product_image_name-Generic-مريلة مطبخ نسائيه للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها.-1product_image_name-Generic-مريلة مطبخ نسائيه للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها.-2product_image_name-Generic-مريلة مطبخ نسائيه للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها.-3product_image_name-Generic-مريلة مطبخ نسائيه للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها.-4product_image_name-Generic-مريلة مطبخ نسائيه للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها.-5

مشاركة هذا المنتج

مريلة مطبخ نسائيه للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها.

جنيه 108.90
جنيه 205.0047%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مريلة مطبخ للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها

خامة فاخرة: مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة المقاومة للماء ، مريلة مطبخ للبالغين خفيفة الوزن وناعمة الملمس ومريحة للارتداء وسهلة التنظيف وتحافظ دائمًا على قطرات الماء وبقع الزيت. مريلة الشيف المتينة هذه ذات الجيوب سهلة العناية ، ومقاومة للاهتراء ، وقابلة للغسل في الغسالة ، ومقاومة التجاعيد والانكماش. ستتمكن من الانغماس في تجربة الطهي الخاصة بك وتكون الطاهي الرئيسي لمطبخك!مقاس واحد يناسب الجميع: حجم كبير ، يوفر تغطية رائعة من الصدر إلى الركبتين ، وحماية فعالة من أي نوع من شحوم المطبخ وبقع الزيت وانسكابات الطعام.، وسهل الارتداء والخلع. يمكن ربط العلاقات الخارجية في الخلف أو الجانب الأمامي. تستوعب مريلة الطهي النسائية اللطيفة الخاصة بنا مجموعة واسعة من المقاسات الملائمة والمثالية من M للسيدات إلى XXL للرجال.هدية رائعة: تصميم عصري ومعبأ بصندوق رائع - مريلةأنيقة وعملية. بجيوب لحمل الضروريات أو الأدوات الصغيرة أثناء قيامك بالأعمال المنزلية أو الطبخ أو الخبز أو البستنة أو التنظيف أو التقديم أو الرسم أو الرسم أو الصناعة اليدوية. يمكن أن تكون مريلة الخبز اللطيفة للجنسين هدية رائعة لعائلتك أو أصدقائك. مثالية لعيد الأم أو عيد الأب أو عيد المرأة أو عيد الحب أو حفلات عشاء الشواء في نزهة.الاستخدام على نطاق واسع: استخدام الحياة اليومية كمريلة عمل للطهي والطبخ والخبز والشواء وشواء الشواء والبستنة وتقديم الطعام والطلاء والتقديم والحرف اليدوية والتجميل والأعمال المنزلية والأعمال المنزلية والأعمال اليدوية. عملي يستخدم في المطبخ ، المقهى ، المخبز ، المطعم ، المقهى ، البار ، الصالون ، الحانة الصغيرة ، الورشة ، الحديقة ، الفندق. مثالية للاستخدام المنزلي أو التجاري ، طباخ ، خباز ، فن ، فنان ، رسام ، بستاني ، باريستا ، نادل ، جزار ، خادم ، نادل ، نادلة ، عامل ، عمل فني وأنشطة خارجية.خدمة ما بعد البيع: نأمل أن تحب منتجاتنا وأن توصي أصدقائك بها. نعد بأن نقدم لك منتجات ذات جودة احترافية وبأسعار ممتازة. رضاك هو أولويتنا القصوى دائمًا ، فلا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات حول منتجاتنا أو خدماتنا ، سنكون متأكدين من التعامل معها حتى تشعر بالرضا. الرجاء الشراء بثقة!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • خامة فاخرة: مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة المقاومة للماء ، مريلة مطبخ للبالغين خفيفة الوزن وناعمة الملمس ومريحة للارتداء وسهلة التنظيف وتحافظ دائمًا على قطرات الماء وبقع الزيت. مريلة الشيف المتينة هذه ذات الجيوب سهلة العناية ، ومقاومة للاهتراء ، وقابلة للغسل في الغسالة ، ومقاومة التجاعيد والانكماش. ستتمكن من الانغماس في تجربة الطهي الخاصة بك وتكون الطاهي الرئيسي لمطبخك!
  • مقاس واحد يناسب الجميع: حجم كبير ، يوفر تغطية رائعة من الصدر إلى الركبتين ، وحماية فعالة من أي نوع من شحوم المطبخ وبقع الزيت وانسكابات الطعام.، وسهل الارتداء والخلع. يمكن ربط العلاقات الخارجية في الخلف أو الجانب الأمامي. تستوعب مريلة الطهي النسائية اللطيفة الخاصة بنا مجموعة واسعة من المقاسات الملائمة والمثالية من M للسيدات إلى XXL للرجال.
  • هدية رائعة: تصميم عصري ومعبأ بصندوق رائع - مريلةأنيقة وعملية. بجيوب لحمل الضروريات أو الأدوات الصغيرة أثناء قيامك بالأعمال المنزلية أو الطبخ أو الخبز أو البستنة أو التنظيف أو التقديم أو الرسم أو الرسم أو الصناعة اليدوية. يمكن أن تكون مريلة الخبز اللطيفة للجنسين هدية رائعة لعائلتك أو أصدقائك. مثالية لعيد الأم أو عيد الأب أو عيد المرأة أو عيد الحب أو حفلات عشاء الشواء في نزهة.
  • الاستخدام على نطاق واسع: استخدام الحياة اليومية كمريلة عمل للطهي والطبخ والخبز والشواء وشواء الشواء والبستنة وتقديم الطعام والطلاء والتقديم والحرف اليدوية والتجميل والأعمال المنزلية والأعمال المنزلية والأعمال اليدوية. عملي يستخدم في المطبخ ، المقهى ، المخبز ، المطعم ، المقهى ، البار ، الصالون ، الحانة الصغيرة ، الورشة ، الحديقة ، الفندق. مثالية للاستخدام المنزلي أو التجاري ، طباخ ، خباز ، فن ، فنان ، رسام ، بستاني ، باريستا ، نادل ، جزار ، خادم ، نادل ، نادلة ، عامل ، عمل فني وأنشطة خارجية.
  • خدمة ما بعد البيع: نأمل أن تحب منتجاتنا وأن توصي أصدقائك بها. نعد بأن نقدم لك منتجات ذات جودة احترافية وبأسعار ممتازة. رضاك هو أولويتنا القصوى دائمًا ، فلا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات حول منتجاتنا أو خدماتنا ، سنكون متأكدين من التعامل معها حتى تشعر بالرضا. الرجاء الشراء بثقة!

المواصفات

  • SKU: GE810MW0O649GNAFAMZ
  • الموديل: B0C3T8NK7F
  • اللون: Red

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مريلة مطبخ نسائيه للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها.

مريلة مطبخ نسائيه للطبخ ، مريلة بجيوب مربعات للنساء / الرجال ، مريلة قماش لمطعم ومقهى ومحل و الشواء والرسم وغيرها.

جنيه 108.90
جنيه 205.0047%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل