product_image_name-Generic-ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)-1product_image_name-Generic-ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)-2product_image_name-Generic-ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)-3product_image_name-Generic-ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)-4product_image_name-Generic-ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)-5product_image_name-Generic-ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)-6product_image_name-Generic-ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)-7product_image_name-Generic-ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)-8

مشاركة هذا المنتج

ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)

جنيه 350.00
جنيه 455.0023%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 22mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

74%تقييم البائع

23 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【جودة عالية】طقم إبريق شاي زجاجي مصنوع يدويًا من زجاج البوروسيليكات عالي الجودة المقاوم للحرارة والذي تم تحسين جسمه ليكون أكثر سمكًا، خالٍ من BPA. يستخدم مباشرة في موقد الغاز أو الكهرباء، ويبقى ساخنًا على موقد الشاي باللهب المفتوح، استخدم مصدر حرارة متوسط المستوى لتسخين الماء للتخمير، ويمكن أيضًا وضعه في الثلاجة أو في ضوء الشمس المباشر للتخمير البارد.【سعة كبيرة】سعة مجموعة إبريق الشاي الزجاجي 1800 مل. يمكنها صنع 4-8 أكواب من الشاي، تناسب جميع أفراد العائلة. وفي الوقت نفسه هدية مثالية للعائلة والأصدقاء والأحباء. إنها مناسبة جدًا للاستمتاع بشاي الزهور وأوراق الشاي السائبة وأكياس الشاي ومياه الفاكهة الصحية.【إبريق شاي زجاجي مصمم جيدًا】مقبض مريح وغطاء من الخيزران الطبيعي الناعم، إغلاق ناعم، قبضة قوية، محكمة الغلق بنسبة 100% مانعة للتسرب. لذلك، يمكنك استخدام إبريق الشاي بسهولة ولن يفيض الماء المغلي عند تدوير إبريق الشاي. تمتزج الخطوط النظيفة والنسب المثالية لإبريق الشاي بسلاسة مع أي ديكور.【سهل الغسيل】مجموعة إبريق الشاي هذه مع فوهة فلتر قابلة للإزالة سهلة الفك والتنظيف، ويمكن للفوهة الانسيابية المصنوعة يدويًا أن تتدفق بسلاسة وفعالية تمنع تناثر الماء. آمنة للاستخدام في الرف العلوي لغسالة الصحون والميكروويف، مصفاة شاي زجاجية، غطاء قابل للفصل بسهولة، ينصح بالغسيل اليدوي.【آمن على الموقد】إبريق شاي متين من زجاج البوروسيليكات يستخدم مباشرة في موقد الغاز أو الكهرباء، استخدم مصدر حرارة متوسط المستوى لتسخين الماء للتخمير.【هدية مثالية لمحبي الشاي والفواكه】هدايا رائعة للمنزل والمكتب لماكينة صنع الشاي لجميع أنواع الشاي والفواكه. إبريق خالٍ من الرصاص والبيسفينول. طبيعي وصحي، لا يستخدم البلاستيك.【غسيل آمن】آمن للاستخدام في الرف العلوي لغسالة الصحون والميكروويف، مصفاة شاي زجاجية، غطاء قابل للفصل بسهولة. يوصى بالغسيل اليدوي.【محكم الغلق ومانع للتسرب】 مقبض مريح وغطاء أنيق من الخيزران محكم الإغلاق ومانع للتسرب بنسبة 100%. لذا يمكنك تقديم إبريق الشاي بسهولة ولن يتسرب السائل الساخن المغلي أو ينسكب أثناء تدوير إبريق الشاي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【جودة عالية】طقم إبريق شاي زجاجي مصنوع يدويًا من زجاج البوروسيليكات عالي الجودة المقاوم للحرارة والذي تم تحسين جسمه ليكون أكثر سمكًا، خالٍ من BPA.
  •  يستخدم مباشرة في موقد الغاز أو الكهرباء، ويبقى ساخنًا على موقد الشاي باللهب المفتوح، استخدم مصدر حرارة متوسط المستوى لتسخين الماء للتخمير، ويمكن أيضًا وضعه في الثلاجة أو في ضوء الشمس المباشر للتخمير البارد.
  • 【سعة كبيرة】سعة مجموعة إبريق الشاي الزجاجي 1800 مل. يمكنها صنع 4-8 أكواب من الشاي، تناسب جميع أفراد العائلة. وفي الوقت نفسه هدية مثالية للعائلة والأصدقاء والأحباء. إنها مناسبة جدًا للاستمتاع بشاي الزهور وأوراق الشاي السائبة وأكياس الشاي ومياه الفاكهة الصحية.
  • 【إبريق شاي زجاجي مصمم جيدًا】مقبض مريح وغطاء من الخيزران الطبيعي الناعم، إغلاق ناعم، قبضة قوية، محكمة الغلق بنسبة 100% مانعة للتسرب. لذلك، يمكنك استخدام إبريق الشاي بسهولة ولن يفيض الماء المغلي عند تدوير إبريق الشاي. تمتزج الخطوط النظيفة والنسب المثالية لإبريق الشاي بسلاسة مع أي ديكور.
  • 【سهل الغسيل】مجموعة إبريق الشاي هذه مع فوهة فلتر قابلة للإزالة سهلة الفك والتنظيف، ويمكن للفوهة الانسيابية المصنوعة يدويًا أن تتدفق بسلاسة وفعالية تمنع تناثر الماء. آمنة للاستخدام في الرف العلوي لغسالة الصحون والميكروويف، مصفاة شاي زجاجية، غطاء قابل للفصل بسهولة، ينصح بالغسيل اليدوي.
  • 【آمن على الموقد】إبريق شاي متين من زجاج البوروسيليكات يستخدم مباشرة في موقد الغاز أو الكهرباء، استخدم مصدر حرارة متوسط المستوى لتسخين الماء للتخمير.
  • 【هدية مثالية لمحبي الشاي والفواكه】هدايا رائعة للمنزل والمكتب لماكينة صنع الشاي لجميع أنواع الشاي والفواكه. إبريق خالٍ من الرصاص والبيسفينول. طبيعي وصحي، لا يستخدم البلاستيك.
  • 【غسيل آمن】آمن للاستخدام في الرف العلوي لغسالة الصحون والميكروويف، مصفاة شاي زجاجية، غطاء قابل للفصل بسهولة. يوصى بالغسيل اليدوي.
  • 【محكم الغلق ومانع للتسرب】 مقبض مريح وغطاء أنيق من الخيزران محكم الإغلاق ومانع للتسرب بنسبة 100%. لذا يمكنك تقديم إبريق الشاي بسهولة ولن يتسرب السائل الساخن المغلي أو ينسكب أثناء تدوير إبريق الشاي.

محتويات العبوه


المواصفات

  • SKU: GE810HA1K45RDNAFAMZ
  • الموديل: AS-W-296
  • بلد الصنع: China
  • اللون: light brown
  • الخامه الرئيسية: borosilicate glass

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)

ابريق شاي من زجاج البوروسيليكات المقاوم للحرارة(1800 مل)

جنيه 350.00
جنيه 455.0023%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل