product_image_name-Generic-مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق-1product_image_name-Generic-مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق-2product_image_name-Generic-مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق-3product_image_name-Generic-مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق-4product_image_name-Generic-مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق-5product_image_name-Generic-مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق

جنيه 627.00
جنيه 1,140.0045%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 223.10 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 1,348.10
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال‎12hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 223.10
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎12hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Sunwee

60%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج



 





1







الصفحة السابقة





الصفحة التالية



1 تدفق هواء قوي 2 تعديل سرعة الرياح 3 سهل الصيانة









الصفحة السابقة














المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مروحة محمولة 3 في 1 للتعليق/الرقبة/مروحة محمولة لسطح المكتب: إدخال مروحة محمولة تجمع بين وظائف محمولة وسطح المكتب وتعليق الرقبة. تم تجهيز جسم المروحة بفتحة مرفق حزام ، وعند استخدامه مع الحزام المرفق ، يمكن استخدامه كمروحة معلقة على الرقبة ، وتحرير كلتا اليدين ، مما يجعلها أقل متعبة للاستخدام لفترة طويلة ، ومثالية للعمل أو الرياضة.
  • توصيل ° قابل للطي: على عكس مراوح سطح المكتب التقليدية ، تحقق مروحة لدينا وظائف سطح المكتب عن طريق الطي. يمكن طيها في الاتجاه الأعلى والأسفل ، مما يسمح لك بتعديل الزاوية حسب تفضيلاتك. هذه المروحة اليدوية مثالية للمناسبات المختلفة ، من النزهات القصيرة إلى الأحداث الخارجية خلال المواسم الساخنة.
  • محرك ثوري بدون فرش &
  • عملية طويلة الأمد: تعتمد المروحة اليدوية لدينا على محرك ثوري بدون فرش ، مما يوفر متانة عالية ، وقوة عالية ، وضوضاء منخفضة للغاية. على عكس المحركات بدون فرش المتاحة تجارياً ، يستخدم محركنا بدون فرش هيكل محمل محزز لتقليل الاحتكاك بشكل كبير ، وتقليل توليد الحرارة ، وزيادة الكفاءة ، وتحسين متانة المحرك ، وضمان تشغيل منخفض الضوضاء.
  • فائقة الهدوء 20dB: في الوضع الضعيف ، يكون ضوضاء التشغيل منخفضة تصل إلى 20 ديسيبل ، مما يوفر هواء بارد قوي أثناء الدراسة أو العمل. على الرغم من أن سعة البطارية المدمجة ليست كبيرة ، إلا أنها تتمتع بوقت تشغيل مماثل للمراوح ذات السعة الكبيرة في السوق. يسمح الوضع الضعيف بتشغيل مستمر يصل إلى 16 ساعة ، ولا يستغرق الشحن الكامل سوى 3-4 ساعات ، مما يجعله مروحة يدوية موفرة للطاقة.
  • تعديل سرعة الرياح على 4 مستويات: تتميز المروحة المحمولة باليد بـ 4 مستويات من ضبط سرعة الرياح. بالضغط على زر مفتاح سرعة الرياح ، يمكنك ضبط سرعة الرياح بدقة من نسيم طبيعي لطيف إلى رياح قوية. في الداخل ، تعيد مستويات 1-3 من الرياح الطبيعية والنسيم ووضع الرياح الضعيف إنشاء نسيم طبيعي لطيف ، مما يوفر الراحة في مكان العمل أو المكتبة مع تشغيل هادئ للغاية. في الأحداث الصيفية الخارجية ، يجلب برودة منعشة حتى في الحرارة الشديدة.
  • 7-شفرة &
  • تصميم انسيابي: بالمقارنة مع المنتجات التقليدية ، تعتمد المروحة المحمولة باليد لدينا تصميمًا من 7 شفرات مع تصميم انسيابي عبر الشفرة بأكملها ، وتستخدم مركز الشفرة بكفاءة لتجميع الرياح. من خلال تقليل مقاومة الهواء ، تنتج رياح سلسة ومتوازنة مع الحد الأدنى من تقلبات سرعة الرياح.
  • شحن USB: تم تجهيز المروحة المحمولة بمنفذ USB ، وتدعم طرق الشحن المختلفة ، ويمكن شحنها بجهاز كمبيوتر أو شاحن أو بطارية محمولة. من الممكن أيضًا الشحن أثناء توصيل الهواء ، حتى تشعر بالأمان عند الخروج.

محتويات العبوه

1xShoes

المواصفات

  • SKU: GE810HA0KHM1HNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق

مروحة صغيرة محمولة مع حبل 4 سرعتين مروحة شخصية مستوى 180 درجة مروحة مكتب قابلة للطي للسفر مكتب في الهواء الطلق

جنيه 627.00
جنيه 1,140.0045%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل