product_image_name-Generic-مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة-1product_image_name-Generic-مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة-2product_image_name-Generic-مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة-3product_image_name-Generic-مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة-4product_image_name-Generic-مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة-5product_image_name-Generic-مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة-6product_image_name-Generic-مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة-7product_image_name-Generic-مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة

جنيه 1,368.00
جنيه 2,736.0050%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 445.40 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 1,570.40
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال‎6hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 445.40
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎6hrs 35mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Sunwee

60%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

مروحة أرضية وطاولة 2 في 1: المروحة القابلة للطي هي المروحة الوحيدة التي تحتاجها لمنزلك أو مكتبك أو عطلتك-تصميم هذه المروحة القابل للطي مثالي للمنزل ، المكتب ، واستخدام السفر ، في حين أن تصميمه القابل لإعادة الشحن يجعله مثاليًا للاستخدام أثناء التنقل أو في الهواء الطلق. قم ببساطة بطي المروحة ووضعها على مكتبك أو سريرك للاستمتاع بنسيم التبريد ، أو تمديد المروحة للوقوف وتبريد الغرفة بأكملها. مروحة قابلة للسير: تستخدم المروحة القابلة للطي رقبة قابلة للطي يمكن توسيعها من 4 بوصات إلى 12 بوصة ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الاستخدام وهي مثالية لوضعها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، بجانب السرير ، والأرائك ، مطبخ ، غرفة معيشة ، في الهواء الطلق ، سيارة ، الخ. ، محمولة ومحمولة. مروحة قابلة للطي تزن 2 رطل فقط (تقريبًا way) وهي خفيفة للغاية ، وقابلة للطي ، مروحة قابلة للطي ، يسهل وضعها في الحقائب وحقائب اليد. 【 لاسلكية وقابلة لإعادة الشحن. تعتمد هذه المروحة تصميم شحن لاسلكي ويمكن استخدامها في الهواء الطلق أو عند الخروج. ببساطة قم بشحن المروحة باستخدام كابل USB المضمن واستمتع بالهواء البارد لمدة تصل إلى 10 ساعات. عمر بطارية طويل: تتميز المروحة القابلة للطي الخاصة بي ببطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن يمكن أن تدوم حتى 10 ساعات من الاستخدام المتواصل عند الشحن الكامل ، مما يضمن لك دائمًا وجود مروحة جاهزة عند الحاجة إليها. الهدوء: تتميز مروحة قابلة للطي بتصميم محرك فائق الهدوء ينتج أقل ضوضاء وصوت عند الاستخدام ، مما يسمح لك بالعمل والنوم أو الاسترخاء دون أي ضجيج أو صداع من الهواء البارد. 【 2 Modes】 2 إعدادات الهواء: منخفضة وعالية ، مروحة myfoldawai يمكن اختيار حجم الهواء وفقا لتفضيلاتك. فقط اضغط الزر لمدة 3 ثوانٍ لتبديل الأوضاع.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مروحة أرضية وطاولة 2 في 1: المروحة القابلة للطي هي المروحة الوحيدة التي تحتاجها لمنزلك أو مكتبك أو عطلتك-تصميم هذه المروحة القابل للطي مثالي للمنزل ، المكتب ، واستخدام السفر ، في حين أن تصميمه القابل لإعادة الشحن يجعله مثاليًا للاستخدام أثناء التنقل أو في الهواء الطلق. قم ببساطة بطي المروحة ووضعها على مكتبك أو سريرك للاستمتاع بنسيم التبريد ، أو تمديد المروحة للوقوف وتبريد الغرفة بأكملها.
    مروحة قابلة للسير: تستخدم المروحة القابلة للطي رقبة قابلة للطي يمكن توسيعها من 4 بوصات إلى 12 بوصة ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الاستخدام وهي مثالية لوضعها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، بجانب السرير ، والأرائك ، المطبخ ، غرفة المعيشة ، في الهواء الطلق ، سيارة ، الخ.
    مروحة قابلة للطي 2 رطل فقط (حوالي وشي) ، تصميم خفيف للغاية ، قابل للطي ، مروحة قابلة للطي ، يسهل وضعها في الحقائب وحقائب اليد.
    إكسسوارات لاسلكية
    تعتمد هذه المروحة على تصميم شحن لاسلكي ويمكن استخدامها في الهواء الطلق أو عند الخروج. ببساطة قم بشحن المروحة باستخدام كابل USB المضمن واستمتع بالهواء البارد لمدة تصل إلى 10 ساعات.
    عمر بطارية طويل: تتميز المروحة القابلة للطي الخاصة بي ببطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن يمكن أن تدوم حتى 10 ساعات من الاستخدام المتواصل عند الشحن الكامل ، مما يضمن لك دائمًا وجود مروحة جاهزة عند الحاجة إليها.
    الهدوء: تتميز مروحة قابلة للطي بتصميم محرك فائق الهدوء ينتج أقل ضوضاء وصوت عند الاستخدام ، مما يسمح لك بالعمل والنوم أو الاسترخاء دون أي ضجيج أو صداع من الهواء البارد.
    【 2 Modes】 2 إعدادات الهواء: منخفضة وعالية ، مروحة myfoldawai يمكن اختيار حجم الهواء وفقا لتفضيلاتك. فقط اضغط الزر لمدة 3 ثوانٍ لتبديل الأوضاع.

محتويات العبوه

1X Men Work Shoes Male Safety Shoes Metal Toe Ryder Shoe Work Boots with Steel Toe Waterproof Breathable Sneakers

المواصفات

  • SKU: GE810HA07JAJ7NAFAMZ
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 3x8x8

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة

مروحة صغيرة تعمل بالبطارية محمولة الكل في واحد مروحة مكتب قابلة للطي مروحة سفر 2 أوضاع قابلة للطي صامتة

جنيه 1,368.00
جنيه 2,736.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل