product_image_name-Generic- ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.-1product_image_name-Generic- ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.-2product_image_name-Generic- ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.-3product_image_name-Generic- ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.-4product_image_name-Generic- ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.-5product_image_name-Generic- ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.-6product_image_name-Generic- ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.-7product_image_name-Generic- ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.-8

مشاركة هذا المنتج

ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.

جنيه 149.00
جنيه 322.0054%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٣٠ أبريل‎ عند الطلب خلال‎13hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٣٠ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎13hrs 0mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مجموعة المانيكير تحتوي مجموعة قصافة الأظافر على 12 قطعة من أدوات الأظافر وأظافر القدم لتلبية جميع احتياجات العناية باليدين والوجه والقدمين. العناية بالأظافر والباديكير وتشكيل الحواجب ومكافحة حب الشباب والتقشير وما إلى ذلك، مع مجموعة واحدة فقط وكل ذلك. مجموعة مانيكير وباديكير مثالية لجميع أنواع الأظافر والزخارف.جودة عالية مصنوعة من الستانلس ستيل عالي الدقة. قصافة الأظافر حادة ومقاومة للماء، ولا تصدأ بسهولة. مجموعة مقصات الأظافر بتقنية طلاء الأسطح تمنح المنتج إحساسًا بالفخامة. يمنع التآكل ويقلل من خطر العدوى.مجموعة عناية متعددة الوظائف مقاسات مختلفة خيارات مثالية لأظافر اليدين والقدمين، يمكنك اختيار مقص الأظافر المناسب وفقًا لاحتياجات التشذيب الخاصة بك. العناية بالأظافر والباديكير ومكافحة حب الشباب والتقشير وتشكيل الحواجب بكل سهولة. تتميز جميع قصافة الأظافر بمقابض غير قابلة للانزلاق، مما يجعلها سهلة الاستخدام والإمساك. التصميم يجعلها شريكك المثالي في السفر، وتوفر أدوات استثنائية للعناية بالقدم واليدين والوجه.خفيفة الوزن وقابلة للحمل مجموعة العناية بالأظافر للنساء مكونة من 12 قطعة جميعها في حقيبة جلدية محمولة، كل أداة بها فتحة ثابتة للحفاظ على الأدوات مرتبة. خفيفة الوزن للغاية بحيث يمكنك حملها معك في حقيبتك كل يوم أو وضعها معك عند السفر، دون أن تشغل مساحة كبيرة، صغيرة جدًا.ضمان الجودة سوف تحصل على 12 قطعة من مجموعة العناية بالأظافر وخدمة عملاء ممتازة. تقنية طلاء الأسطح الجديدة تمنح المنتج ألوانًا رائعة وعمر خدمة أطول. سوف نقدم تغليف رائع لكل منتج. مجموعة العناية بالأظافر هي أفضل هدية لأقاربك وأصدقائك ووالديك وزوجتك. تأتي الرافعات مع مقابض مناسبة تسمح لك بتجنب القطع غير المتساوية وتتطلب قوة أقل للتحكم في ماكينة الحلاقة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مجموعة المانيكير تحتوي مجموعة قصافة الأظافر على 12 قطعة من أدوات الأظافر وأظافر القدم لتلبية جميع احتياجات العناية باليدين والوجه والقدمين.
  •  العناية بالأظافر والباديكير وتشكيل الحواجب ومكافحة حب الشباب والتقشير وما إلى ذلك، مع مجموعة واحدة فقط وكل ذلك.
  •  مجموعة مانيكير وباديكير مثالية لجميع أنواع الأظافر والزخارف.
  • جودة عالية مصنوعة من الستانلس ستيل عالي الدقة. قصافة الأظافر حادة ومقاومة للماء، ولا تصدأ بسهولة.
  •  مجموعة مقصات الأظافر بتقنية طلاء الأسطح تمنح المنتج إحساسًا بالفخامة. يمنع التآكل ويقلل من خطر العدوى.
  • مجموعة عناية متعددة الوظائف مقاسات مختلفة خيارات مثالية لأظافر اليدين والقدمين، يمكنك اختيار مقص الأظافر المناسب وفقًا لاحتياجات التشذيب الخاصة بك. العناية بالأظافر والباديكير ومكافحة حب الشباب والتقشير وتشكيل الحواجب بكل سهولة. تتميز جميع قصافة الأظافر بمقابض غير قابلة للانزلاق، مما يجعلها سهلة الاستخدام والإمساك. التصميم يجعلها شريكك المثالي في السفر، وتوفر أدوات استثنائية للعناية بالقدم واليدين والوجه.
  • خفيفة الوزن وقابلة للحمل مجموعة العناية بالأظافر للنساء مكونة من 12 قطعة جميعها في حقيبة جلدية محمولة، كل أداة بها فتحة ثابتة للحفاظ على الأدوات مرتبة. خفيفة الوزن للغاية بحيث يمكنك حملها معك في حقيبتك كل يوم أو وضعها معك عند السفر، دون أن تشغل مساحة كبيرة، صغيرة جدًا.
  • ضمان الجودة سوف تحصل على 12 قطعة من مجموعة العناية بالأظافر وخدمة عملاء ممتازة. تقنية طلاء الأسطح الجديدة تمنح المنتج ألوانًا رائعة وعمر خدمة أطول. سوف نقدم تغليف رائع لكل منتج. مجموعة العناية بالأظافر هي أفضل هدية لأقاربك وأصدقائك ووالديك وزوجتك.
  •  تأتي الرافعات مع مقابض مناسبة تسمح لك بتجنب القطع غير المتساوية وتتطلب قوة أقل للتحكم في ماكينة الحلاقة.

محتويات العبوه

16 قطعة

المواصفات

  • SKU: GE810ST1JADQBNAFAMZ
  • الموديل: 116.bb
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): N/A
  • اللون: light green
  • الخامه الرئيسية: Stainless

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

 ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.

ادوات باديكير احترافية مع مجموعة مانيكير وشنطة جلدية, 12 قطعة..اخضر فاتح.

جنيه 149.00
جنيه 322.0054%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل