product_image_name-Generic-لفة مفارش مطبخ مقاومة للماء مقاس 45 سم × 300 سم ، لفة مفارش خزانة مضادة للانزلاق لخزانة المطبخ، مفارش مضادة للانزلاق,بطانة رفوف مضادة للانزلاق (زهور بنفسجي+أرضيه بيضاء)-1product_image_name-Generic-لفة مفارش مطبخ مقاومة للماء مقاس 45 سم × 300 سم ، لفة مفارش خزانة مضادة للانزلاق لخزانة المطبخ، مفارش مضادة للانزلاق,بطانة رفوف مضادة للانزلاق (زهور بنفسجي+أرضيه بيضاء)-2product_image_name-Generic-لفة مفارش مطبخ مقاومة للماء مقاس 45 سم × 300 سم ، لفة مفارش خزانة مضادة للانزلاق لخزانة المطبخ، مفارش مضادة للانزلاق,بطانة رفوف مضادة للانزلاق (زهور بنفسجي+أرضيه بيضاء)-3product_image_name-Generic-لفة مفارش مطبخ مقاومة للماء مقاس 45 سم × 300 سم ، لفة مفارش خزانة مضادة للانزلاق لخزانة المطبخ، مفارش مضادة للانزلاق,بطانة رفوف مضادة للانزلاق (زهور بنفسجي+أرضيه بيضاء)-4product_image_name-Generic-لفة مفارش مطبخ مقاومة للماء مقاس 45 سم × 300 سم ، لفة مفارش خزانة مضادة للانزلاق لخزانة المطبخ، مفارش مضادة للانزلاق,بطانة رفوف مضادة للانزلاق (زهور بنفسجي+أرضيه بيضاء)-5

مشاركة هذا المنتج

لفة مفارش مطبخ مقاومة للماء مقاس 45 سم × 300 سم ، لفة مفارش خزانة مضادة للانزلاق لخزانة المطبخ، مفارش مضادة للانزلاق,بطانة رفوف مضادة للانزلاق (زهور بنفسجي+أرضيه بيضاء)

جنيه 108.00
جنيه 120.0010%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٧ مايو‎ و يوم ‎٠٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٧ مايو‎ و يوم ‎٠٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 37mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

بطانة رفوف مضادة للانزلاق من مادة ايفا الفاخرة بنسبة 100% لخزانة المطبخ هل ما زلت تضيع وقتك في عملك المنزلي؟ هل سئمت من تنظيف سطح خزاناتك أو ثلاجاتك وغرف الغسيل؟ سجادة عالية الجودة من مادة ايفا المضادة للانزلاق متعددة الوظائف، وتستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية، بما في ذلك المنزل والمكتب والفندق والمطاعم والبار وما إلى ذلك. مثالية للمطبخ والحمام وغرفة المعيشة والخزانة والرف السلكي والدرج لمنع الانزلاق والميكروبات وسهلة التنظيف. كما يمكن وضعها تحت الأكواب أو الأطباق أو الهواتف أو على طبق الفاكهة أو الطاولة أو الأثاث وما إلى ذلك لأغراض مضادة للانزلاق وللديكور والنظافة. سهلة القطع. يمكنك بسهولة قص البطانة لتناسب أي خزانة أو درج غير قياسي. ببساطة قم بقص أي مواد زائدة باستخدام مقص منزلي. استخدمها في مطبخك ومخزن المؤن ومركز العمل وغرفة المكتب وغرفة الغسيل وأرفف الزينة في الحمام وأكثر من ذلك! أكثر أمانًا وصحة. مادة آمنة غذائيًا، أكثر أمانًا وصحة. سهلة التنظيف وسريعة الجفاف، يمكن غسلها في الغسالة. بدون رائحة، غير قابل للانزلاق، قطع حر، انحناء حر، قابل لإعادة الاستخدام، إلخ. تصميم محمول قابل للطي، سهل الحمل والتخزين، مريح للغاية. استخدمه في المطبخ والحمام وما إلى ذلك استخدمها في المطبخ والحمام ورفوف الأدراج والثلاجات وطاولات الطعام وأي مكان آخر. سطح مضاد للانزلاق يحافظ على الأشياء في مكانها. يمكن استخدام بطانة الرف هذه في العديد من مناطق منزلك. استخدمها في مطبخك وخزانة المؤن ومركز العمل وغرفة المكتب وغرفة الغسيل وأرفف الزينة في الحمام والمزيد!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مادة ايفا عالية الجودة - ملاءات بينيغا البلاستيكية للرفوف هي مفارش خزانة ملابس للأرفف مصنوعة من مادة ايفا عالية الجودة الآمنة غذائيًا (أسيتات فينيل الإيثيلين) للحصول على تأثير توسيد أفضل. فائقة القوة ومقاومة ويمكنها مقاومة درجات الحرارة المنخفضة داخل الثلاجة. مفارش لمنصة أرضية الثلاجة وطاولة الطعام وإكسسوارات الثلاجة
  • غير قابلة للانزلاق وغير لاصقة - تتميز الألواح البلاستيكية المصنوعة من مادة ايفا لخزائن المطبخ بسطح يشبه الماس على جانب واحد لضمان عدم الانزلاق بدرجة معينة لأرفف المطبخ عند وضع الأشياء عليها وسطح غير لاصق على الجانب الآخر لضمان عدم ترك بقايا لزجة على الرف بعد تغييرها.
  • مزايا متعددة الوظائف - خالية من الروائح والبقع والعفن والرطوبة ومقاومة للماء والبكتيريا ومضادة للقاذورات ومضادة للزيوت وممتصة للرطوبة وآمنة لوضع الفاكهة والخضروات.
  • المقاس - لفة مفارش خزانة 45 سم × 300 سم لخزانة الملابس. يمكنك قصها وفقًا لاحتياجاتك.
  • استخدامات متعددة - بطانات الأرفف مثالية لرفوف المطبخ والخزانة والثلاجة والأدراج ومخزن المؤن ورف الأحذية وخزانة الكتب وخزائن الملفات ومساحات العمل. يمنعها من تراكم الأوساخ والحطام غير المرغوب فيها.

المواصفات

  • SKU: GE810FD080N8UNAFAMZ
  • الموديل: B0C6HG126M
  • اللون: purple in white
  • الخامه الرئيسية: 100% Premium EVA

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لفة مفارش مطبخ مقاومة للماء مقاس 45 سم × 300 سم ، لفة مفارش خزانة مضادة للانزلاق لخزانة المطبخ، مفارش مضادة للانزلاق,بطانة رفوف مضادة للانزلاق (زهور بنفسجي+أرضيه بيضاء)

لفة مفارش مطبخ مقاومة للماء مقاس 45 سم × 300 سم ، لفة مفارش خزانة مضادة للانزلاق لخزانة المطبخ، مفارش مضادة للانزلاق,بطانة رفوف مضادة للانزلاق (زهور بنفسجي+أرضيه بيضاء)

جنيه 108.00
جنيه 120.0010%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل