product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-1product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-2product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-3product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-4product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-5product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-6product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-7product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-8product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-9product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-10product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-11product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-12product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-13product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-14product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-15product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).-16

مشاركة هذا المنتج

حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).

جنيه 199.00
جنيه 299.0033%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

86%تقييم البائع

685 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تصميم بسيط - غطاء علبة المناديل المستطيل يبدو رائعًا في كل مكان بفضل تصميمه الأنيق والأنيق. مناسبة لغرفة النوم وغرفة المعيشة والحمام والمطبخ والمكتب وما إلى ذلك. استخدمها كديكور منزلي لإضفاء إشراقة على مساحتك. تصميم بسيط وحديث.  جودة فاخرة - حامل علبة المناديل مصنوع من غطاء الخيزران ومادة PET. يتم ضمان متانة طويلة الأمد.  إعادة تعبئة خالية من الفوضى - الجسم الشفاف يجعل من السهل رؤية مقدار الأنسجة المتبقية في حاملات الأنسجة. تتناسب تمامًا مع مناديل كلينيكس. ما عليك سوى إخراج المناديل من علبة الكلينكس ووضعها في حامل علبة المناديل.إحدى الميزات البارزة لصندوق المناديل لدينا هو تصميمه الشفاف، مما يسمح لك برؤية كمية الورق المتبقية بسهولة وضمان تجديدها في الوقت المناسب. لا مزيد من نفاد الأنسجة في الأوقات غير المناسبة! بالإضافة إلى ذلك، توفر الأقسام القابلة للإزالة داخل الصندوق مساحة تخزين مريحة لأجهزة التحكم عن بعد والأقلام وغيرها من العناصر، مما يساعدك على الحفاظ على المساحة الخاصة بك منظمة وخالية من الفوضى.سواء كنت في حاجة إليها لغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو حتى مكتبك، فإن صندوق المناديل الخاص بنا متعدد الاستخدامات ومناسب لأي مكان.يمتزج تصميمه الأنيق بسلاسة مع أي نمط ديكور مع إضافة لمسة من الأناقة إلى مساحتك الخاصة.لا تقبلي بصناديق المناديل الواهية التي تتكدس باستمرار أو تفتقر إلى المتانة. قم بالترقية إلى صندوق المناديل الخاص بنا اليوم واستمتع بتجربة الراحة والوظيفة التي يوفرها. قل وداعًا للمساحات الفوضوية ومرحبًا ببيئة جيدة التنظيم مع صندوق المناديل الخاص بنا.بفضل حجمه الصغير، فإن صندوق المناديل متعدد الاستخدامات مناسب لجميع المناسبات، ويمكن وضعه في أي مكان تريده.يتميز صندوق التخزين هذا بحافة مفتوحة ناعمة ومستديرة، مما يسمح لك باستخراج أغطية الوجه والأنسجة والمناديل بسهولة.وهي مصنوعة من مادة PET والخشب.

    المواصفات

    المواصفات الرئيسية

    • تصميم بسيط - غطاء علبة المناديل المستطيل يبدو رائعًا في كل مكان بفضل تصميمه الأنيق والأنيق. مناسبة لغرفة النوم وغرفة المعيشة والحمام والمطبخ والمكتب وما إلى ذلك. استخدمها كديكور منزلي لإضفاء إشراقة على مساحتك. تصميم بسيط وحديث.
    •   جودة فاخرة - حامل علبة المناديل مصنوع من غطاء الخيزران ومادة PET. يتم ضمان متانة طويلة الأمد.
    •   إعادة تعبئة خالية من الفوضى - الجسم الشفاف يجعل من السهل رؤية مقدار الأنسجة المتبقية في حاملات الأنسجة. تتناسب تمامًا مع مناديل كلينيكس. ما عليك سوى إخراج المناديل من علبة الكلينكس ووضعها في حامل علبة المناديل.
    • إحدى الميزات البارزة لصندوق المناديل لدينا هو تصميمه الشفاف، مما يسمح لك برؤية كمية الورق المتبقية بسهولة وضمان تجديدها في الوقت المناسب. لا مزيد من نفاد الأنسجة في الأوقات غير المناسبة! بالإضافة إلى ذلك، توفر الأقسام القابلة للإزالة داخل الصندوق مساحة تخزين مريحة لأجهزة التحكم عن بعد والأقلام وغيرها من العناصر، مما يساعدك على الحفاظ على المساحة الخاصة بك منظمة وخالية من الفوضى.
    • سواء كنت في حاجة إليها لغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو حتى مكتبك، فإن صندوق المناديل الخاص بنا متعدد الاستخدامات ومناسب لأي مكان.
    • يمتزج تصميمه الأنيق بسلاسة مع أي نمط ديكور مع إضافة لمسة من الأناقة إلى مساحتك الخاصة.
    • لا تقبلي بصناديق المناديل الواهية التي تتكدس باستمرار أو تفتقر إلى المتانة. قم بالترقية إلى صندوق المناديل الخاص بنا اليوم واستمتع بتجربة الراحة والوظيفة التي يوفرها. قل وداعًا للمساحات الفوضوية ومرحبًا ببيئة جيدة التنظيم مع صندوق المناديل الخاص بنا.
    • بفضل حجمه الصغير، فإن صندوق المناديل متعدد الاستخدامات مناسب لجميع المناسبات، ويمكن وضعه في أي مكان تريده.
    • يتميز صندوق التخزين هذا بحافة مفتوحة ناعمة ومستديرة، مما يسمح لك باستخراج أغطية الوجه والأنسجة والمناديل بسهولة.
    • وهي مصنوعة من مادة PET والخشب.

    المواصفات

    • SKU: GE810FD1L3M6JNAFAMZ
    • الموديل: TH-54p
    • بلد الصنع: China
    • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
    • اللون: Clear
    • الخامه الرئيسية: Acrylic & wood

    آراء العملاء الموثقة

    لم يتم تقييم المنتج بعد

    حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).

    حامل علبة مناديل مستطيلة، تصميم بسيط وشفاف (3 أقسام).

    جنيه 199.00
    جنيه 299.0033%

    المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

    عرض الكل