product_image_name-Generic-منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)-1product_image_name-Generic-منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)-2product_image_name-Generic-منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)-3product_image_name-Generic-منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)-4product_image_name-Generic-منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)-5product_image_name-Generic-منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)-6

مشاركة هذا المنتج

منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)

جنيه 99.00
جنيه 110.0010%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 51mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل هل نفاد المساحة وكنت تفكر في ركوب بعض الأحذية؟ منتجنا هو بالضبط ما تحتاجه. سيساعدك ذلك على تحسين المساحة في خزانتك، أو رف الحذاء، أو رف الأحذية أو مكان آخر تقوم بتخزين حذائك. انسي الفوضى عند تحريك الأزواج جانباً محاولة العثور على حذائك الرياضي المفضل. قم بتدويرها من أجل تنظيم لطيف وجعلها سهلة الوصول إليها. مهما كان حجم خزانة ملابسك، لن تكون المساحة كافية أبدًا لتخزين جميع ملابسك وأحذيتك. عادةً ما يكون لدى النساء العديد من أزواج الأحذية، وقد لا يرتديه، بعضها قد لا يحدث ذلك، ولكن هذه ليست المشكلة الرئيسية. السؤال الحقيقي هو كيفية الحفاظ على حذائك مرتبًا دون أخذ الكثير من المساحة؟ المواصفات: الخامة: بلاستيك، اللون: بيج، أزرق بحري، أزرق سماوي، وردي، تتضمن العبوة: 1 × موفر لمساحة رف الأحذية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【توفير مساحة بنسبة 50%】يساعد تصميم رف الأحذية ذو السطح المزدوج على توفير 50% من سعة التخزين على الفور ويساعدك على العثور على الحذاء المناسب بسرعة. حافظ على حذائك أثناء وجوده عليه بشكل أنيق ومنظم. قم بتكديس جميع أحذيتك مع منظم فتحات الأحذية هذا.
  • 【جودة مطورة】منظم الأحذية الخاص بنا مصنوع من بلاستيك ايه بي اس الصديق للبيئة وعالي الجودة والذي يتميز بالقوة والمتانة. قبضة محكمة لنعل حذائك. قاعدة مسطحة لثبات أفضل. حل تخزين الأحذية يدوم طويلاً.
  • 【ارتفاع قابل للتعديل】تحتوي فتحات الأحذية على 4 ارتفاعات قابلة للتعديل، يمكنك ضبطها وفقًا لنوع الأحذية، تأكد من عدم الضغط عليها، وتدمير الأحذية، ومناسبة لمعظم أحذية الأطفال، والأحذية الرياضية، والشباشب، والأحذية المسطحة، والصنادل، والكعب العالي وما إلى ذلك.
  • 【تصميم مضاد للانزلاق】تم تصميم حامل الأحذية الخاص بنا خصيصًا مع أغطية علوية على كلا الجانبين والخلف، إلى جانب نقاط دائرية صغيرة على السطح لمنع الجزء العلوي من الحذاء من الانزلاق، مما يحافظ على المساحة الخاصة بك مرتبة وأنيقة. مشابهة لفتحات الأحذية.
  • 【سهلة التنظيف】يمكن تنظيف فتحة الحذاء بسهولة بالماء والصابون والاستمتاع بوقت استخدام أطول. إذا كان لديك أي أسئلة عن حامل الأحذية، فلا تتردد في الاتصال بنا وسوف نقوم بالرد عليك في الوقت المحدد.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0CQWNGNAFAMZ
  • الموديل: B0CCCBMWTT
  • اللون: Black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)

منظم احذية للخزانة، منظم رف احذية لتنظيم الخزانة، منظم احذية بفتحات لتخزين الاحذية، حامل احذية موفر للمساحة للمدخل (أسود)

جنيه 99.00
جنيه 110.0010%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل