product_image_name-Generic-Portable Cosmetic Toiletry Pouch -  blue-1product_image_name-Generic-Portable Cosmetic Toiletry Pouch -  blue-2product_image_name-Generic-Portable Cosmetic Toiletry Pouch -  blue-3product_image_name-Generic-Portable Cosmetic Toiletry Pouch -  blue-4product_image_name-Generic-Portable Cosmetic Toiletry Pouch -  blue-5product_image_name-Generic-Portable Cosmetic Toiletry Pouch -  blue-6product_image_name-Generic-Portable Cosmetic Toiletry Pouch -  blue-7

مشاركة هذا المنتج

Portable Cosmetic Toiletry Pouch - blue

جنيه 89.00
جنيه 110.0019%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 47mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1319 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هذه الحقيبة الأنيقة والمقاومة للماء وخفيفة الوزن لتنظيم السفر هي رفيقك المثالي للحفاظ على أساسيات التجميل وأدوات التجميل الخاصة بك منظمة أثناء تنقلك.حقيبة مكياج مثالية لحمل مكياجك اليومي أو حتى استخدامها عند السفر لتنظيم أدوات الحمام الخاصة بك والعثور عليها.حقائب مستحضرات التجميل هذه مصنوعة من مواد فاخرة، مما يجعلها مقاومة للماء ومتينة وخفيفة الوزن لذلك فهي مثالية للحمل في أي مكان! يمكنك استخدامها في صالة الألعاب الرياضية، وفي المنزل، ولمكياج الزفاف، وإكسسوارات الشعر والأذن والمزيد!لا تستطيع حقائب أدوات الزينة متعددة الوظائف هذه تخزين مستحضرات التجميل الخاصة بك فحسب، بل يمكنها أيضًا تخزين أي منتجات تحبها!تصميم متعدد الاستخدامات: تم تصميم هذه الحقيبة المنظمة لتكون متعددة الاستخدامات، مما يجعلها مثالية لكل من المكياج وأدوات التجميل. إنه مثل وجود حقيبتين في واحدة!صغيرة الحجم وواسعة: على الرغم من حجمها الصغير، إلا أن هذه الحقيبة واسعة بشكل لا يصدق. يمكنه حمل أساسيات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بشكل مريح، مما يضمن حصولك على كل ما تحتاجه.متينة ومقاومة للماء: مصنوعة من مواد عالية الجودة ومقاومة للماء، تم تصميم هذه الحقيبة المنظمة لتحمل قسوة السفر. فهو لا يحمي مستحضرات التجميل وأدوات النظافة الخاصة بك فحسب، بل يبقيها جافة أيضًا في الظروف الرطبة. يمكن للخطاف أن يدور بحرية في أي اتجاه.خفيفة الوزن ومناسبة للسفر: هذه الحقيبة خفيفة الوزن بشكل لا يصدق، مما يجعلها الرفيق المثالي لرحلاتك. لن تضيف حجمًا غير ضروري إلى أمتعتك.  مادة قابلة للمسح، مما يجعل من السهل تنظيف أي انسكابات أو بقايا، مما يضمن أن تبدو حقيبتك نظيفة في رحلة بعد رحلة.  تصميم أنيق: يمكنك السفر بأناقة مع تصميم أنيق وعصري يكمل جمالك الشخصي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • هذه الحقيبة الأنيقة والمقاومة للماء وخفيفة الوزن لتنظيم السفر هي رفيقك المثالي للحفاظ على أساسيات التجميل وأدوات التجميل الخاصة بك منظمة أثناء تنقلك.حقيبة مكياج مثالية لحمل مكياجك اليومي أو حتى استخدامها عند السفر لتنظيم أدوات الحمام الخاصة بك والعثور عليها.حقائب مستحضرات التجميل هذه مصنوعة من مواد فاخرة، مما يجعلها مقاومة للماء ومتينة وخفيفة الوزن لذلك فهي مثالية للحمل في أي مكان! يمكنك استخدامها في صالة الألعاب الرياضية، وفي المنزل، ولمكياج الزفاف، وإكسسوارات الشعر والأذن والمزيد!لا تستطيع حقائب أدوات الزينة متعددة الوظائف هذه تخزين مستحضرات التجميل الخاصة بك فحسب، بل يمكنها أيضًا تخزين أي منتجات تحبها!
  • تصميم متعدد الاستخدامات: تم تصميم هذه الحقيبة المنظمة لتكون متعددة الاستخدامات، مما يجعلها مثالية لكل من المكياج وأدوات التجميل. إنه مثل وجود حقيبتين في واحدة!صغيرة الحجم وواسعة: على الرغم من حجمها الصغير، إلا أن هذه الحقيبة واسعة بشكل لا يصدق. 
  • يمكنه حمل أساسيات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بشكل مريح، مما يضمن حصولك على كل ما تحتاجه.متينة ومقاومة للماء: مصنوعة من مواد عالية الجودة ومقاومة للماء، تم تصميم هذه الحقيبة المنظمة لتحمل قسوة السفر. فهو لا يحمي مستحضرات التجميل وأدوات النظافة الخاصة بك فحسب، بل يبقيها جافة أيضًا في الظروف الرطبة. يمكن للخطاف أن يدور بحرية في أي اتجاه.خفيفة الوزن ومناسبة للسفر: هذه الحقيبة خفيفة الوزن بشكل لا يصدق، مما يجعلها الرفيق المثالي لرحلاتك. لن تضيف حجمًا غير ضروري إلى أمتعتك.  مادة قابلة للمسح، مما يجعل من السهل تنظيف أي انسكابات أو بقايا، مما يضمن أن تبدو حقيبتك نظيفة في رحلة بعد رحلة.  تصميم أنيق: يمكنك السفر بأناقة مع تصميم أنيق وعصري يكمل جمالك الشخصي.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0ZHD3NNAFAMZ
  • الموديل: Toiletry
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Blue
  • الخامه الرئيسية: water proof

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 3 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4/5
4 out of 5

‎ 3 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

4 out of 5

حجمها اكبر منا تخيلت

بس حلوة وتشيل كتير وخامتها كويسة

١٨-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎إيناس‎
شراء موثق
Portable Cosmetic Toiletry Pouch -  blue

Portable Cosmetic Toiletry Pouch - blue

جنيه 89.00
جنيه 110.0019%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل