product_image_name-Generic- عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.-1product_image_name-Generic- عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.-2product_image_name-Generic- عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.-3product_image_name-Generic- عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.-4product_image_name-Generic- عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.-5product_image_name-Generic- عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.-6product_image_name-Generic- عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.-7product_image_name-Generic- عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.-8

مشاركة هذا المنتج

عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.

جنيه 68.00
جنيه 80.0015%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال‎18hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎18hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مجموعة اسفنجة تجميلية للمزج: استعدي للحصول على مظهر ممزوج بالفرشاة واستخدام خالٍ من العيوب! مجموعة إسفنج المكياج الصغيرة هذه المكونة من 4 قطع تغطي الوجه بالكامل، وتصحح أي أشكال خاطئة وتضيف لونًا لبشرتك، مصنوعة من مواد غير لاتكس، ملمس ناعم، إسفنجة تجميل مطاطية، سهلة التعامل.يتميز بـ 4 إسفنجات للبشرة. تمزج الجوانب المستديرة مساحات كبيرة من الوجه، ويغطي الطرف الشوائب، والحافة المسطحة هي الأفضل للكونتور حول العينين والأنف. إسفنجة البشرة ومازجات الماكياج المتميزة لمجموعة واسعة من عوامل التجميل، الكريم، البودرة، الكونسيلر، السوائل، والبودرة، ومجموعة واسعة من الكونتور.إسفنجة مكياج احترافية: إسفنجة تجميلية. بللي ببساطة إسفنجة التجميل الخاصة بك بالماء، اضغطي على أي سائل زائد، ثم ضعي منتج المكياج الخاص بك على وجهك للحصول على نتائج خالية من العيوب للاستخدام الرطب والجاف، مع مزج الإسفنجة تصبح أكبر عندما تكون مبللة، قومي بتثبيتها بالتساوي لتشكيل مكياج رائع ويمكن استخدامها كهدية ثمينة للنساء من جميع الأعمار وخاصة أحبائكأدوات توزيع مكياج عالية الجودة: نقدم إسفنجة تجميل للبرايمر والكونسيلر وكريم الأساس وتصحيح اللون وهاي لايت، وكونتور وأكثر من ذلك. تبحث عن بعض إسفنجات مثالية للسوائل. إسفنجة تُستخدم مع جميع أنواع مستحضرات التجميل وكريمات الأساس وكريم BB والبودرة والكونسيلر ومستحضرات العزل والمستحضرات السائلة، وما شابه ذلك.متعددة الأغراض; إسفنجات المكياج الخاصة بنا لجميع أنواع مستحضرات التجميل وكريم الأساس وكريم بي بي والكونسيلر وكريم العزل والبودرة السائبة وما إلى ذلك.ملمس ناعم، مرونة جيدة، آمن وعديم الرائحة، صندوق مقاوم للغبار وأكثر صحة.يناسب نوع القطع المائل البشرة ويجعل المكياج أكثر تجانسًا. للاستخدام الجاف والرطب، يمكنك ترطيب البيضة الإسفنجية، ثم امتصاصها بالورق حتى تتوقف عن التنقيط. يجف بنسبة 90% تقريبًا. تصبح البيضة الإسفنجية أكبر عند تعرضها للماء، مما يزيد من سرعة المكياج وترطيبه وتوافقه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مجموعة اسفنجة تجميلية للمزج: استعدي للحصول على مظهر ممزوج بالفرشاة واستخدام خالٍ من العيوب! مجموعة إسفنج المكياج الصغيرة هذه المكونة من 4 قطع تغطي الوجه بالكامل، وتصحح أي أشكال خاطئة وتضيف لونًا لبشرتك، مصنوعة من مواد غير لاتكس، ملمس ناعم، إسفنجة تجميل مطاطية، سهلة التعامل.
  • يتميز بـ 4 إسفنجات للبشرة. تمزج الجوانب المستديرة مساحات كبيرة من الوجه، ويغطي الطرف الشوائب، والحافة المسطحة هي الأفضل للكونتور حول العينين والأنف.
  •  إسفنجة البشرة ومازجات الماكياج المتميزة لمجموعة واسعة من عوامل التجميل، الكريم، البودرة، الكونسيلر، السوائل، والبودرة، ومجموعة واسعة من الكونتور.
  • إسفنجة مكياج احترافية: إسفنجة تجميلية. بللي ببساطة إسفنجة التجميل الخاصة بك بالماء، اضغطي على أي سائل زائد، ثم ضعي منتج المكياج الخاص بك على وجهك للحصول على نتائج خالية من العيوب للاستخدام الرطب والجاف، مع مزج الإسفنجة تصبح أكبر عندما تكون مبللة، قومي بتثبيتها بالتساوي لتشكيل مكياج رائع ويمكن استخدامها كهدية ثمينة للنساء من جميع الأعمار وخاصة أحبائك
  • أدوات توزيع مكياج عالية الجودة: نقدم إسفنجة تجميل للبرايمر والكونسيلر وكريم الأساس وتصحيح اللون وهاي لايت، وكونتور وأكثر من ذلك. 
  • تبحث عن بعض إسفنجات مثالية للسوائل. إسفنجة تُستخدم مع جميع أنواع مستحضرات التجميل وكريمات الأساس وكريم BB والبودرة والكونسيلر ومستحضرات العزل والمستحضرات السائلة، وما شابه ذلك.
  • متعددة الأغراض; إسفنجات المكياج الخاصة بنا لجميع أنواع مستحضرات التجميل وكريم الأساس وكريم بي بي والكونسيلر وكريم العزل والبودرة السائبة وما إلى ذلك.
  • ملمس ناعم، مرونة جيدة، آمن وعديم الرائحة، صندوق مقاوم للغبار وأكثر صحة.
  • يناسب نوع القطع المائل البشرة ويجعل المكياج أكثر تجانسًا. 
  • للاستخدام الجاف والرطب، يمكنك ترطيب البيضة الإسفنجية، ثم امتصاصها بالورق حتى تتوقف عن التنقيط.
  •  يجف بنسبة 90% تقريبًا. تصبح البيضة الإسفنجية أكبر عند تعرضها للماء، مما يزيد من سرعة المكياج وترطيبه وتوافقه.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0MAMNMNAFAMZ
  • الموديل: 920
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic& sponge

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

 عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.

عبوة من 4 اسفنجات بيضاوية لمزج كريم الاساس لوضع مستحضرات التجميل النسائية.

جنيه 68.00
جنيه 80.0015%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل