product_image_name-Generic-LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة-1product_image_name-Generic-LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة-2product_image_name-Generic-LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة-3product_image_name-Generic-LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة-4product_image_name-Generic-LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة-5product_image_name-Generic-LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة-6product_image_name-Generic-LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة-7product_image_name-Generic-LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة-8

مشاركة هذا المنتج

LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة

جنيه 337.50

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 260.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 260.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Lwazem Marketplace

66%تقييم البائع

184 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مصابيح الحماية الشمسية 44 مصباح الطاقة الشمسية LED مثالية للإضاءة الليلية للممر ، الممر ، الحديقة ، الفناء ، الممر ، الفناء ، إلخ. خلال النهار ، تقوم اللوحة الشمسية بتحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء وتخزينها في بطارية قابلة لإعادة الشحن. تعتمد مدة الإضاءة على التعرض لأشعة الشمس وموقع التثبيت والظروف الجوية وساعات ضوء النهار.

3 أوضاع إضاءة ذكية

تحتوي مصابيح LED الشمسية الـ 44 على 3 أوضاع ، وضع ضوء متوسط ​​طويل ، وضع مستشعر الضوء القوي ووضع مستشعر الحركة. يمكنك اختيار الوضع وفقًا لاحتياجاتك المتنوعة.

1. وضع ضوء طويل خافت الإضاءة الشمسية أثناء الشحن أثناء النهار ، يتم تشغيل تلقائي للضوء المستمر في الظلام أو في الليل.

    [ثلاثة أوضاع إضاءة ذكية]: المصابيح الشمسية التي تمت ترقيتها في الهواء الطلق لها 3 أوضاع لتلبية احتياجاتك المختلفة: 1.) وضع الإضاءة الطويلة الخافتة ، 2.) وضع مستشعر الضوء القوي ، 3.) وضع مستشعر الحركة. يوفر رأس الكرة المستشعر القوي حساسية قوية للحركة تصل إلى 10-16 قدمًا ، مما يوفر الراحة والأمان لحياتك.
    [ماء IP65]: معامل مقاوم للماء IP65 , المهنية IP65 للماء. حتى في الأيام الممطرة ، يمكن أن تضيء حديقتك ، فناءك ، مرآبك ، ممراتك ، الأبواب الأمامية ، الساحات الخلفية ، الجدران ، إلخ.
    [مصابيح الأمان الشمسية الصديقة للبيئة]: المصابيح الشمسية مع بطارية ليثيوم أيون 2000 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن تسمح بإضاءة المصابيح الشمسية باستمرار لفترات أطول من الوقت لتلبية احتياجات الإضاءة اليومية. تعمل الألواح الشمسية أثناء النهار لتخزين الكهرباء وإضاءة الأماكن الخارجية لك في الليل.
    [مصابيح شمسية فائقة السطوع]: مصابيح LED قوية مستشعر الحركة تعمل بالطاقة الشمسية ، مما يوفر إضاءة ساطعة لمنطقة واسعة. المزيد من أشعة الشمس مشحونة ويمكن أن تضيء لفترة أطول. ملحوظة: إذا لم يكن هناك ضوء شمس جيد لعدة أيام ، فقد لا يضيء الضوء في الليل. يرجى الإضاءة بعد 8-10 ساعات من الشحن.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  •     [ثلاثة أوضاع إضاءة ذكية]: المصابيح الشمسية التي تمت ترقيتها في الهواء الطلق لها 3 أوضاع لتلبية احتياجاتك المختلفة: 1.) وضع الإضاءة الطويلة الخافتة ، 2.) وضع مستشعر الضوء القوي ، 3.) وضع مستشعر الحركة. يوفر رأس الكرة المستشعر القوي حساسية قوية للحركة تصل إلى 10-16 قدمًا ، مما يوفر الراحة والأمان لحياتك.
  •     [ماء IP65]: معامل مقاوم للماء IP65 , المهنية IP65 للماء. حتى في الأيام الممطرة ، يمكن أن تضيء حديقتك ، فناءك ، مرآبك ، ممراتك ، الأبواب الأمامية ، الساحات الخلفية ، الجدران ، إلخ.
  •     [مصابيح الأمان الشمسية الصديقة للبيئة]: المصابيح الشمسية مع بطارية ليثيوم أيون 2000 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن تسمح بإضاءة المصابيح الشمسية باستمرار لفترات أطول من الوقت لتلبية احتياجات الإضاءة اليومية. تعمل الألواح الشمسية أثناء النهار لتخزين الكهرباء وإضاءة الأماكن الخارجية لك في الليل.
  •     [مصابيح شمسية فائقة السطوع]: مصابيح LED قوية مستشعر الحركة تعمل بالطاقة الشمسية ، مما يوفر إضاءة ساطعة لمنطقة واسعة. المزيد من أشعة الشمس مشحونة ويمكن أن تضيء لفترة أطول. ملحوظة: إذا لم يكن هناك ضوء شمس جيد لعدة أيام ، فقد لا يضيء الضوء في الليل. يرجى الإضاءة بعد 8-10 ساعات من الشحن.

المواصفات

  • SKU: GE810LB0OTU55NAFAMZ
  • الموديل: None
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: Mixed Material

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة

LED كشاف يعمل بالطاقة الشمسية للجدار مضاد للماء مع مستشعر الحركة

جنيه 337.50

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل