product_image_name-Generic-مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية-1product_image_name-Generic-مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية-2product_image_name-Generic-مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية-3product_image_name-Generic-مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية-4product_image_name-Generic-مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية-5product_image_name-Generic-مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية-6product_image_name-Generic-مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية-7

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية

جنيه 1,872.00
جنيه 3,744.0050%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 596.60 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 596.60
يتم التوصيل يوم ‎ ١٠ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎4hrs 52mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-ALOPLP

50%تقييم البائع

19 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

مطحنة القهوة اليدوية مطحنة القهوة المثلثة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية - مطاحن القهوة اليدوية

محدد الطحن القابل للتعديل: ببساطة عن طريق تدوير محدد الطحن عكس اتجاه عقارب الساعة أو اتجاه عقارب الساعة ، ستوفر مطحنة القهوة اليدوية لدينا تحكم دقيق في الطحن من الخشن إلى المسحوق الناعم لأي نوع من طرق التخمير ، مثل French Press ، و Aeropress ، و Espresso ، و Turkish Coffee ، و Pour Over ، و Chemex ، و Cold Brew ، و Drip ، وما إلى ذلك.

حافظ على نكهة القهوة الطازجة: على عكس المطاحن ذات الشفرات الكهربائية ، يمكن لدغ السيراميك تجنب ارتفاع درجة الحرارة أثناء الطحن ، وبالتالي الحفاظ على نكهة حبوب القهوة. إنها تجعل عملية الطحن أكثر تفصيلاً ومسحوق القهوة أكثر اتساقًا.

تصميم مريح: مصممة بجسم مثلثي ، مطحنة القهوة أفضل في الإمساك والدوران من الأسطوانية. يمكن لمقبض الكرنك المريح أن يوفر رافعة فعالة لطحن سلس وسهل ، ويقضي باستمرار على الضوضاء في نفس الوقت.

صُممت لتدوم: تتميز طاحونة القهوة اليدوية الخاصة بنا بطبقة نهائية من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول ومقاومة للاهتراء توفر شفرات السيراميك استخدامًا طويل الأمد. جميع الأجزاء قابلة للفصل لمزيد من التنظيف العميق لبقايا الزوايا الميتة.

صغيرة الحجم وقابلة للحمل: لا تحتاج مطحنة القهوة اليدوية هذه إلى بطارية أو طاقة أو أسلاك بلاستيكية طويلة لتعمل. تتيح لك مطحنة القهوة الصغيرة هذه حملها في أي رحلة تخييم أو نزهة أو رحلات على الظهر أو رحلة خارجية للاستمتاع بالقهوة المحمصة حديثًا.

اللون: فضي

المادة: الفولاذ المقاوم للصدأ

الحجم: 19.5 سم

محتويات العبوة:

1 * مطحنة قهوة يدوية

فقط محتوى العبوة أعلاه ، لا يتم تضمين المنتجات الأخرى.

ملاحظة: قد يتسبب التصوير الخفيف والشاشات المختلفة في اختلاف لون العنصر الموجود في الصورة قليلاً عن اللون الحقيقي. خطأ القياس المسموح به هو +/- 1-3 سم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية - مطاحن القهوة اليدوية

المواصفات

  • SKU: GE810HA186E46NAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية

مطحنة القهوة اليدوية لدغ القهوة مطحنة مثلثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قابل للطي مطحنة لدغ يدوية

جنيه 1,872.00
جنيه 3,744.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل