product_image_name-Generic-مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات-1product_image_name-Generic-مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات-2product_image_name-Generic-مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات-3product_image_name-Generic-مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات-4product_image_name-Generic-مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات-5product_image_name-Generic-مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات-6product_image_name-Generic-مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات-7product_image_name-Generic-مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات

جنيه 1,385.58

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 415.67 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 415.67
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٦ يونيو‎ عند الطلب خلال‎18hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 450.67
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٦ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎18hrs 58mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Shenzhen Mandasile Technology Limited

60%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

【مواد عالية الجودة】 إن ألغاز لعبة الكتل الروسية مصنوعة من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين صديقة للبيئة بجودة عالية وسطح أملس. الإطار مصنوع من خشب الزان السميك مع ميزة الملمس الصلب ومقاومة الصدمات القوية. ليس من السهل أن تتشوه وتتصدع. إنه خالٍ من الطلاء والشمع.

ألوان زاهية】 التصميم البسيط والألوان الزاهية لا تجذب انتباه الأطفال. ستحفز رؤيتهم أثناء اللعب. إنه الخيار الأفضل لك عندما تحتاج فقط إلى تخفيف التوتر أو الاسترخاء ، وهو أيضًا اختيار جيد للعبة داخلية تفاعلية بين الوالدين والطفل.

【التعلم من خلال الألعاب】 يمكن للأطفال التعرف على المزيد من الألوان والأشكال أثناء اللعب. يمكن أن يساعد الأطفال أيضًا على تطوير الذكاء ، وتحفيز الخيال ، وتدريب التنسيق اليدوي والعين للأطفال ، وقدرات التركيز والتفكير المنطقي من خلال تجميع وبناء أشكال مختلفة من المكعبات واحدة تلو الأخرى.

طرق متعددة للعب】 The المنتج يتكون من كتل هندسية متعددة. يستخدم الأطفال أشكالًا مختلفة من كتل البناء لتشكيل أنماط مختلفة ، مثل الزهور الصغيرة والمظلات والأسماك الصغيرة وما إلى ذلك.

【معلومات العبوة】 تحتوي العبوة على 40 قطعة من الكتل الملونة مع لوح بحجم معقول (الطول: 9.8 "العرض: 7" الارتفاع: 0.78 ") وزن العبوة: 0.53 كيلو جرام مناسب للأطفال فوق سن 3 سنوات أفضل خيار لهدايا أعياد الميلاد وهدية عيد الفصح وهدية الكريسماس وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

كيف تلعب؟

الخطوة 1 اختر أي شكل من أشكال الكتلة ومن الأعلى إلى فتحة البطاقة.

الخطوة 2 عندما يمتلئ صف من الشبكة الأفقية في فتحة البطاقة بقطع الألغاز ، احصل على نقطة.

الخطوة 3 بعد ملء فتحة البطاقة بأكملها ، من سيفوز بنتيجة أعلى ، ومن سيفوز.

6 أشكال أساسية

تأتي قطع الألغاز الخاصة بنا في 6 أشكال أساسية: Z و L و I و O و T. وهناك نوعان من الأشكال على شكل حرف L. يأتي كل شكل أساسي في 7 ألوان زاهية مختلفة: الأحمر والوردي والأصفر والأخضر والأزرق والأرجواني والبني.

طريقة لعب متعددة الاستخدامات

كتلنا الروسية يمكن أيضًا صنع الألعاب من الإطار لتشكيل الزهور والأسماك والمظلات والحرف C. ويمكن أن تساعد طفلك الصغير على التعرف على الأشكال والألوان.

لعبة BERRY PRESIDENT PUZZLE BRAIN TEASERS PLAY-SET & nbsp؛ is أفضل خيار لك عندما تحتاج فقط إلى تخفيف التوتر أو الاسترخاء ، وهو أيضًا اختيار جيد للعبة تفاعلية بين الوالدين والطفل.

المواصفات

  • SKU: GE810TG046PFYNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات

مكعبات روسية ، ألعاب تحفيز العقل ثلاثية الأبعاد شفافة ، ألغاز ثلاثية الأبعاد ، ألعاب مونتيسوري للأطفال 3 4 5 6 7 8 9 10 سنوات من الأولاد والبنات

جنيه 1,385.58

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل