product_image_name-Generic-طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون-1product_image_name-Generic-طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون-2product_image_name-Generic-طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون-3product_image_name-Generic-طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون-4product_image_name-Generic-طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون-5product_image_name-Generic-طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون-6product_image_name-Generic-طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون-7

مشاركة هذا المنتج

طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون

جنيه 682.20
جنيه 859.0021%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 11mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

طقم مستلزمات مطبخ مع حامل-افضل 10 ادوات طهي من السيليكون الخالي من مادة بيسفينول ا وامنة للاستخدام في غسالة الاطباق-معالق سباتولا مقاومة للحرارة حتى 392 درجة فهرنهايت-طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي

مجموعة أواني الطبخ من السيليكون - 10 قطع مجموعة أدوات المطبخ من السيليكون (آمنة للغسيل في غسالة الأطباق) 446 درجة فهرنهايت مجموعة ملعقة مقاومة للحرارة لأواني الطبخ أدوات المطبخ أواني الطبخ غير اللاصقة أفضل أدوات المطبخ (خالية من BPA) 1 × مغرفة (8 × 3.4 بوصة) 1 × ملعقة ملعقة ( 8 × 2.2 بوصة) 1 × ملعقة مشقوقة (8 × 2.2 بوصة) 1 × ملقط مطبخ (8 × 1.2 بوصة) 1 × أداة تقليب مشقوق (8 × 3.1 بوصة) 1 × خفقت (8 × 2.2 بوصة) 1 × فرشاة (8 × 1.3 بوصة) 1 × ملعقة كبيرة (8 × 2.1 بوصة) 1 × ملعقة صغيرة (8 × 1.5 بوصة)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【مجموعة أواني الطبخ المكونة من 10 قطع: هذه المجموعة المكونة من 10 أدوات مطبخ أساسية تشمل 1 × مغرفة ، 1 × ملعقة ملعقة ، 1 × ملعقة مشقوقة ، 1 × لسان المطبخ ، 1 × تقليب مشقوق ، 1 × خفقت ، 1 × فرشاة ، 1 × ملعقة كبيرة ، 1 × ملعقة صغيرة ، جميع العناصر باستثناء الملقط والخفاقة مصنوعة من قطعة واحدة صلبة من السيليكون ، مما يجعلها أكثر متانة وراحة في الإمساك بها.
  • 【مقاومة عالية للحرارة وتجنب الذوبان يمكن لأواني الطبخ غير اللاصقة أن تتحمل درجات حرارة تتراوح من -22 درجة فهرنهايت / -30 درجة مئوية إلى 446 درجة فهرنهايت / 230 درجة مئوية. تتميز بأنها غير قابلة للخدش والنعومة ، مما يطيل عمر جميع أواني مطبخك. لا داعي للقلق بعد الآن من ذوبان السيليكون إذا تركت أدوات المطبخ هذه في القدر عن طريق الخطأ لفترة من الوقت.
  • 【مجموعة أواني المطبخ المصنوعة من السيليكون مجموعة أواني الطهي المصنوعة من السيليكون قوية بما يكفي لقلبها وخدشها بملعقة ، ولكنها ناعمة بما يكفي لعدم خدش المقلاة. لا داعي للقلق بشأن جودته الانحناء أو الانكسار ، لأنه لن يخدش أو يتلف قدر الطهي ، وهو عبارة عن ثقوب صغيرة على المقابض لسهولة التخزين.
  • سهل التنظيف مجموعة أواني الطهي المصنوعة من السيليكون سهلة الغسل ، ببساطة امسحها تحت الماء الساخن. يوصى بالغسيل اليدوي ، أفضل طريقة لتنظيف مجموعة أدوات الطهي المصنوعة من السيليكون هي الشطف بلطف بالماء الدافئ نحن ملتزمون بتزويد كل عميل أعلى معايير خدمة العملاء. إذا كانت لديك أي مشكلة بشأن مجموعة أدوات المطبخ ، فلا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء ، فنحن دائمًا هنا من أجلك.
  • 【أفضل هدية لأصدقائك وعائلتك】 تحتوي مجموعة أواني الطهي هذه على كل ما تحتاجه لتبدأ بمطبخك أو لاستبدال مجموعتك الحالية ، إنها هدية مثالية لأي شخص يحب الطهي ، مجموعة هدايا رائعة لأي مناسبة ، مثالية لـ عيد الأب ، أعياد الميلاد ، الكريسماس ، حفلات الزفاف ، كهدية هووسورمينغ ، وأكثر من ذلك.

المواصفات

  • SKU: GE810HA18BZK4NAFAMZ
  • الموديل: 1utensil -1
  • اللون: pink
  • الخامه الرئيسية: سيليكون

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4/5
4 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (2)

5 out of 5

LOVE IT

The best silicone utensil set

٢٤-١٢-٢٠٢٣بواسطه ‎C.‎
شراء موثق
3 out of 5

جيد

حلو بس الحجم صغير

٢٣-٠٧-٢٠٢٣بواسطه ‎Seif‎
شراء موثق
طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون

طقم توزيع غير لاصق لاواني الطهي مع حامل 10 ادوات سيليكون

جنيه 682.20
جنيه 859.0021%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل