product_image_name-Generic-منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل-1product_image_name-Generic-منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل-2product_image_name-Generic-منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل-3product_image_name-Generic-منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل-4product_image_name-Generic-منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل-5product_image_name-Generic-منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل-6product_image_name-Generic-منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل-7

مشاركة هذا المنتج

منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل

فلاش سيل
الوقت المتبقي:
جنيه 69.00
جنيه 99.0030%
يوجد منتج 1 فقط
مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 17mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تعتبر علب الأقراص هذه رائعة لتتبع نظامك الغذائي. لحفظ سيارتك أو حقيبتك أو محفظتك ، صندوق حبوب الدواء هذا مثالي! ترويج مثالي للصيدليات ، سيساعد ذلك في تعزيز الالتزام بالنظام الطبي. 4 أو 6 حجرات منفصلة لتخزين جميع جرعاتك اليومية. يحتوي منظم صندوق حبوب منع الحمل هذا على تصميم ترقية ويحافظ على تنظيم حبوبك: يمكن أن تبقى حبوبك (فيتامين ، كبسولة ، مكمل ، قرص ، إلخ) منفصلة ومنظمة بشكل جيد في صندوق الأقراص الفارغ هذا. بعد زيادة ارتفاع الحاجز الداخلي ، لا داعي للقلق من اختلاط أقراصك بالحجرات الأخرى.
تحتوي الكثير من علب أقراص السفر على كبسولات يومية منفصلة عن الحاوية الأكبر حجمًا. فكر فيما إذا كنت ترغب في حمل حقيبة حبوب منع الحمل الضخمة هذه عند الخروج - أو إذا كنت ترغب في حمل حقيبة صغيرة للجيب لتقليل أمتعتك الثقيلة ، فهنا صناديق الأقراص الصغيرة هي خيارك الرائع لرحلتك السهلة .

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تعتبر علب الأقراص هذه رائعة لتتبع نظامك الغذائي. لحفظ سيارتك أو حقيبتك أو محفظتك ، صندوق حبوب الدواء هذا مثالي! ترويج مثالي للصيدليات ، سيساعد ذلك في تعزيز الالتزام بالنظام الطبي. 4 أو 6 حجرات منفصلة لتخزين جميع جرعاتك اليومية. يحتوي منظم صندوق حبوب منع الحمل هذا على تصميم ترقية ويحافظ على تنظيم حبوبك: يمكن أن تبقى حبوبك (فيتامين ، كبسولة ، مكمل ، قرص ، إلخ) منفصلة ومنظمة بشكل جيد في صندوق الأقراص الفارغ هذا. بعد زيادة ارتفاع الحاجز الداخلي ، لا داعي للقلق من اختلاط أقراصك بالحجرات الأخرى.

  • تحتوي الكثير من علب أقراص السفر على كبسولات يومية منفصلة عن الحاوية الأكبر حجمًا. فكر فيما إذا كنت ترغب في حمل حقيبة حبوب منع الحمل الضخمة هذه عند الخروج - أو إذا كنت ترغب في حمل حقيبة صغيرة للجيب لتقليل أمتعتك الثقيلة ، فهنا صناديق الأقراص الصغيرة هي خيارك الرائع لرحلتك السهلة .

المواصفات

  • SKU: GE810ST115T61NAFAMZ
  • الموديل: n\a
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 17 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.5/5
4.5 out of 5

‎ 17 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (2)

4 out of 5

It's Okay and does the job

Came a random color, the blue and yellow, its 4 long capsule pills and say 5 rounded ones, stable material

٢٣-٠٥-٢٠٢٣بواسطه ‎Nada‎
شراء موثق
5 out of 5

حلوه جدا

نفس الصوره وخامه ممتازه

٠٩-٠٥-٢٠٢٣بواسطه ‎Somaia‎
شراء موثق
منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل

منظم الدواء الاسبوعى -علبة حبوب منع الحمل حقيبة يد في علب حبوب منع الحمل وحالات حبوب منع الحمل

جنيه 69.00
جنيه 99.0030%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل