product_image_name-Generic-فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)-1product_image_name-Generic-فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)-2product_image_name-Generic-فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)-3product_image_name-Generic-فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)-4product_image_name-Generic-فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)-5product_image_name-Generic-فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)-6product_image_name-Generic-فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)-7

مشاركة هذا المنتج

فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)

جنيه 113.85
جنيه 190.0040%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 42mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 42mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

فرشاة تواليت على شكل مضرب الجولف، فرشاة سيليكون مرنة بيد طويلة مقاومة للانزلاق لتنظيف مقاعد التواليت بعمق، فرشاة تنظيف تواليت سريعة الجفاف قابلة للتعليق على الحائط 【تنظيف من جميع الزوايا 360 درجة】الفرش على شكل مضرب الجولف مُصممة لكي توضع في زاوية التواليت ووتنظيف الفتحات تنظيفًا عميقًا أفضل ويُمكنها الدخول في الأنابيب والفتحات والوصول إلى بعض الزوايا التي يصعب الوصول إليها أو الجزء الموجودة أسفل إطار التواليت. 【يد طويلة مانعة للانزلاق】يُحافظ تصميم اليد الطويلة المُريحة على إبعادنا قدر المستطاع من مقعد التواليت ولا تتناثر الشعيرات السيليكون كما هو الحال مع الشعيرات البلاستيك، مما يجعل تجربة التنظيف خاصتك أكثر سهولةً. 【رأس فرشاة من المطاط الحراري】شعيرات الفرشاة مصنوعة من مادتي بولي بروبيلين ومطاط الحراري عاليتين الجودة لعدم الحاق الضرر بالتواليت اللامع. ومن الصعب أن تتشابك الشعيرات مع بعضها البعض وتمتاز بمستوى نعومة متوسط ويُمكن ثنيها بكل حرية ولن تخدش التواليت حتى في حال تنظيف التواليت بقوة هائلة. 【رأس فرشاة بشعيرات مانعة للالتصاق】شعيرات فرشاة التواليت مقاومة للالتصاق ويُمكنك التخلص من الأوساخ الموجودة على الفرشاة بسهولة. المنتج عبارة عن فرشاة تنظيف تواليت سريعة الجفاف قابلة للتعليق على الحائط. 【تصميم للتعليق على الحائط】تتميز بحجم صغير يجعلها مناسبة بشكل جيد في المساحة الضيقة بجانب التواليت أو حوض الحمام، يمكنك تعليق فرشاة التواليت المزودة بفتحة للتعليق على الحائط، مناسبة للحمامات التي لا تحتوي على مساحة أرضية كبيرة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【تنظيف 360 درجة】تم تصميم فرشاة المرحاض ذات المقبض الطويل هذه برأس جولف ينظف حوض المرحاض بزاوية 360 درجة. فرشاة المرحاض برأس جولف تتعمق في الأنابيب والأخاديد، وتنظف جميع الأطراف الميتة ومناطق الحواف. اجعل مرحاضك نظيفًا وصحيًا دون ترك أي بقع عمياء.
  • 【مادة عالية الجودة】شعيرات فرشاة المرحاض مصنوعة من مادة المطاط الحراري عالية الجودة، والتي لن تسبب ضررًا لوعاء المرحاض المصقول عند التنظيف. تصميم رأس فرشاة مثلث فريد من نوعه، يمكن لشكله الخاص تنظيف زوايا المرحاض دون نهايات مسدودة، ناعم ومعتدل، حتى إذا قمت بتنظيف وعاء المرحاض بقوة، فلن يخدش وعاء المرحاض، يمكنك تنظيف حوض المرحاض بثقة.
  • 【سهلة الشطف】هذا النوع الجديد من فرشاة المرحاض والشعيرات التقليدية المختلفة لفرشاة المرحاض ليس من السهل لصق الشعر، فرشاة المرحاض الأوساخ العلوية بالماء أو المنظفات، سينظفها الشطف، ولن تبقى الأوساخ، بعد الاستخدام لا داعي للقلق بشأن مشاكل تنظيف فرشاة المرحاض، بحيث يكون التنظيف أكثر راحة وسهولة وموفرة للوقت.
  • 【تصميم يثبت على الحائط】فرشاة مرحاض مع خطاف، لا حاجة إلى الحفر والمسامير، فرشاة المرحاض مقاومة للماء والرطوبة، قوية ومتينة، قابلة لإعادة الاستخدام بعد التنظيف. اجعل الحمام نظيفًا وصحيًا ومرتبًا.
  • 【استخدام متعدد المشاهد】 يمكن استخدام فرشاة المرحاض ذات الغولف بزاوية 360 درجة هذه ليس فقط لتنظيف المرحاض ولكن أيضًا لتنظيف حوض الاستحمام والحوض والحمام وغيرها من الزوايا متعددة المشاهد وتنظيف منطقة مزراب الأنابيب، ويمكن لفرشاة المرحاض تلبية الاحتياجات المتعددة للتنظيف المنزلي.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0L6ESUNAFAMZ
  • الموديل: B0C5W6LQKD
  • اللون: Green
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)

فرشاة حمام جولف، فرشاة تنظيف المرحاض، فرشاة مرحاض مرنة قابلة للانحناء بمقبض طويل، فرشاة تنظيف وعاء المرحاض بعمق 360 درجة، فرشاة مرحاض سريعة الجفاف للحمام مع خطاف (أخضر غامق)

جنيه 113.85
جنيه 190.0040%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل