product_image_name-Generic-منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)-1product_image_name-Generic-منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)-2product_image_name-Generic-منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)-3product_image_name-Generic-منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)-4product_image_name-Generic-منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)-5product_image_name-Generic-منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)-6product_image_name-Generic-منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)-7product_image_name-Generic-منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)-8

مشاركة هذا المنتج

منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)

جنيه 105.00
جنيه 199.0047%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎١١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 15mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎١١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

74%تقييم البائع

683 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

جودة عالية: مناشف لا تبهت بمرور الوقت. يمكنك الشعور بالراحة عند شراء منشفة الشعر الخاصة بنا. يناسب جميع أنواع وأطوال الشعر. سيؤدي استخدام مجفف الشعر إلى إلحاق ضرر كبير بشعرك الجميل. ستمتص المنشفة الرطوبة من شعرك خلال هذا الوقت. إنها الطريقة الأنعم لتجفيف الشعر.استخدامات متعددة: ملائم لجميع أنواع وأطوال الشعر. تعتبر المناشف المصنوعة من المايكروفايبر مثالية للاستخدام اليومي في المنزل وصالة الألعاب الرياضية والسفر، فهي تساعد بشكل كبير في تنظيف الوجه والاستحمام والماكياج وغسل الوجه.سهلة الاستخدام: يمكنك ثني رأسك للأمام والسماح للشعر بالتدفق بشكل طبيعي، وارتداء غطاء تجفيف الشعر السحري ولف كل الشعر، وثني زر غطاء تجفيف الشعر السحري على الشعر، لن ينزلق شعرك عند الاستحمام.فائقة الامتصاص وناعمة: مادة المايكروفايبر المصنوعة من الصوف المرجاني عالية الامتصاص وسريعة الجفاف. جففي شعرك بسرعة، وفري وقتك وجففيه بشكل طبيعي بدون مجفف الشعر الكهربائي. يقلل من مخاطر تقصف الأطراف. تتميز مادة المايكروفايبر المصنوعة من الصوف المرجاني بأنها ناعمة للغاية. لا توجد حلقات مثل المناشف القطنية لربطها بالشعر الرطب الضعيف وسحبه.استمتع بتجفيف شعرك بكل سهولة وراحة مع منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة. تأتي هذه المنشفة بحجم مناسب لتغلف رأسك برفق وتساعد في امتصاص الماء بفعالية فائقة. احصل على تجربة حمام مميزة بفضل هذه المنشفة الناعمة والمريحة.  فوطة كاب لتجفيف الشعر  مصنوعة من نسيج المايكروفايبر الفاخر، الذي يتميز بقدرته الفائقة على الامتصاص ويجفف شعرك سريعًا. توفير في الوقت: خامة المايكروفايبر المتميزة تمتص الماء من الشعر وتجففه سريعًا، وتجنبك استخدام مجفف الشعر لفترة طويلة ما يتسبب في تلف شعرك. اجعلي شعرك لامعًا وأنيقًا لن تحتاجي إلى معرفة طريقة لف شعرك، فما عليك سوى وضع الفوطة على رأسك بكل سهولة. يمكن غسلها في الغسالة. يرجى ملاحظة التالي قبل استخدامها للمرة الأولى، نوصيك بغسلها لإزالة الوبر الزائد الناتج عن عملية الإنتاج. تصميم بسيط، ومريح أثناء العناية ببشرة الوجه وتنظيفها وعمل جلسات تدليك لها أو وضع المكياج أو قراءة الكتب أو القيام بجميع أنواع الأعمال المنزلية. متوفرة بمقاس واحد يناسب الجميع.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • جودة عالية: مناشف لا تبهت بمرور الوقت. يمكنك الشعور بالراحة عند شراء منشفة الشعر الخاصة بنا. يناسب جميع أنواع وأطوال الشعر.
  •  سيؤدي استخدام مجفف الشعر إلى إلحاق ضرر كبير بشعرك الجميل. ستمتص المنشفة الرطوبة من شعرك خلال هذا الوقت. إنها الطريقة الأنعم لتجفيف الشعر.
  • استخدامات متعددة: ملائم لجميع أنواع وأطوال الشعر. تعتبر المناشف المصنوعة من المايكروفايبر مثالية للاستخدام اليومي في المنزل وصالة الألعاب الرياضية والسفر، فهي تساعد بشكل كبير في تنظيف الوجه والاستحمام والماكياج وغسل الوجه.
  • سهلة الاستخدام: يمكنك ثني رأسك للأمام والسماح للشعر بالتدفق بشكل طبيعي، وارتداء غطاء تجفيف الشعر السحري ولف كل الشعر، وثني زر غطاء تجفيف الشعر السحري على الشعر، لن ينزلق شعرك عند الاستحمام.
  • فائقة الامتصاص وناعمة: مادة المايكروفايبر المصنوعة من الصوف المرجاني عالية الامتصاص وسريعة الجفاف. 
  • جففي شعرك بسرعة، وفري وقتك وجففيه بشكل طبيعي بدون مجفف الشعر الكهربائي. يقلل من مخاطر تقصف الأطراف.
  •  تتميز مادة المايكروفايبر المصنوعة من الصوف المرجاني بأنها ناعمة للغاية. لا توجد حلقات مثل المناشف القطنية لربطها بالشعر الرطب الضعيف وسحبه.
  • استمتع بتجفيف شعرك بكل سهولة وراحة مع منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة. تأتي هذه المنشفة بحجم مناسب لتغلف رأسك برفق وتساعد في امتصاص الماء بفعالية فائقة. 
  • احصل على تجربة حمام مميزة بفضل هذه المنشفة الناعمة والمريحة. 
  •  فوطة كاب لتجفيف الشعر  مصنوعة من نسيج المايكروفايبر الفاخر، الذي يتميز بقدرته الفائقة على الامتصاص ويجفف شعرك سريعًا. 
  • توفير في الوقت: خامة المايكروفايبر المتميزة تمتص الماء من الشعر وتجففه سريعًا، وتجنبك استخدام مجفف الشعر لفترة طويلة ما يتسبب في تلف شعرك. 
  • اجعلي شعرك لامعًا وأنيقًا لن تحتاجي إلى معرفة طريقة لف شعرك، فما عليك سوى وضع الفوطة على رأسك بكل سهولة. يمكن غسلها في الغسالة. 
  • يرجى ملاحظة التالي قبل استخدامها للمرة الأولى، نوصيك بغسلها لإزالة الوبر الزائد الناتج عن عملية الإنتاج. تصميم بسيط، ومريح أثناء العناية ببشرة الوجه وتنظيفها وعمل جلسات تدليك لها أو وضع المكياج أو قراءة الكتب أو القيام بجميع أنواع الأعمال المنزلية. 
  • متوفرة بمقاس واحد يناسب الجميع.

المواصفات

  • SKU: GE810CP0MJJ2XNAFAMZ
  • الموديل: Towel Wrap
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)

منشفة تجفيف الشعر من الألياف الدقيقة (2 قطع)

جنيه 105.00
جنيه 199.0047%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل