إجمالى المنتجات 4644617

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري جرابات موبايل اونلاين عبر جوميا مصر

احصل على جراب موبايل عالية الجودة من جوميا

تعتبر اكسسوارات الموبايلات من المنتجات التي يتم إضافتها إلى الهاتف وجعله أكثر فائدة وجاذبية أو حماية الهاتف من الضرر. بعض اكسسوارات الهاتف تشمل كفرات، واقيات شاشة، جرابات وغيرها من المنتجات الأخرى. تسوق عبر الإنترنت من جوميا مصر للحصول على اكبر تشكيلة جرابات موبايل وأطلب المنتج المناسب لك للحصول علي اسرع توصيل الى العنوان المناسب لك.

اكبر تشكيلة كفرات موبايل عبر الانترنت من جوميا

يبدو هاتفك الذكي غير مكتمل بدون كفر للموبايل ولهذا قمنا بتوفير اكبر تشكيلة كفرات تأتي بأشكال وألوان متعددة. يمكن استخدام جراب للموبايل لحماية هاتفك من التلف او الضرر. يمكن للاكسسوارات الأخرى مثل واقي الشاشة الزجاجي أن يحمي شاشة هاتفك من الخدوش. تشمل المجموعة المتاحة لدينا عدة انواع من الجرابات مثل جراب ضد المياه او جراب شاحن لامكانية شحن الموبايل خلال التنقل بدون الحاجة الي وضعه في فيشة. يمكنك العثور على كفر لجميع انواع الهواتف الذكية والتي تشمل جرابات ايفون، جرابات هواوي او جرابات سامسونج، على سبيل المثال.

عروض وخصومات على اسعار جرابات الموبايلات

لدينا مجموعة كبيرة من اكسسوارات الهواتف عبر جوميا مصر ولهذا يمكنك شراء كفر موبايل جديد من العلامات التجارية المعروفة مثل يونيفيسال، ريماكس، اي لوف والعديد من الماركات التجارية الاخري للاختيار من بينها. تسوق لجميع اكسسوارات الموابايل التي تحتاج لها بشكل مريح عبر جوميا مصر واستمتع بطرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني للمنتجات.