product_image_name-Generic-سوار معصم بديل من السيليكون الناعم قابل للتعديل مع غطاء متوافق مع ساعة شاومي مي لايت/ريدمي ووتش 2 لايت/بوكو ووتش/ريدمي ووتش 2/هورلوج 2 ( لون ازرق )-1product_image_name-Generic-سوار معصم بديل من السيليكون الناعم قابل للتعديل مع غطاء متوافق مع ساعة شاومي مي لايت/ريدمي ووتش 2 لايت/بوكو ووتش/ريدمي ووتش 2/هورلوج 2 ( لون ازرق )-2product_image_name-Generic-سوار معصم بديل من السيليكون الناعم قابل للتعديل مع غطاء متوافق مع ساعة شاومي مي لايت/ريدمي ووتش 2 لايت/بوكو ووتش/ريدمي ووتش 2/هورلوج 2 ( لون ازرق )-3product_image_name-Generic-سوار معصم بديل من السيليكون الناعم قابل للتعديل مع غطاء متوافق مع ساعة شاومي مي لايت/ريدمي ووتش 2 لايت/بوكو ووتش/ريدمي ووتش 2/هورلوج 2 ( لون ازرق )-4product_image_name-Generic-سوار معصم بديل من السيليكون الناعم قابل للتعديل مع غطاء متوافق مع ساعة شاومي مي لايت/ريدمي ووتش 2 لايت/بوكو ووتش/ريدمي ووتش 2/هورلوج 2 ( لون ازرق )-5

مشاركة هذا المنتج

سوار معصم بديل من السيليكون الناعم قابل للتعديل مع غطاء متوافق مع ساعة شاومي مي لايت/ريدمي ووتش 2 لايت/بوكو ووتش/ريدمي ووتش 2/هورلوج 2 ( لون ازرق )

جنيه 150.00
جنيه 175.0014%

5 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 54mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 54mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

No Warranty

بيانات البائع

phone accessoies

60%تقييم البائع

6 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

 [الموديلات المتوافقة] سوار بديل متوافق مع ساعة ريدمي ووتش 2 لايت/ شاومي مي ووتش لايت/ ريدمي ووتش 2/ ساعة بوكو. سوار متين وهيكل واقي بتصميم قطعة واحدة.
    [مادة آمنة] جراب حماية مع سوار متوافق مع ساعة ريدمي ووتش 2 لايت/ ساعة شاومي مي لايت مصنوع من مادة السيليكون المرنة الناعمة. يحافظ تصميم الفتحة الموجودة على السوار على معصمك جيد التهوية وجافًا ولطيفًا على البشرة، اختيار رائع للاستبدال.
    [سهل التركيب] تصميم حماية مغلف بالكامل يجعله سريعًا وسهلاً في التركيب أو النزع ولا يسقط أبدًا. لا يؤثر موقع الفتحة الدقيق على استخدام جميع الأزرار وموضع فتحة الصوت، كما أنه يوفر سهولة الوصول إلى جميع عناصر التحكم والأزرار والمستشعرات والوظائف.
    [يمكن تعديله حسب رغبتك] يناسب هذا السوار معظم معاصم البالغين، مقاس 40 ملم مناسب لمعصم 13.4 سم - 23.3 سم يسهل ضبط الطول ليناسب معصمك لساعة ريدمي ووتش 2 لايت، ساعة شاومي مي لايت/مي ووتش لايت 2.
    [خيارات متعددة] ألوان عصرية متعددة لتختار من بينها. سوار المعصم البديل مناسب جدًا للرجال والنساء لممارسة الرياضة أو الحفلات أو العمل أو النوم أو الأنشطة الأخرى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1.  [الموديلات المتوافقة] سوار بديل متوافق مع ساعة ريدمي ووتش 2 لايت/ شاومي مي ووتش لايت/ ريدمي ووتش 2/ ساعة بوكو. سوار متين وهيكل واقي بتصميم قطعة واحدة.
  2.     [مادة آمنة] جراب حماية مع سوار متوافق مع ساعة ريدمي ووتش 2 لايت/ ساعة شاومي مي لايت مصنوع من مادة السيليكون المرنة الناعمة. يحافظ تصميم الفتحة الموجودة على السوار على معصمك جيد التهوية وجافًا ولطيفًا على البشرة، اختيار رائع للاستبدال.
  3.     [سهل التركيب] تصميم حماية مغلف بالكامل يجعله سريعًا وسهلاً في التركيب أو النزع ولا يسقط أبدًا. لا يؤثر موقع الفتحة الدقيق على استخدام جميع الأزرار وموضع فتحة الصوت، كما أنه يوفر سهولة الوصول إلى جميع عناصر التحكم والأزرار والمستشعرات والوظائف.
  4.     [يمكن تعديله حسب رغبتك] يناسب هذا السوار معظم معاصم البالغين، مقاس 40 ملم مناسب لمعصم 13.4 سم - 23.3 سم يسهل ضبط الطول ليناسب معصمك لساعة ريدمي ووتش 2 لايت، ساعة شاومي مي لايت/مي ووتش لايت 2.
  5.     [خيارات متعددة] ألوان عصرية متعددة لتختار من بينها. سوار المعصم البديل مناسب جدًا للرجال والنساء لممارسة الرياضة أو الحفلات أو العمل أو النوم أو الأنشطة الأخرى.

المواصفات

  • SKU: GE810EA10FJ4WNAFAMZ
  • الموديل: شاومي مي لايت / ريدمي ووتش 2 لايت / بوكو ووتش / ريدمي ووتش 2 / هورلوج 2
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 10 x 2 x 1 سم
  • اللون: ازرق
  • الخامه الرئيسية: سيلكون

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

سوار معصم بديل من السيليكون الناعم قابل للتعديل مع غطاء متوافق مع ساعة شاومي مي لايت/ريدمي ووتش 2 لايت/بوكو ووتش/ريدمي ووتش 2/هورلوج 2 ( لون ازرق )

سوار معصم بديل من السيليكون الناعم قابل للتعديل مع غطاء متوافق مع ساعة شاومي مي لايت/ريدمي ووتش 2 لايت/بوكو ووتش/ريدمي ووتش 2/هورلوج 2 ( لون ازرق )

جنيه 150.00
جنيه 175.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل