product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه-1product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه-2product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه-3product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه-4product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه-5product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه-6product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه-7product_image_name-Generic-فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه-8

مشاركة هذا المنتج

فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه

جنيه 49.99
جنيه 85.0041%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎6hrs 10mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎6hrs 10mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

74%تقييم البائع

171 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج



لطيفة على فروة الرأس، قوية على الأوساخ: فرشاة شامبو تدليك فروة الرأس  مصنوعة من شعيرات السيليكون المرنة التي هي ناعمة بما يكفي لتكون لطيفة على فروة رأسك دون شد شعرك، كما أنها قوية بما يكفي لتوفير تدليك رائع والكثير من الرغوة لتنظيف شعرك بعمق. يتميز بالقدر المناسب من الثبات حتى لا يتلف فروة الرأس ولكنه يكفي لتنشيطه، كما أنه طويل بما يكفي ليصل بسهولة إلى كل انش من فروة رأسك.فرشاة شامبو للتنظيف العميق: تساعد على تنظيف شعرك بعمق أثناء عملية الغسيل وتمنع تراكم منتجات الشعر أو جفاف البشرة مما يؤدي إلى قشرة الرأس. إنها أداة مناسبة لتدليك الشامبو مباشرة حتى فروة الرأس وهو أفضل من استخدام الأصابع/الأظافر التي تكون قاسية للغاية ومخدشة على فروة الرأس. إنها ترغوة أكثر بكثير من أطراف الأصابع ولا مزيد من الأظافر المتشققة.مدلك فروة الرأس بلطف: يوفر تدليكًا مريحًا للرأس مع تنظيف أعمق لشعرك وتقشير فروة الرأس بلطف. يعمل على تحفيز فروة الرأس وإزالة الجلد الميت وإزالة الدهون والجلد المتقشر من أجل غسول تنظيف عميق. يساعد على تقليل القشرة وتخفيف الحكة وتخفيف التوتر ويساعد الدورة الدموية مما يساعد على نمو الشعر. اجعل فروة رأسك أكثر صحة والشعر يبدو أفضل.منظف فروة الرأس الرطب أو الجاف: استخدمه إما أثناء الاستحمام أو بشكل عام كمدلك للرأس عندما تعاني من حكة فروة الرأس التي تشعر بالسعادة مع شعيرات السيليكون الناعمة. جيدة مثل الحصول على تدليك الرأس في صالون التجميل. إنها إضافة رائعة لروتين الغسيل اليومي أو العناية بالشعر مثل إضافة زيت الشعر. إنه منتج صغير أنيق أساسي في حمامك لتحبه والعناية بفروة رأسك. فرشاة فروة الرأس ستكون محبوبة من قبل جميع أفراد الأسرة، الرجال، النساء، الأطفال، حتى حيواناتك الأليفة أيضًا!  كما أنه ينطبق على فروة الرأس الحساسة والتي تعاني من مشاكل. اترك فروة رأسك دائمًا تشعر بالانتعاش من التراكمات.  مدلك فروة الرأس يساعد على نمو الشعر، احصل على تدليك مريح في المنزل، في كل مرة تغسل فيها شعرك بفرشاة مقشر فروة الرأس للتخلص من القشرة..

المواصفات

المواصفات الرئيسية



  • لطيفة على فروة الرأس، قوية على الأوساخ: فرشاة شامبو تدليك فروة الرأس  مصنوعة من شعيرات السيليكون المرنة التي هي ناعمة بما يكفي لتكون لطيفة على فروة رأسك دون شد شعرك، كما أنها قوية بما يكفي لتوفير تدليك رائع والكثير من الرغوة لتنظيف شعرك بعمق.
  •  يتميز بالقدر المناسب من الثبات حتى لا يتلف فروة الرأس ولكنه يكفي لتنشيطه، كما أنه طويل بما يكفي ليصل بسهولة إلى كل انش من فروة رأسك.
  • فرشاة شامبو للتنظيف العميق: تساعد على تنظيف شعرك بعمق أثناء عملية الغسيل وتمنع تراكم منتجات الشعر أو جفاف البشرة مما يؤدي إلى قشرة الرأس.
  •  إنها أداة مناسبة لتدليك الشامبو مباشرة حتى فروة الرأس وهو أفضل من استخدام الأصابع/الأظافر التي تكون قاسية للغاية ومخدشة على فروة الرأس. إنها ترغوة أكثر بكثير من أطراف الأصابع ولا مزيد من الأظافر المتشققة.
  • مدلك فروة الرأس بلطف: يوفر تدليكًا مريحًا للرأس مع تنظيف أعمق لشعرك وتقشير فروة الرأس بلطف. 
  • يعمل على تحفيز فروة الرأس وإزالة الجلد الميت وإزالة الدهون والجلد المتقشر من أجل غسول تنظيف عميق.
  •  يساعد على تقليل القشرة وتخفيف الحكة وتخفيف التوتر ويساعد الدورة الدموية مما يساعد على نمو الشعر. اجعل فروة رأسك أكثر صحة والشعر يبدو أفضل.
  • منظف فروة الرأس الرطب أو الجاف: استخدمه إما أثناء الاستحمام أو بشكل عام كمدلك للرأس عندما تعاني من حكة فروة الرأس التي تشعر بالسعادة مع شعيرات السيليكون الناعمة.
  •  جيدة مثل الحصول على تدليك الرأس في صالون التجميل. إنها إضافة رائعة لروتين الغسيل اليومي أو العناية بالشعر مثل إضافة زيت الشعر. إنه منتج صغير أنيق أساسي في حمامك لتحبه والعناية بفروة رأسك.
  •  فرشاة فروة الرأس ستكون محبوبة من قبل جميع أفراد الأسرة، الرجال، النساء، الأطفال، حتى حيواناتك الأليفة أيضًا!  كما أنه ينطبق على فروة الرأس الحساسة والتي تعاني من مشاكل. اترك فروة رأسك دائمًا تشعر بالانتعاش من التراكمات. 
  •  مدلك فروة الرأس يساعد على نمو الشعر، احصل على تدليك مريح في المنزل، في كل مرة تغسل فيها شعرك بفرشاة مقشر فروة الرأس للتخلص من القشرة..

المواصفات

  • SKU: GE810ST01S0P0NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 18 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.2/5
4.2 out of 5

‎ 18 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (3)

3 out of 5

خفيفة وتقضي الغرض بالنسبة لسعرها

محتاجة جسمها يكون سيليكون كان افضل علشان وارد تتكسر لو اتزحلقت ووقعت

٠١-٠٢-٢٠٢٤بواسطه ‎Amany‎
شراء موثق
5 out of 5

جامدة جدا

حلوة اوى بجد وبتدلك فروة الراس واحساس الراحه من التدليك رهيب

١٧-١٢-٢٠٢٣بواسطه ‎Ghada‎
شراء موثق
5 out of 5

Very good

بتنضف الشعر كويس جدا تدليكها مريح

٠٣-١٢-٢٠٢٣بواسطه ‎N Elgohary ‎
شراء موثق
فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه

فرشاة تدليك فروة الرأس عند غسل الشعر. قطعه

جنيه 49.99
جنيه 85.0041%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل