product_image_name-Generic-مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل-1product_image_name-Generic-مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل-2product_image_name-Generic-مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل-3product_image_name-Generic-مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل-4product_image_name-Generic-مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل-5product_image_name-Generic-مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل-6product_image_name-Generic-مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل-7

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل

جنيه 1,140.00
جنيه 2,052.0044%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 377.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 1,502.00
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال‎18hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 377.00
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎18hrs 17mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Sunwee

60%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج



 





Portable Fan

ملاحظة: JISULIFE F8 مروحة محمولة محمية من قبلنا تصميم براءة اختراع.(رقم براءة الاختراع لنا D886 ، S.) يرجى الانتباه إلى تحديد واختيار منتجات JISULIFE المحمية ببراءة اختراع.





Handheld Fan

صغيرة الحجم ، كبيرة على وظيفة


 


  • مروحة بحجم الجيب --سهل الاختناق في حقيبة لحملها من أجل التبريد الأمثل.
  • شاحن احتياطي بحجم كف اليد --بنك طاقة احتياطي خارجي لشحن هاتفك إذا لزم الأمر.
  • أيضا مصباح يدوي --يمكنك البحث عنه عند الخروج للمشي في الليل.
  • عمر بطارية طويل للغاية --ما يصل إلى 19 ساعة وقت التبريد في شحنة كاملة واحدة. يتيح لك الاستمتاع بها طوال اليوم.
  • مروحة قابلة للتحويل ثلاثية المراحل --قابلة للتحويل ومرنة لإمكانية اللانهاية. يمكن أن تكون مروحة محمولة باليد أو مروحة مكتب صغيرة كما تريد.
  • USB قابلة لإعادة الشحن --إنه USB قابل لإعادة الشحن من خلال مقبس USB عادي أو كمبيوتر محمول أو بنك طاقة أو شاحن سيارة.

 





Portable fan for travel/summer/eyelash/concerts/disney



مستلزمات السفر والهدايا المثالية للنساء/الأم/الجدة/الفتيات/الأولاد


Personal Fan

 


  • مروحة صغيرة 3 في 1 ستكون الشريك المثالي للسفر/الحفل/المكياج/الرموش/التنقل/الزفاف/التخييم/المنزل/المكتب/المدرسة.
  • كما أنها هدية مثالية للنساء/الأمهات/الفتيات/الأطفال/الآباء/الجدة/الرجال/الآباء/الأولاد/الأصدقاء/عيد الميلاد/تخزين للبالغين ؛ هدايا لطيفة/أشياء لطيفة للفتيات.
  • أساسيات الصيف للأيام الحارة ؛ أدوات الصيف للومضات الساخنة/الوجه/العناية بالبشرة/المكياج/الرموش/سفينة الرحلات/المهنة/الشاطئ.






المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【 صغير الحجم ، كبير على الوظيفة يضم مروحة ، مصباح يدوي ، وبنك طاقة احتياطي ، مروحة الدب جيب JISULIFE F8 هي مناسبة لفصل الصيف للبقاء هادئًا في الأيام الحارة مع توفير وظائف متعددة الاستخدامات لتلبية احتياجاتك المتنوعة.
  • 【 وقت تبريد 12-19 ساعة مع ما يصل إلى 19 ساعة من وقت التبريد على شحنة واحدة ، تضمن هذه المروحة الصغيرة المحمولة باليد البقاء منتعشة أثناء السفر والحفلات الموسيقية والمغامرات الخارجية. قابلة لإعادة الشحن بشكل مريح عبر USB. رفيق التبريد الخاص بك في عطلة الصيف.
  • 【 شاحن احتياطي بحجم كف اليد مصمم بشكل فريد بحجم كف اليد ، مروحة F8 المحمولة تلائم بسهولة أي حقيبة للراحة أثناء التنقل. مضاعفة كبنك طاقة احتياطي ، فإنه يحافظ على أجهزتك مشحونة عند الحاجة ، مما يجعلها أساسيات السفر والصيف.
  • 【 أيضًا مصباح ضوئي مصمم بوظيفة مصباح يدوي. قد لا تبحث عن مصباح يدوي أولاً ولكنك ستجد أن هذا مفيد جدًا عند الخروج للمشي في الليل.
  • 【 تصميم قابل للتحويل ثلاثي المراحل 】 يسمح التصميم القابل للتحويل بثلاث مراحل بسهولة التخزين باستخدام شفرات مخفية ، مما يجعله مضغوطًا بما يكفي لحمله في جيبك. استخدمها كمروحة محمولة باليد في ، أضعاف ° أو كمروحة سطح مكتب في ، أضعاف ° لإضافة التنوع.
  • إكسسوارات حماية براءة اختراع تصميم مروحة JISULIFE F8 3 في 1 محمية ببراءة اختراع تصميم أمريكية (براءة اختراع رقم US D886, ennesss).
  • 【 أساسيات سفرك &
  • هدية مدروسة 3 في 1 ستكون مروحة صغيرة شريكة للسفر/الحفل/المكياج/الرموش/التنقل/الزفاف/التخييم/المنزل/المكتب/المدرسة. إنها أيضًا هدية للنساء/الأمهات/الفتيات/الأطفال/الآباء/الجدة/الرجال/الآباء/الأولاد/الأصدقاء/الكريسماس/أدوات تخزين للبالغين
  • هدايا لطيفة/أشياء لطيفة للفتيات. أساسيات ديزني ورلد/لا غنى عنها من ديزني للرحلات الصيفية/الصيفية/الأيام الحارة
  • الأدوات الصيفية للوميض الساخن/الوجه/العناية بالبشرة/المكياج/الرموش/سفينة سياحية/المهنة/الشاطئ.

محتويات العبوه

1X New Men & Women High Quality ary Belt Navy Of The CCCP Canvas S Patriotic Retired Soldiers Jeans Tactical Belt

المواصفات

  • SKU: GE810HA0EZZ2LNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل

مروحة صغيرة 3 في 1 مروحة يدوية USB قابلة لإعادة الشحن مروحة جيب صغيرة 12-19 ساعة عمل مع مصباح يدوي كهربائي مروحة محمولة ل

جنيه 1,140.00
جنيه 2,052.0044%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل