product_image_name-Generic-لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر-1product_image_name-Generic-لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر-2product_image_name-Generic-لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر-3product_image_name-Generic-لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر-4product_image_name-Generic-لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر-5product_image_name-Generic-لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر-6

مشاركة هذا المنتج

لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر

جنيه 369.00

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 54mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 54mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

True Buy

98%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

المزايا:
1. ماده عالية الجودة: صُنعت ألواح السياج الصناعية من بلاستيك عالي الجودة صديق للبيئة وعديم الرائحة، كما تبدو أوراق ألياف البوليستر طبيعية ولا تتلاشى تحت أشعة الشمس والأمطار. إنه مقاوم لدرجات الحرارة العالية والمنخفضة ومقاوم للشيخوخة. يمكن استخدامه في الهواء الطلق لفترة طويلة.
2. حماية الخصوصية: يتم وضع ألواح السياج قريبة بما يكفي لحجب أشعة الشمس القوية، والسماح بتدفقها في الوقت نفسه. ضع السياج في المنطقة التي قد تكون مكشوفة. أثناء تزيين منزلك، يمكنك أيضاً حماية الخصوصية ومنع الجيران والمارين من اختراق خصوصيتك، من خلال النظر إلى باحة منزلك.
3. تقلل من الضوضاء: يمكن للأوراق الواقعية أن تلعب دور الزجاج الأمامي، ما يقلل من ضوضاء الشارع ويوفر الراحة.
4. تركيب مريح وسهل التنظيف: يمكن توصيل الشبكة الموجودة على الجزء الخلفي من السياج وتشذيبها بسلاسة. مع مرونة جيدة، يمكن أن ينحني. يمكن لأوراق الكرمة أن تحافظ على المظهر الدائم على مدار السنة دون سقاية وهي سهلة التنظيف والصيانة.
5. متعددة الأغراض: يمكن استخدام تعريشة الأوراق الصناعية لحماية الخصوصية في الشرفة والديكور وجدار الزفاف وجدار الحانات والكافيهات واللافتات التجارية والمطاعم وما إلى ذلك.


المواصفات:
المادة: بلاستيك
النمط: أوراق البطيخ

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • حماية الخصوصية: يتم وضع ألواح السياج قريبة بما يكفي لحجب أشعة الشمس القوية، والسماح بتدفقها في الوقت نفسه. ضع السياج في المنطقة التي قد تكون مكشوفة. أثناء تزيين منزلك، يمكنك أيضاً حماية الخصوصية ومنع الجيران والمارين من اختراق خصوصيتك، من خلال النظر إلى باحة منزلك.
  • تركيب مريح وسهل التنظيف: صُنعت ألواح الحديقة هذه مع كباسين، فما عليك سوى تفكيكها وضبطها حسب الطول المرغوب، كما يمكن ربطها بالطول الذي تريده وتوصيل الشبكة الموجودة على الجزء الخلفي من السياج وتشذيبها بسلاسة. مع مرونة جيدة، يمكن أن ينحني. يمكن لأوراق الكرمة أن تحافظ على المظهر الدائم على مدار السنة دون سقاية وهي سهلة التنظيف والصيانة.
  • مقاومة للبهتان وتتميز بمظهر واقعي لأوراق اللبلاب الخضراء: صُنعت ألواح السياج الصناعية من بلاستيك عالي الجودة صديق للبيئة وعديم الرائحة، كما تبدو أوراق ألياف البوليستر طبيعية ولا تتلاشى تحت أشعة الشمس والأمطار. إنه مقاوم لدرجات الحرارة العالية والمنخفضة ومقاوم للشيخوخة. يمكن استخدامه في الهواء الطلق لفترة طويلة.
  • تقلل من الضوضاء: يمكن لأوراق ألواح الخصوصية التي تحاكي الواقع أن تلعب دور الزجاج الأمامي، ما يقلل من ضوضاء الشارع ويوفر الراحة.
  • متعددة الأغراض: يمكن استخدام الألواح الصناعية للخصوصية لحماية الشرفة والديكور وجدار الزفاف وجدار الحانات والكافيهات واللافتات التجارية والمطاعم وما إلى ذلك.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0UGBXQNAFAMZ
  • الموديل: 01

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر

لوحة سياج خصوصية من أوراق الشجر الاصطناعية، ديكور حديقة للأماكن الخارجية، سياج من الأوراق الخضراء، لوح سياج جداري لحماية الخصوصية للمناظر الطبيعية والحديقة والشرفة ، مقاس 0.5 × 3 متر

جنيه 369.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل