product_image_name-Generic-مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)-1product_image_name-Generic-مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)-2product_image_name-Generic-مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)-3product_image_name-Generic-مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)-4product_image_name-Generic-مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)-5product_image_name-Generic-مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)-6

مشاركة هذا المنتج

مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)

جنيه 369.00
جنيه 600.0039%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

14 days

بيانات البائع

Elkabir

80%تقييم البائع

253 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


مادة عالية الجودة: مصنوع من خليط الألومنيوم المستخدم في الطائرات من أجل المتانة، تم تطوير هذا المصباح اليدوي القابل لإعادة الشحن بمنفذ USB خصيصًا للتعامل القاسي ويمكنه تحمل السقوط. يعمل هذا المصباح اليدوي عالي الطاقة حتى بعد التجميد والغمر تحت الماء ودهسه بشاحنة كاملة الحجم. هذا المصباح اليدوي مقاوم للماء ومثالي للاستخدام في المطر والثلج ولا داعي للخوف من الظروف القاسية.

سطوع عالي ومدى طويل: هذا المصباح اليدوي القابل لإعادة الشحن بمنفذ USB مجهز بفتيل ليد عالي الطاقة يوفر إضاءة عالية السطوع تدوم طويلاً. يتميز المصباح اليدوي المحمول بوظيفة تلسكوبية، يمكنك دفع وسحب الرأس لضبط التركيز وفقًا لاحتياجاتك، مصباح بإضاءة غامرة لنطاق قريب ولمبة سبوت للمدى الطويل. هناك 3 أوضاع: ضوء قوي ووميض ومصباح جانبي بشريحة سي او بي. عادةً ما يستخدم الوميض للمساعدة في حالات الطوارئ عندما تضيع أو تحتاج إلى مساعدة في الهواء الطلق. مثالي للمشي لمسافات طويلة والتخييم وصيد الأسماك والمشي في الظلام وحالات الطوارئ أو الأنشطة الخارجية الأخرى.

سهلة الحمل: يأتي هذا المصباح اليدوي مع مشبك على شكل مشبك القلم محمول لسهولة الحمل وهو صغير بما يكفي ليناسب الجيب أو شنطة اليد أو الدرج أو مساحة السيارة. مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمنفذ USB يستغرق 3 ساعات فقط للشحن الكامل من خلال أي منفذ USB ويدعم وضع الشحن السريع.

استخدامات واسعة النطاق: يستخدم هذا المصباح اليدوي المدمج على نطاق واسع في العديد من المواقف. مثالي للعمل والصيانة والتخييم والبقاء على قيد الحياة في حالات الطوارئ وللميكانيكيين والممرضات والأطباء وممارسة الرياضة في الأماكن الخارجية.

أفضل هدية: يمكن تقديم هذا المصباح اليدوي كهدية للهالوين والكريسماس وأعياد الميلاد لعائلتك وأصدقائك، وسيكونون سعداء بتلقي هذه الهدية. يمكنك أيضًا الاحتفاظ به في imageالمنزل كنسخة احتياطية، هذا المصباح اليدوي 

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • مادة عالية الجودة: مصنوع من خليط الألومنيوم المستخدم في الطائرات من أجل المتانة، تم تطوير هذا المصباح اليدوي القابل لإعادة الشحن بمنفذ USB خصيصًا للتعامل القاسي ويمكنه تحمل السقوط. يعمل هذا المصباح اليدوي عالي الطاقة حتى بعد التجميد والغمر تحت الماء ودهسه بشاحنة كاملة الحجم. هذا المصباح اليدوي مقاوم للماء ومثالي للاستخدام في المطر والثلج ولا داعي للخوف من الظروف القاسية.
  • سطوع عالي ومدى طويل: هذا المصباح اليدوي القابل لإعادة الشحن بمنفذ USB مجهز بفتيل ليد عالي الطاقة يوفر إضاءة عالية السطوع تدوم طويلاً. يتميز المصباح اليدوي المحمول بوظيفة تلسكوبية، يمكنك دفع وسحب الرأس لضبط التركيز وفقًا لاحتياجاتك، مصباح بإضاءة غامرة لنطاق قريب ولمبة سبوت للمدى الطويل. هناك 3 أوضاع: ضوء قوي ووميض ومصباح جانبي بشريحة سي او بي. عادةً ما يستخدم الوميض للمساعدة في حالات الطوارئ عندما تضيع أو تحتاج إلى مساعدة في الهواء الطلق. مثالي للمشي لمسافات طويلة والتخييم وصيد الأسماك والمشي في الظلام وحالات الطوارئ أو الأنشطة الخارجية الأخرى.
  • سهلة الحمل: يأتي هذا المصباح اليدوي مع مشبك على شكل مشبك القلم محمول لسهولة الحمل وهو صغير بما يكفي ليناسب الجيب أو شنطة اليد أو الدرج أو مساحة السيارة. مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمنفذ USB يستغرق 3 ساعات فقط للشحن الكامل من خلال أي منفذ USB ويدعم وضع الشحن السريع.
  • استخدامات واسعة النطاق: يستخدم هذا المصباح اليدوي المدمج على نطاق واسع في العديد من المواقف. مثالي للعمل والصيانة والتخييم والبقاء على قيد الحياة في حالات الطوارئ وللميكانيكيين والممرضات والأطباء وممارسة الرياضة في الأماكن الخارجية.
  • أفضل هدية: يمكن تقديم هذا المصباح اليدوي كهدية للهالوين والكريسماس وأعياد الميلاد لعائلتك وأصدقائك، وسيكونون سعداء بتلقي هذه الهدية. يمكنك أيضًا الاحتفاظ به في المنزل كنسخة احتياطية، هذا المصباح اليدوي 

محتويات العبوه

كشاف ضوئييد بلاستيك قابل للتركيبسلكusb

المواصفات

  • SKU: GE810SE11ZONMNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: GRAY
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)

مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن بمقبض قابل للإزالة (رمادي)

جنيه 369.00
جنيه 600.0039%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل