/- 1-3 سم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

الة صنع الاسبريسو مع الستانلس ستيل سهلة التشغيل وسريعة التنظيف صانعة القهوة

محتويات العبوه

For OPPO Reno8 T 5G Leather Phone Case(Brown)

المواصفات

  • SKU: GE810HA0I1DRTNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة

آلة صنع الإسبريسو مع الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التشغيل وسريعة التنظيف وعاء صانع القهوة

جنيه 2,756.00
جنيه 5,512.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل