product_image_name-Generic-منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.-1product_image_name-Generic-منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.-2product_image_name-Generic-منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.-3product_image_name-Generic-منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.-4product_image_name-Generic-منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.-5product_image_name-Generic-منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.-6

مشاركة هذا المنتج

منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.

جنيه 49.99
جنيه 99.0050%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠١ مايو‎ عند الطلب خلال ‎3hrs 33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

681 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مصنوعة من ثلاث طبقات من الأقمشة غير المنسوجة المركبة. مما يعزز التهوية ويحمي أغراضك المخزنة من الرطوبة والغبار.متينة وقابلة للحمل - إنها محمولة لرفع حقيبة التخزين بمقبضين معززين للتكديس أو النقل من مكان إلى آخر. ينتقل بسهولة إلى الرفوف والخزائن وما إلى ذلك.سحاب قوي - مزود بسحابات من الفولاذ المقاوم للصدأ يصعب كسرها ، ويمكن استخدامها لفترة طويلة. والسحابات ذات الاتجاهين تسمح لك بتحريكها بسهولة على طول الإغلاق.متين وقابل للحمل - مقبضان ومواد خفيفة الوزن تجعل الحركة سهلة ونافذة واحدة شفافة تساعدك على تحديد المحتويات المخزنة بسرعة دون الحاجة إلى البحث والحفر.تنوع - يمكن استخدامه للخزانة أو غرفة النوم أو تحت السرير. انها مناسبة للمهجع ، العلية ، الطابق السفلي وغرفة النوم.تستخدم لتخزين البطانيات ، وتخزين الملابس ، وتخزين المعزي ، وما إلى ذلك ، كما أن التصميم القابل للطي يسمح بتخزينها بسهولة عندما لا تكون قيد الاستخدام. حل مثالي للحفاظ على خزانة ملابسك نظيفة ومرتبة.تخزين كبير للملابس كبير بما يكفي للبطاطين أو الوسائد أو الألعاب أو السترات أو الملابس الأخرى.قابلة للتنفس ومقاومة للماء: تحافظ أكياس التخزين على الرطوبة بعيدًا عن المنسوجات وتحافظ على تنفسها.ألوان كثيرة جميلة وعملية. يتم اختيار الألوان بشكل عشوائي.قد تكون هناك اختلافات طفيفة في ألوان ملحقات المنتج.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مصنوعة من ثلاث طبقات من الأقمشة غير المنسوجة المركبة. مما يعزز التهوية ويحمي أغراضك المخزنة من الرطوبة والغبار.
  • متينة وقابلة للحمل - إنها محمولة لرفع حقيبة التخزين بمقبضين معززين للتكديس أو النقل من مكان إلى آخر. ينتقل بسهولة إلى الرفوف والخزائن وما إلى ذلك.
  • سحاب قوي - مزود بسحابات من الفولاذ المقاوم للصدأ يصعب كسرها ، ويمكن استخدامها لفترة طويلة. والسحابات ذات الاتجاهين تسمح لك بتحريكها بسهولة على طول الإغلاق.
  • متين وقابل للحمل - مقبضان ومواد خفيفة الوزن تجعل الحركة سهلة ونافذة واحدة شفافة تساعدك على تحديد المحتويات المخزنة بسرعة دون الحاجة إلى البحث والحفر.
  • تنوع - يمكن استخدامه للخزانة أو غرفة النوم أو تحت السرير. انها مناسبة للمهجع ، العلية ، الطابق السفلي وغرفة النوم.
  • تستخدم لتخزين البطانيات ، وتخزين الملابس ، وتخزين المعزي ، وما إلى ذلك ، كما أن التصميم القابل للطي يسمح بتخزينها بسهولة عندما لا تكون قيد الاستخدام.
  •  حل مثالي للحفاظ على خزانة ملابسك نظيفة ومرتبة.
  • تخزين كبير للملابس كبير بما يكفي للبطاطين أو الوسائد أو الألعاب أو السترات أو الملابس الأخرى.
  • قابلة للتنفس ومقاومة للماء: تحافظ أكياس التخزين على الرطوبة بعيدًا عن المنسوجات وتحافظ على تنفسها.
  • ألوان كثيرة جميلة وعملية. يتم اختيار الألوان بشكل عشوائي.
  • قد تكون هناك اختلافات طفيفة في ألوان ملحقات المنتج.

المواصفات

  • SKU: GE810FD088ZWZNAFAMZ
  • الموديل: AH-2144.
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: non-woven composite fabric

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.

منظم قابل للطي بسعة كبيرة مع سحاب قوي ، مقابض للحمل ، نافذة شفافة للملابس ، 1عبوة.

جنيه 49.99
جنيه 99.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل