product_image_name-Generic-رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة-1product_image_name-Generic-رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة-2product_image_name-Generic-رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة-3product_image_name-Generic-رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة-4product_image_name-Generic-رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة-5product_image_name-Generic-رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة-6product_image_name-Generic-رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة-7

مشاركة هذا المنتج

رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة

جنيه 200.00

4 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٧ مايو‎ عند الطلب خلال‎20hrs 12mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٧ مايو‎ عند الطلب خلال ‎20hrs 12mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

15 days

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

  •  مصباح حلقة سيلفي به 4 مستويات من سطوع التروس ، يحتاج الترس الرابع إلى الضغط لفترة طويلة ، وسيومض المصباح الدائري ، ويوفر العدسات لتأثير الضوء للتصوير الفوتوغرافي الإبداعي والفيديو في بيئة مظلمة مع 36 لمبة LED ، يوفر ضوء السيلفي المصمم خصيصًا تكميلي ، 4 أوضاع لإضاءة السخونة لاختيارك Power by USB Charger.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  •  هذا المصباح السيلفي مصمم خصيصًا لإضاءة تكميلية أو جانبية للتصوير الفوتوغرافي عندما يكون لديك ظروف الإضاءة منخفضة. كما أنها تساعدك على الحصول على صور وفيديوهات عالية الجودة حتى عندما يكون هناك إضاءة منخفضة فقط. مناسبة للهاتف الخلوي آيفون/أندريود.
  • لا حاجة إلى توصيله بالكهرباء وهو سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى تثبيت هذا المصباح المرن على هاتفك الذكي والضغط على زر التشغيل وستحصل على الإضاءة الإضاءة. مع 4 مستويات مختلفة من السطوع، ستجد الإضاءة المثالية اللازمة لصورك.
  • متوافق مع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية آي باد: iPhone 6s / 6s Plus / 6 / 6 Plus / 5s / 5c / 5 / 4s / 4، Samsung Galaxy series مثل Galaxy S7 S7 Edge، S6، S6 Edge، Note 5، LG phones، Moto، Huawei، HTC، Sony وغيرها من الهواتف الذكية الأخرى.

محتويات العبوه

سيلفي رينج لايت + كابل للشحن

المواصفات

  • SKU: GE810EA0AQ12WNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: blue
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة

رينج لايت للصور السيلفي تناسب جميع الأجهزة

جنيه 200.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل