product_image_name-Generic-سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ-1product_image_name-Generic-سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ-2product_image_name-Generic-سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ-3product_image_name-Generic-سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ-4product_image_name-Generic-سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ-5product_image_name-Generic-سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ-6product_image_name-Generic-سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ-7

مشاركة هذا المنتج

سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ

جنيه 80.00
جنيه 100.0020%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

STARMOON

86%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • لتصميم: تتميز بقاعدة غير قابلة للانزلاق ومقبض مريح، مما يجعلها أداة شحذ السكاكين الخاصة بنا مريحة للغاية وفعالة في الاستخدام. يمكنك استخدام منتجنا على أي سطح لأنه يحتوي على قاعدة مطاطية تمنع الانزلاق. سكاكين مطبخ احترافية.
  • استخدام واحد: يجب تمرير السكين أو المقص أو ماكينة الحلاقة عبر المراحل الثلاثة، باتباع الطلب السابق، ودائمًا في نفس الاتجاه وأداء 5 إلى 10 مرات في كل مرحلة. في دقيقة واحدة سيكون سكينك حاد وفي حالة مثالية للاستخدام. مبراة مقص، مطبخ.
  • عملية سهلة وآمنة: بيد واحدة يجب عليك الإمساك بالمقبض ومع الأخرى الإمساك بالسكين وشحذه في نفس الاتجاه، بحيث يكون جديدًا تمامًا. القاعدة غير قابلة للانزلاق، لذلك لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانت المبراة ستتحرك أم لا. مسن سكاكين احترافي، سكاكين المطبخ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الرأس القابل للإزالة: لتنظيف الرأس، سيكون عليك ببساطة وضع إصبع السبابة والإبهام في الفتحات الموجودة على جانبي هذا المنتج لسحبه وإزالته. بعد التنظيف، تأكد من وضعه في نفس الوضع بحيث يناسب بشكل صحيح ويمكنك تخزينه للاستخدام التالي.
  • تحتوي أداة شحذ السكاكين على 3 مراحل من الشحذ، حيث تتوافق المرحلة الأولى مع الإصلاح، والثانية هي المبراة وآخر تلميع للسكين أو أداة المطبخ التي سيتم شحذها. للحصول على لمسة نهائية احترافية، تحتاج إلى شحذ 5 إلى 10 مرات تكرار في كل مرحلة.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0BVVQ1NAFAMZ
  • الموديل: 01011
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 6.5x6x15 CM
  • اللون: Red and Black
  • الخامه الرئيسية: Tungsten Carbide

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ

سن سكاكين ومقصات بـ3 مراحل في غضون دقائق وبقاعدة مضادة للانزلاق للمطبخ

جنيه 80.00
جنيه 100.0020%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل