product_image_name-Generic-رافعة اثاث واحدة و4 قطع من قواعد الارجل ذات العجلات الدوارة + حقيبة زيجور المميزة-1product_image_name-Generic-رافعة اثاث واحدة و4 قطع من قواعد الارجل ذات العجلات الدوارة + حقيبة زيجور المميزة-2product_image_name-Generic-رافعة اثاث واحدة و4 قطع من قواعد الارجل ذات العجلات الدوارة + حقيبة زيجور المميزة-3

مشاركة هذا المنتج

رافعة اثاث واحدة و4 قطع من قواعد الارجل ذات العجلات الدوارة + حقيبة زيجور المميزة

جنيه 598.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 1mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

without

بيانات البائع

Zigor

54%تقييم البائع

134 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

5 عبوات رافعة للأثاث، مجموعة رفع نظام نقل الأثاث الثقيل مع 4 مزلقات،احمر&اسود.
سهولة الحركة: تحتوي مجموعة رافعة الأثاث على رافعة بعجلات و4 محركات الزوايا ذات العجلات. رأس قابل للتعديل بزاوية 180 درجةزلاجات قابلة للدوران 360 درجة: تسمح لك الرافع للأثاث والوسادات المتحركة هذه بنقل الأثاث / الأجهزة في مكانها على أي سطح.اجعل تنظيف شقتك أكثر سهولة: مجموعة الأثاث الخاصة بنا تجعل من السهل تنظيف جميع تلك الأماكن المخفية الداكنة. ما عليك سوى رفع المكان والتحرك، ثم سيتم إعادة ترتيب غرفتك كما تريدحماية أثاث: تمنع الأضرار الناتجة عن العجلات التي تدور على الأرضيات الخشبية أو البلاط.تصميم مريح:شديدة التحمل تجعل مجموعة النقل هذه قوية بما يكفي للتعامل مع المنتجات التي يصل وزنها إلى 199.5 كجم.1. تصميم مريح لتوفير العمل: ضع الزوايا الأربعة لأثاثك على وسادة العجلات المتحركة للأثاث، كل وسادة تحتوي على 4 عجلات صغيرة، ، حتى تتمكن من تحريك الأثاث أو الأوزان بسهولة.2. سهلة الاستخدام: ضع الرافعة أسفل على الأثاث ثم رفعها لأعلى (يمكن أن ترفع أثاثك إلى ارتفاع 5 سم)، ثم دعي 4 قطع بكرات في الزوايا الأربعة، حتى تتمكن من نقل أثاثك أو الأشياء الثقيلة بسهولة إلى المكان الذي تريده بسهولة.3. جودة فاخرة: مصنوعة من جسم صلب متين، مقبض رش بلاستيكي من البولي فينيل كلوريد بتصميم مضاد للانزلاق. بكرات العجلات المكونة من 4 قطع مصنوعة من بلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين.4. الاستخدام: من المريح نقل الأسرة مثل المكاتب والأسرة والأرائك وحتى المزيد من الأثاث، ويمكن استخدامها أيضًا على الأرضيات الخشبية الصلبة والطبقات والسجاد. مساعد جيد لتنظيف منزلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 5 عبوات رافعة للأثاث، مجموعة رفع نظام نقل الأثاث الثقيل مع 4 مزلقات،احمر&اسود.

  • سهولة الحركة: تحتوي مجموعة رافعة الأثاث على رافعة بعجلات و4 محركات الزوايا ذات العجلات. رأس قابل للتعديل بزاوية 180 درجة
  • زلاجات قابلة للدوران 360 درجة: تسمح لك الرافع للأثاث والوسادات المتحركة هذه بنقل الأثاث / الأجهزة في مكانها على أي سطح.
  • اجعل تنظيف شقتك أكثر سهولة: مجموعة الأثاث الخاصة بنا تجعل من السهل تنظيف جميع تلك الأماكن المخفية الداكنة. ما عليك سوى رفع المكان والتحرك، ثم سيتم إعادة ترتيب غرفتك كما تريد
  • حماية أثاث: تمنع الأضرار الناتجة عن العجلات التي تدور على الأرضيات الخشبية أو البلاط.
  • تصميم مريح:شديدة التحمل تجعل مجموعة النقل هذه قوية بما يكفي للتعامل مع المنتجات التي يصل وزنها إلى 199.5 كجم.
  • 1. تصميم مريح لتوفير العمل: ضع الزوايا الأربعة لأثاثك على وسادة العجلات المتحركة للأثاث، كل وسادة تحتوي على 4 عجلات صغيرة، ، حتى تتمكن من تحريك الأثاث أو الأوزان بسهولة.
  • 2. سهلة الاستخدام: ضع الرافعة أسفل على الأثاث ثم رفعها لأعلى (يمكن أن ترفع أثاثك إلى ارتفاع 5 سم)، ثم دعي 4 قطع بكرات في الزوايا الأربعة، حتى تتمكن من نقل أثاثك أو الأشياء الثقيلة بسهولة إلى المكان الذي تريده بسهولة.
  • 3. جودة فاخرة: مصنوعة من جسم صلب متين، مقبض رش بلاستيكي من البولي فينيل كلوريد بتصميم مضاد للانزلاق. بكرات العجلات المكونة من 4 قطع مصنوعة من بلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين.
  • 4. الاستخدام: من المريح نقل الأسرة مثل المكاتب والأسرة والأرائك وحتى المزيد من الأثاث، ويمكن استخدامها أيضًا على الأرضيات الخشبية الصلبة والطبقات والسجاد. مساعد جيد لتنظيف منزلك.

محتويات العبوه

Package content in the description

المواصفات

  • SKU: GE810FD0WJZO3NAFAMZ
  • الموديل: 21321254
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 2.54 x 2.54 x 2.54
  • اللون: Red & Black.
  • الخامه الرئيسية: Metal

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

رافعة اثاث واحدة و4 قطع من قواعد الارجل ذات العجلات الدوارة + حقيبة زيجور المميزة

رافعة اثاث واحدة و4 قطع من قواعد الارجل ذات العجلات الدوارة + حقيبة زيجور المميزة

جنيه 598.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل