product_image_name-Generic-فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)-1product_image_name-Generic-فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)-2product_image_name-Generic-فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)-3product_image_name-Generic-فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)-4product_image_name-Generic-فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)-5product_image_name-Generic-فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)-6product_image_name-Generic-فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)-7product_image_name-Generic-فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)-8

مشاركة هذا المنتج

فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)

جنيه 78.00
جنيه 170.0054%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 55mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 تصميم مبتكر: تتميز منشفة الشعر على شكل خطوط بتصميم فريد ومبتكر يجمع بين الجمال والفعالية،تعمل على امتصاص الماء بشكل سريع وفعال، مما يجعل عملية تجفيف الشعر سريعة وسهلة دون التسبب في تلف الشعر أو تشابكه. تجفيف سريع: بفضل تصميمها المبتكر، تتميز هذه المنشفة بقدرتها على تجفيف الشعر بشكل سريع وفعال، دون التسبب في تلف الشعر أو تشابكه. مناسبة للسفر: تعتبر هذه المنشفة مناسبة للسفر بفضل حجمها الصغير وخفة وزنها، حيث يمكن حملها بسهولة في حقيبة السفر أو الصالة الرياضية. مناسبة لجميع أنواع الشعر: تعتبر منشفة الشعر على شكل نقاط مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتجعل تجفيف الشعر أسهل وأكثر فعالية بغض النظر عن نوع الشعر الذي لديك. سهولة الاستخدام: تتميز هذه المنشفة بسهولة الاستخدام، فهي تحتاج فقط إلى وضعها على الشعر ولفها بشكل صحيح، وستبدأ عملية التجفيف بشكل سريع وفعال.مريح في الاستخدام: يمكن لتربون الشعر هذا لف وتجفيف شعرك المبلل بعد الاستحمام. لا حاجة لقضاء بعض الوقت في الربط أو اللف، فقط ضعي منشفة الشعر مثل قبعة الاستحمام.خامة مميزة: منشفة تجفيف الشعر الخاصة بنا مصنوعة من نسيج المايكروفايبر فائق الامتصاص، وهو ناعم ومريح، ويمكن غسله في الغسالة.امتصاص فائق للماء: يمتص الماء من الشعر بسرعة ويوفر وقتك. يمكن أن يقلل بشكل كبير من أضرار الحرارة الناتجة عن مجفف الشعر.هدية رائعة: تصميم باللون النقي بسيط وسخي ليعكس ذوقك عالي المستوى. هدية مثالية لعائلتك أو أصدقائك أو صديقتك لمساعدتهم على الحفاظ على شعرهم في حالة جيدة بسهولة. مريحة وسريعة: مادة المايكروفايبر الفائقة تمتص الماء بعيدًا عن الشعر بسرعة، عند لمسها ستشعر بالراحة والراحة الشديدة، لا حاجة لمعرفة كيفية لف الشعر، فقط ضع القبعة على الرأس، سهلة للغاية. يمكنك غسل هذا المنتج في الغسالة مثل منشفة الحمام ونقترح عليك غسله قبل الاستخدام لأول مرة. يمكن تعليقها لتجفيفها بالهواء الطبيعي بعد الاستخدام. منشفة تجفيف الشعر متعددة الألوان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  تصميم مبتكر: تتميز منشفة الشعر على شكل خطوط بتصميم فريد ومبتكر يجمع بين الجمال والفعالية،تعمل على امتصاص الماء بشكل سريع وفعال، مما يجعل عملية تجفيف الشعر سريعة وسهلة دون التسبب في تلف الشعر أو تشابكه.
  •  تجفيف سريع: بفضل تصميمها المبتكر، تتميز هذه المنشفة بقدرتها على تجفيف الشعر بشكل سريع وفعال، دون التسبب في تلف الشعر أو تشابكه.
  •  مناسبة للسفر: تعتبر هذه المنشفة مناسبة للسفر بفضل حجمها الصغير وخفة وزنها، حيث يمكن حملها بسهولة في حقيبة السفر أو الصالة الرياضية.
  •  مناسبة لجميع أنواع الشعر: تعتبر منشفة الشعر على شكل نقاط مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتجعل تجفيف الشعر أسهل وأكثر فعالية بغض النظر عن نوع الشعر الذي لديك.
  •  سهولة الاستخدام: تتميز هذه المنشفة بسهولة الاستخدام، فهي تحتاج فقط إلى وضعها على الشعر ولفها بشكل صحيح، وستبدأ عملية التجفيف بشكل سريع وفعال.
  • مريح في الاستخدام: يمكن لتربون الشعر هذا لف وتجفيف شعرك المبلل بعد الاستحمام. لا حاجة لقضاء بعض الوقت في الربط أو اللف، فقط ضعي منشفة الشعر مثل قبعة الاستحمام.
  • خامة مميزة: منشفة تجفيف الشعر الخاصة بنا مصنوعة من نسيج المايكروفايبر فائق الامتصاص، وهو ناعم ومريح، ويمكن غسله في الغسالة.
  • امتصاص فائق للماء: يمتص الماء من الشعر بسرعة ويوفر وقتك. يمكن أن يقلل بشكل كبير من أضرار الحرارة الناتجة عن مجفف الشعر.
  • هدية رائعة: تصميم باللون النقي بسيط وسخي ليعكس ذوقك عالي المستوى. هدية مثالية لعائلتك أو أصدقائك أو صديقتك لمساعدتهم على الحفاظ على شعرهم في حالة جيدة بسهولة.
  •  مريحة وسريعة: مادة المايكروفايبر الفائقة تمتص الماء بعيدًا عن الشعر بسرعة، عند لمسها ستشعر بالراحة والراحة الشديدة، لا حاجة لمعرفة كيفية لف الشعر، فقط ضع القبعة على الرأس، سهلة للغاية. يمكنك غسل هذا المنتج في الغسالة مثل منشفة الحمام ونقترح عليك غسله قبل الاستخدام لأول مرة. يمكن تعليقها لتجفيفها بالهواء الطبيعي بعد الاستخدام.
  •  منشفة تجفيف الشعر متعددة الألوان.

المواصفات

  • SKU: GE810CP19BW9DNAFAMZ
  • الموديل: Towel Wrap
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: N\A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

4/5
4 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)

فوطة شعر من المايكروفايبر لتجفيف الشعر للنساء. (1 قطع)

جنيه 78.00
جنيه 170.0054%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل