product_image_name-Generic-اسياخ الشوي شيش طاووق خضروات جمبري 1 قطعه-1product_image_name-Generic-اسياخ الشوي شيش طاووق خضروات جمبري 1 قطعه-2product_image_name-Generic-اسياخ الشوي شيش طاووق خضروات جمبري 1 قطعه-3product_image_name-Generic-اسياخ الشوي شيش طاووق خضروات جمبري 1 قطعه-4

مشاركة هذا المنتج

اسياخ الشوي شيش طاووق خضروات جمبري 1 قطعه

جنيه 150.00

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Lwazem Marketplace

66%تقييم البائع

184 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 ب سهل التنظيف وقابل لإعادة الاستخدام.تعمل هذه الأسياخ ذات النصل المسطح بشكل أفضل من الأسياخ الدائرية النموذجية لأنها تميل إلى تثبيت الطعام بشكل أفضل وعدم السماح لها بالدوران أو الانزلاق.  أسياخ الكباب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من كافية لإنجاز معظم مهام الشوي ، يمكنك وضع المزيد من الطعام الذي تفضله. رائعة للتخييم ، والشواء الداخلي ، والشواء في الهواء الطلق أو أي مكان آخر تحبه.مقبض خشبي: تحافظ المقابض الخشبية على أصابعك من الاحتراق وتجعل من السهل وضعها وقلبها وإزالتها من الشواية دون الحاجة إلى ملقط.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  ب سهل التنظيف وقابل لإعادة الاستخدام.
  • تعمل هذه الأسياخ ذات النصل المسطح بشكل أفضل من الأسياخ الدائرية النموذجية لأنها تميل إلى تثبيت الطعام بشكل أفضل وعدم السماح لها بالدوران أو الانزلاق.
  •   أسياخ الكباب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من كافية لإنجاز معظم مهام الشوي ، يمكنك وضع المزيد من الطعام الذي تفضله. رائعة للتخييم ، والشواء الداخلي ، والشواء في الهواء الطلق أو أي مكان آخر تحبه.
  • مقبض خشبي: تحافظ المقابض الخشبية على أصابعك من الاحتراق وتجعل من السهل وضعها وقلبها وإزالتها من الشواية دون الحاجة إلى ملقط.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0D22THNAFAMZ
  • الموديل: None
  • بلد الصنع: China
  • اللون: multicolore
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

اسياخ الشوي شيش طاووق خضروات جمبري 1 قطعه

اسياخ الشوي شيش طاووق خضروات جمبري 1 قطعه

جنيه 150.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل