product_image_name-Generic-ممسحة موبي ميني المحمولة-1product_image_name-Generic-ممسحة موبي ميني المحمولة-2product_image_name-Generic-ممسحة موبي ميني المحمولة-3product_image_name-Generic-ممسحة موبي ميني المحمولة-4

مشاركة هذا المنتج

ممسحة موبي ميني المحمولة

جنيه 370.00

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

new solution marketplace

20%تقييم البائع

123 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

التصميم:
عادةً ما تكون مماسح الأرضية الصغيرة مصممة للحمل المريح والاستخدام اليومي.يشتمل التصميم على مقبض مريح يجعل الممسحة أسهل في الإمساك بها وأسهل في الاستخدام.رأس التطهير:
عادة ما يكون للرأس لوح مصنوع من مواد مثل القماش أو الرغوة.يمكن إزالة اللوحة لسهولة التنظيف أو الاستبدال. آلية الفتح والإغلاق:
قد تحتوي الممسحة الصغيرة على آلية فتح وإغلاق تتيح سهولة التخزين والنقل.قد تكون هناك آلية للفتح والإغلاق عن طريق سحب أو تحريك جزء من الممسحة.الاستخدام:
تستخدم الممسحة الصغيرة لتنظيف الأرضيات والأسطح الأخرى، مثل الطاولات أو المكاتب.قد تكون مناسبة لتنظيف البقع الصغيرة أو الاستخدام اليومي. نظام التنظيف:
يمكن أن يكون هناك نظام لتخزين المياه أو محاليل التنظيف، إذا كانت الممسحة تعتمد على الرطوبة لتنظيف الأسطح.قد تستخدم بعض المماسح الصغيرة أقمشة قابلة للغسل لضمان سهولة الصيانة.حجم والوزن:
ممسحات الأرضية الصغيرة خفيفة الوزن وسهلة النقل، مما يجعلها مثالية للاستخدام في المنازل أو أثناء التنقل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • تتضمن الحزمة: سوف تحصل على قطعة واحدة من مساحة MOP المحمولة ذاتية الضغط وقطعة واحدة من رؤوس الإسفنج تلبي الحاجة للاستخدام اليومي والاستبدال.

  • مادة خاصة: الإسفنجة مصنوعة من رأس قطن RU، وهو مقاوم جدًا للاهتراء وله امتصاص قوي للغبار الناعم والجسيمات الصغيرة. يمكنه تنظيف جميع أنواع البقع دون الإضرار بأثاثك. يمكن استخدامها لفترة طويلة.
  • تصميم سهل الاستخدام: يمكن تدوير تصميم رأس الممسحة مما يمكنه بسهولة إزالة البقع وبقع الماء في فجوات صغيرة، وأكثر ملاءمة للاستخدام بمرونة.
  • سهلة التخزين: تتميز المساحة الصغيرة المضغوطة ذاتيًا بتصميم معلق، وهو خفيف الوزن وصغير الحجم، ومريح للتخزين. يمكن وضعها في مناطق صغيرة مثل السيارات دون أن تشغل مساحة كبيرة.
  • استخدامات واسعة: مساحة MOB بتقنية الضغط مناسبة لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والنوافذ والأرضيات والمطابخ وغرف المعيشة والحمامات وما إلى ذلك. يميل السطح المحزز إلى جذب الغبار، وخاصة شعر الحيوانات الأليفة، مما يجعله أداة تنظيف رائعة توفر الكثير من راحة.

محتويات العبوه

جسم المساحة و الاسفنجة الخاصةبها

المواصفات

  • SKU: GE810CP0KDOU3NAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 65×5×25.3
  • اللون: color may very
  • الخامه الرئيسية: abs

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ممسحة موبي ميني المحمولة

ممسحة موبي ميني المحمولة

جنيه 370.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل