product_image_name-Generic-أقلام الرصاص إلى الأبد 6 أقلام رصاص ، قلم رصاص يدوم طويلاً، أقلام رصاص سحرية إنفينيتي مع ممحاة، قلم رصاص لطيف يدوم طويلاً بدون حبر للأطفال للكتابة/الرسم/الرسم (6 أقلام رصاص )-1product_image_name-Generic-أقلام الرصاص إلى الأبد 6 أقلام رصاص ، قلم رصاص يدوم طويلاً، أقلام رصاص سحرية إنفينيتي مع ممحاة، قلم رصاص لطيف يدوم طويلاً بدون حبر للأطفال للكتابة/الرسم/الرسم (6 أقلام رصاص )-2product_image_name-Generic-أقلام الرصاص إلى الأبد 6 أقلام رصاص ، قلم رصاص يدوم طويلاً، أقلام رصاص سحرية إنفينيتي مع ممحاة، قلم رصاص لطيف يدوم طويلاً بدون حبر للأطفال للكتابة/الرسم/الرسم (6 أقلام رصاص )-3product_image_name-Generic-أقلام الرصاص إلى الأبد 6 أقلام رصاص ، قلم رصاص يدوم طويلاً، أقلام رصاص سحرية إنفينيتي مع ممحاة، قلم رصاص لطيف يدوم طويلاً بدون حبر للأطفال للكتابة/الرسم/الرسم (6 أقلام رصاص )-4

مشاركة هذا المنتج

أقلام الرصاص إلى الأبد 6 أقلام رصاص ، قلم رصاص يدوم طويلاً، أقلام رصاص سحرية إنفينيتي مع ممحاة، قلم رصاص لطيف يدوم طويلاً بدون حبر للأطفال للكتابة/الرسم/الرسم (6 أقلام رصاص )

جنيه 177.75
جنيه 299.0041%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 37mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

أقلام الرصاص إلى الأبد أقلام رصاص ، قلم رصاص يدوم طويلاً، أقلام رصاص سحرية إنفينيتي مع ممحاة، قلم رصاص لطيف يدوم طويلاً بدون حبر للأطفال للكتابة/الرسم/الرسم (6 أقلام رصاص ) قلم رصاص مش بيخلص 1- السن بتاعه جاهز ومبيخلصش مش هتحتاج تبريه ولا هيخلص منك 2- الرصاص بتاعه قابل للمسح زي القلم الرصاص العادي بالظبط 3- لما السن بينتهي هتقدر تبدله لأنه فيه كذا سن 4- مش هيتكسر بسهولة وهيقعد مع طفلك فترة طويلة 5- هيكفيك تكتب بيه حوالي 172 مرة أكتر من القلم العادي وده معناه ان القلم ده ب 100 قلم رصاص عادي 6- مش بيتأثر بالحرارة ولا بالرطوبة 7- ممكن تستخدمه في الكتابة والرسم والتلوين والتخطيط لأن الرصاص بتاعه عالي الجودة وببيتمسح بسهولة ومش بيعلم في الورق 8- مصنوع من المعدن والرصاص الجرافيت 9- مزود بأستيكة كواليتي عالي جدااا

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • قلم محمول بدون حبر - لا يحتاج إلى شحذ، ولا يحتاج إلى حبر. يوفر لك الكتابة المريحة دون القلق بشأن انقطاع الحبر. قضيب دبوس مضاد للانزلاق؛ مشبك قلم قوي؛ قبضة ممتعة. تصميم أنيق ورقيق، نسبة الوزن إلى الراحة، مناسب جدًا للأطفال والبالغين الذين يستخدمون اليد اليمنى أو اليسرى. إنه صديق للبيئة، ولا يحتوي على مواد ضارة، ولا طعم له، وآمن للاستخدام.
  • تجربة كتابة سلسة لقلم بدون حبر - السن مصنوع من المعدن، صغير الحجم، واللون مشابه للقلم الرصاص العادي، والكتابة سلسة. من السهل أيضًا مسح الكتابة اليدوية باستخدام الممحاة. توجد ممحاة طويلة بالداخل، يسهل مسحها.
  • متين للغاية - يمكن للقلم الرصاص المعدني القابل للمسح استخدام السن المضغوط لاستبدال ما يصل إلى 100 قلم رصاص تقليدي، دون شحذ أو تغيير إعادة التعبئة؛ يمكن أن يساعدك ذلك على تقليل وقت الشحذ أو إضافة الحبر، وتوفير المال، وتحرير مقلمة القلم الخاصة بك.
  • كتابة سلسة - كل قلم رصاص أبدي مجهز برأس قلم سحري مصنوع من الجرافيت، والطرف قابل للاستبدال، وكتابة ناعمة وتدوم طويلاً، ويحافظ دائمًا على طرف جميل، ولن يتضرر عند الكتابة أو الرسم. يمكن مسح الكتابة بممحاة مثل قلم الرصاص العادي، ولون الكتابة يشبه قلم رصاص HB.
  • هدايا مثالية - لم يعد هناك ما يدعو للقلق بشأن أقلام الرصاص المكسورة. هذه الأقلام الخالية من الحبر مناسبة للرسم والكتابة والرسم والفنون والحرف اليدوية، إنها أفضل هدية للأطفال والطلاب والمعلمين والأصدقاء والفنانين ومحبي الرسم.

المواصفات

  • SKU: GE810SN0S3ILFNAFAMZ
  • الموديل: B0CLBZ8G6T
  • اللون: multicolor

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

أقلام الرصاص إلى الأبد 6 أقلام رصاص ، قلم رصاص يدوم طويلاً، أقلام رصاص سحرية إنفينيتي مع ممحاة، قلم رصاص لطيف يدوم طويلاً بدون حبر للأطفال للكتابة/الرسم/الرسم (6 أقلام رصاص )

أقلام الرصاص إلى الأبد 6 أقلام رصاص ، قلم رصاص يدوم طويلاً، أقلام رصاص سحرية إنفينيتي مع ممحاة، قلم رصاص لطيف يدوم طويلاً بدون حبر للأطفال للكتابة/الرسم/الرسم (6 أقلام رصاص )

جنيه 177.75
جنيه 299.0041%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل