product_image_name-Generic-لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء-1product_image_name-Generic-لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء-2product_image_name-Generic-لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء-3product_image_name-Generic-لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء-4product_image_name-Generic-لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء-5product_image_name-Generic-لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء-6

مشاركة هذا المنتج

لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء

جنيه 629.00
جنيه 899.0030%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 26mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 26mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

No warranty

بيانات البائع

Toys Box

80%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الحفارة المثيرة: تتميز هذه الحفارة بقيادة مزدوجة الجوانب بحيث يمكن للسيارة السير في جميع الاتجاهات يديوياً وتلقائياً. خذ شاحنة العمل هذه في أي مكان بدون أن تقلق لأنها ستغزو أي التضاريس بتوازنها العالي أثناء السير!
الديناميكية والعمل: تستطيع هذه الشاحنة الخارقة عن طريق جهاز التحكم أن تسير للأمام وللخلف ولليسار واليمين، وأيضاً يمكنك تحريك ذراع الحفار للأعلى والأسفل، وليس هذا فقط يمكنك تفعيل القيادة الآلية وتترك الحفارة تتحرك وتعمل تلقائياً بدون التدخل منك، لتبدوا وكأن السائق هو الذي يتحكم بها تماماً!جهاز تحكم متعدد الوظائف: 1- ستجد زِرّ للتحكم بالعجلتان اليُمنتان وآخر لليُسرتان. 2- زِرّان للتحكم بذراع الحفّار للأعلى والأسفل. 3- زِرّ للقيادة الآلية التامة بالنسبة للعجلات والذراع.تحكم سهل: استمتع بالتحكم الكامل مع جهاز التحكم عن بعد المتضمن لضمان التعامل السلس والدقيق بضغطة زر واحدة فقط. استمر في الإثارة دون أي انقطاع أثناء قيادة الشاحنة المقيرة هذه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • إلى جانب الديناميكة والقدرة العالية على التحكم والتفاعل فتتوفر مع الحفار مصابيح ملونة تتألق من خلال الجزء الأمامي لها مما يخلق عرضًا بصريًا مذهلاً. لتجعل لحفارة محاكية للواقع بشكل كبير!.
  • تتكون هذه الحفارة من هيكل متين وقوي مضاد للصدمات.
  • المثالية ليس فقط للأطفال ولكن أيضاً للمراهقين!

المواصفات

  • SKU: GE810TG0GHBSYNAFAMZ
  • الموديل: HF-2033A-12
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 18*10*37
  • اللون: Yellow
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء

لعبة حفار عن بعد مع قيادة أوتوماتيكية، تحرك في جميع الاتجاهات، ذراع متحرك، وأضواء

جنيه 629.00
جنيه 899.0030%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل