product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.-1product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.-2product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.-3product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.-4product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.-5product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.-6product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.-7product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.-8

مشاركة هذا المنتج

فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.

جنيه 89.00
جنيه 147.0039%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 53mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 53mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

682 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أدوات تدليك الإجهاد: فرشاة الشامبو المصنوعة من السيليكون مناسبة جدًا لمن لديهم أظافر طويلة، ولن تتلف مانيكيرك أثناء غسل الشعر بعد الآن.فرشاة شامبو الشعر: مصنوعة من مواد آمنة ومفيدة ومتينة لفترة طويلة.مشط التدليك: بتصميم محمول وسهل الاستخدام، إنه حقًا مشط تدليك رائع لغسل الشعر للاختيار من بينها.مشط التدليك المنزلي: تصميم المقبض مثالي وسهل الإمساك، وتجنب إيذاء الأظافر لفروة رأسك.منظف فروة الرأس لغسل الشعر: فرشاة لطيفة يمكنها تدليك فروة الرأس والحفاظ على نظافة الرأس. حجم صغير وخفيف الوزن، اختيار جيد للسفر.رعاية رائعة لفروة الرأس. ينظف بعمق، ويقشر، ويزيل القشرة، ويترك شعرك وفروة رأسك أنظف من ذي قبل. استخدمي فرشاة فروة الرأس المصنوعة من السيليكون الناعم هذه لتحل محل عمليات الأصابع تمامًا وتحافظ على صحة فروة رأسك.قم بتدليك فروة رأسك أثناء الاستحمام لتقليل الحكة وتعزيز الدورة الدموية. قم بالتدليك بلطف في كل مرة تغسل فيها شعرك.فرشاة الشامبو مناسبة للرجال والنساء. مثالي لأنواع الشعر المختلفة: الشعر القصير، الشعر الطويل، الشعر المستقيم، الشعر المجعد. مناسب أيضًا للأطفال.يحتوي مدلك فروة الرأس على فتحات تصريف ويمكن تفكيكه لسهولة التنظيف. يحتوي الحزام على فتحات تعليق لسهولة التخزين.سهل الاستخدام. يتناسب تصميم الحزام المرن تمامًا مع راحة يدك ويسهل حمله. لا داعي للقلق بشأن الانزلاق من يدك أثناء الاستحمام.. إعطاء فروة الرأس سبا عميق ، مجموعة تنظيف-تدليك فرشاة الرأس. إنه سهل الاستخدام. انها أكثر راحة بكثير من الغسيل باليد.  من السهل أن يعجن رغوة غنية لتحقيق تأثير الأوساخ تنظيف عميق. هلام السيليكا لينة ، صلابة معتدلة ، التوزيع العلمي للأسنان مشط ، مباشرة إلى جذر الشعر ، التنظيف العميق ، الشامبو والتدليك ، مشط واحد. كل من الرطب والجاف ، تجربة جديدة من الشامبو ، وسهلة للاستمتاع الشامبو مريحة في المنزل. رأس مستدير مشط الأسنان مرنة لتنظيف عميق أثناء التدليك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • أدوات تدليك الإجهاد: فرشاة الشامبو المصنوعة من السيليكون مناسبة جدًا لمن لديهم أظافر طويلة، ولن تتلف مانيكيرك أثناء غسل الشعر بعد الآن.
  • فرشاة شامبو الشعر: مصنوعة من مواد آمنة ومفيدة ومتينة لفترة طويلة.
  • مشط التدليك: بتصميم محمول وسهل الاستخدام، إنه حقًا مشط تدليك رائع لغسل الشعر للاختيار من بينها.
  • مشط التدليك المنزلي: تصميم المقبض مثالي وسهل الإمساك، وتجنب إيذاء الأظافر لفروة رأسك.
  • منظف فروة الرأس لغسل الشعر: فرشاة لطيفة يمكنها تدليك فروة الرأس والحفاظ على نظافة الرأس. حجم صغير وخفيف الوزن، اختيار جيد للسفر.
  • رعاية رائعة لفروة الرأس. ينظف بعمق، ويقشر، ويزيل القشرة، ويترك شعرك وفروة رأسك أنظف من ذي قبل. استخدمي فرشاة فروة الرأس المصنوعة من السيليكون الناعم هذه لتحل محل عمليات الأصابع تمامًا وتحافظ على صحة فروة رأسك.
  • قم بتدليك فروة رأسك أثناء الاستحمام لتقليل الحكة وتعزيز الدورة الدموية. قم بالتدليك بلطف في كل مرة تغسل فيها شعرك.
  • فرشاة الشامبو مناسبة للرجال والنساء. مثالي لأنواع الشعر المختلفة: الشعر القصير، الشعر الطويل، الشعر المستقيم، الشعر المجعد. مناسب أيضًا للأطفال.
  • يحتوي مدلك فروة الرأس على فتحات تصريف ويمكن تفكيكه لسهولة التنظيف. يحتوي الحزام على فتحات تعليق لسهولة التخزين.
  • سهل الاستخدام. يتناسب تصميم الحزام المرن تمامًا مع راحة يدك ويسهل حمله. لا داعي للقلق بشأن الانزلاق من يدك أثناء الاستحمام.
  • . إعطاء فروة الرأس سبا عميق ، مجموعة تنظيف-تدليك فرشاة الرأس. إنه سهل الاستخدام. انها أكثر راحة بكثير من الغسيل باليد. 
  •  من السهل أن يعجن رغوة غنية لتحقيق تأثير الأوساخ تنظيف عميق. هلام السيليكا لينة ، صلابة معتدلة ، التوزيع العلمي للأسنان مشط ، مباشرة إلى جذر الشعر ، التنظيف العميق ، الشامبو والتدليك ، مشط واحد.
  •  كل من الرطب والجاف ، تجربة جديدة من الشامبو ، وسهلة للاستمتاع الشامبو مريحة في المنزل. رأس مستدير مشط الأسنان مرنة لتنظيف عميق أثناء التدليك.

المواصفات

  • SKU: GE810ST1FXLQ0NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.

فرشاة تدليك فروة الرأس ,2قطعه.

جنيه 89.00
جنيه 147.0039%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل