product_image_name-Generic-عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي) -1product_image_name-Generic-عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي) -2product_image_name-Generic-عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي) -3product_image_name-Generic-عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي) -4product_image_name-Generic-عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي) -5product_image_name-Generic-عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي) -6

مشاركة هذا المنتج

عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي)

جنيه 259.20
جنيه 399.0035%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 57mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات تناول عصير صحي وطازج بسرعة وسهولة. من السهل جدًا صنع عصير البرتقال الطازج كل صباح أمر سهل المواصفات: الحالة: 100% مادة جديدة تمامًا المواد: سبائك الألومنيوم الاستخدام: عصارة يدوية للبرتقال والبطيخ والليمون وما إلى ذلك حجم المنتج: تقريبًا 25*11.7*10.6 سم، الوزن: تقريبًا 684 غرام، الاستخدام: عصارة يدوية للبرتقال والبطيخ والليمون وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك، فإن الزنجبيل والخيار والرمان سيعصر بشكل مثالي. المزايا: 1. أكثر هدوءًا من الآلات الكهربائية والأوتوماتيكية. 2. فوهة توجيه مثلثة، مضادة للتنقيط، سهلة الاستخدام، صب ثابت. 3. تصميم مقبض سهل الاستخدام، قبضة مريحة وعصر أسهل. 4. تصميم قدم، بحيث يتم وضع العصارة بسهولة وثبات على الطاولة، وليس من السهل انزلاقها. 5. ماكينة العصير مصممة بالتشغيل اليدوي وهي موفرة للطاقة وصديقة للبيئة. البطانة ناعمة، وتصميم الفتحة جيد، ومرشح الخصل ليس شاقًا. 6. سهلة التنظيف - يمكن تفكيك الجسم بالكامل، سهلة الغسل، مياه الجسم بالكامل، تدفق واحد نظيف. اقتراحات الاستخدام: لا تغسل بماء عالي الحرارة أو ماء معقم أو تطبخ في مقلاة حديدية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مصنوعة من مادة آمنة - تصنع عصارة الحمضيات اليدوية من ستانلس ستيل عالي الجودة لا يتلف بسهولة حتى في حالة السقوط على الأرض. مادة غير سامة وآمنة ومقاومة للتآكل، وتجعلك تحصل على فيتامين سي بسرعة.
  • جودة عالية - عصارة يدوية مصنوعة من خليط الألومنيوم عالي الجودة مع بطانة قابلة للإزالة، تمتاز بأنها سهلة التنظيف وتقاوم التآكل الحمضي لسطح العصارة بشكل فعال، وتمنع الأكسدة، كما أنها صديقة للبيئة وصحية.
  • تصميم متناسق- تمتاز بتصميم مقبض مريح في الاستخدام لا يسبب الشعور بالتعب سريعاً؛ ثانيًا، ذات تصميم مستقر في الجزء السفلي، مما يجعل العصارة لا تلف ولا تنزلق بسهولة؛ أخيرًا، تصميم رأس الفلتر على شكل V يجعل من السهل صب العصير في الكوب، ولا يسبب خروج اللب بعيدا عن الموضع المخصص.
  • ثابتة: القاعدة السفلية ذات تصميم ثابت مما يجعل من السهل وضع العصارة بسهولة وثبات على الطاولة، وليس من السهل انزلاقها.
  • سهلة التنظيف - يمكنك فك الجسم بالكامل، كما أنها سهلة الغسيل، حيث يمكن غسل العصارة بالكامل بالماء لتنظيفها

المواصفات

  • SKU: GE810HA0CHVPYNAFAMZ
  • الموديل: B08T9CRCCP
  • اللون: silver
  • الخامه الرئيسية: Stainless Steel

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي)

عصارة ليمون منزلية يدوية متينة، عصارة فاكهة، عصارة يدوية للحمضيات (اللون: فضي)

جنيه 259.20
جنيه 399.0035%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل