product_image_name-Generic-مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية -   RB-Steamer Pro-Black-1product_image_name-Generic-مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية -   RB-Steamer Pro-Black-2product_image_name-Generic-مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية -   RB-Steamer Pro-Black-3product_image_name-Generic-مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية -   RB-Steamer Pro-Black-4product_image_name-Generic-مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية -   RB-Steamer Pro-Black-5product_image_name-Generic-مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية -   RB-Steamer Pro-Black-6

مشاركة هذا المنتج

مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية - RB-Steamer Pro-Black

جنيه 2,999.00
جنيه 4,993.0040%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 45mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 45mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

5 Years

بيانات البائع

Electrozone Marketplace

94%تقييم البائع

1487 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تجلب RUSHBRUSH® X5 PRO Steamer تصفيف الشعر المتميز بنتائج رائعة وبدون ضرر. إنه يبخر الشعر إلى الكمال في انزلاق واحد فقط بأداء عالٍ يحول شعرك. بفضل إمكانياته الفائقة في التنعيم ، فإنه يطلق الرطوبة مرة أخرى في الشعر ليحافظ على الترطيب واللمعان مع كل تمريرة

image

قوي لكن لطيف
صفائح نانو تيتانيوم رباعية الأبعاد تنزلق بسلاسة وبدون مجهود دون تجعيد ، وتترك شعرك لامعًا ومظهرًا صحيًا ، وتوفر توزيعًا متساويًا للحرارة وتنبعث منها أيونات سالبة تترك شعرك ناعمًا ولامعًا.

قدرات تنعيم فائقة
مدعوم بتقنية Steam Infusion التي تساعد على منع التلف الحراري ، وتضيف الرطوبة لشعرك ، وتمنعه ​​من الجفاف مع كل تمريرة لشعر ناعم وأملس وصحي المظهر. يمكن تشغيل ميزة البخار أو إيقاف تشغيلها ، اعتمادًا على نوع الشعر للحصول على نتائج سلسة ومستقيمة تمامًا.

تخفيف التوتر
إذا تم ترك جهاز تمليس الشعر الخاص بك دون رقابة مع تشغيل الطاقة لمدة تزيد عن 20 دقيقة ، فإنه ينتقل إلى وضع السكون وتبدأ درجة الحرارة في البرودة ، لتصل إلى 150 درجة مئوية.

مثالي لتجعيد الشعر الكثيف والمستعصي
5 إعدادات حرارة مثالية لجميع أنواع الشعر التي تصل إلى 230 درجة مئوية في ثوانٍ لتصفيف آمن وشخصي.

تسريع التسخين
سخان MCH للتسخين السريع والحفاظ على درجة الحرارة موحدة طوال وقت التصفيف لتوفير وقت استرداد سريع لدرجة الحرارة.

تقنية النانو تيتانيوم: - توفر توزيعًا متساويًا للحرارة بدون بقع ساخنة وتنبعث منها أيونات سالبة تترك شعرك ناعمًا ولامعًا. تحافظ تقنية النانو على الاستقرار في درجات الحرارة العالية جدًا
تمنع الألواح العائمة رباعية الأبعاد تكسر الشعر ، وتعديلها وفقًا لسماكة شعرك لفرد المزيد من الخيوط في نفس الوقت ، وتوفر انزلاقًا أكثر مرونة بمقدار 4 مرات لتجنب شد شعرك وشدّه.
تقنية Steam Infusion: يساعد ترطيب البخار على منع التلف الناتج عن الحرارة ، مما يجعل شعرك يبدو صحيًا وناعمًا وأملسًا. يتخلل الشعر ويمنحه ترطيبًا وتحكمًا أكبر في التجعد.
إعدادات الحرارة القابلة للتبديل: - 5 إعدادات حرارة قابلة للتبديل (150-170-190-210-230) درجة مئوية ، مناسبة لجميع أنواع الشعر وللاستخدام الاحترافي. - إعدادات قابلة للتبديل بين Celcius و Fahrenheit.
ملاحظة: لتحويل فهرنهايت إلى درجة مئوية ، اضغط مع الاستمرار على زر البخار لمدة ثانيتين.
شاشة LCD: للاستمتاع بتصفيف الشعر بشكل مثالي بأقل جهد ، وعرض إعدادات درجة الحرارة وتعديل الإعدادات بسهولة وفقًا لاحتياجاتك.
الإيقاف التلقائي: يتم إيقافه تلقائيًا بعد 60 دقيقة للاستخدام الآمن
قفل تلقائي: يقفل X5 PRO Steamer نفسه لمنع أي لمس مفتاح عرضي. عند تنشيط القفل ، ستجد رمز القفل () على الشاشة. لفتح ، اضغط مع الاستمرار على أي زر.
وضع توفير الطاقة: عندما لا يتم استخدام الجهاز لمدة 20 دقيقة ، فإنه سيدخل تلقائيًا في وضع توفير الطاقة ، ويعرض "SLP" على الشاشة ، ويخفض درجة الحرارة إلى 150 درجة مئوية. عند طي جهاز فرد الشعر ، سيرتفع تلقائيًا

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • نوع المنتج: مملس للشعر
  • رقم الموديل: RB-Steamer Pro-Black
  • اللون الأسود
  • بلد المنشأ : الصين

المواصفات

  • SKU: GE810ST15UHEBNAFAMZ
  • الموديل: RB-ST PRO- BLACK
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية -   RB-Steamer Pro-Black

مكواة فرد الشعر من إعدادات حرارة 150/230 درجة مئوية - RB-Steamer Pro-Black

جنيه 2,999.00
جنيه 4,993.0040%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل