product_image_name-Generic-لانش بوكس صغير.-1product_image_name-Generic-لانش بوكس صغير.-2product_image_name-Generic-لانش بوكس صغير.-3product_image_name-Generic-لانش بوكس صغير.-4product_image_name-Generic-لانش بوكس صغير.-5product_image_name-Generic-لانش بوكس صغير.-6product_image_name-Generic-لانش بوكس صغير.-7product_image_name-Generic-لانش بوكس صغير.-8

مشاركة هذا المنتج

لانش بوكس صغير.

جنيه 99.00
جنيه 150.0034%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

جودة عالية: حقيبة غداء صغيرة هذه مصنوعة من قماش كاتيوني عالي الكثافة مع رقائق ألومنيوم صالحة للطعام معتمدة من إدارة الغذاء والدواء ومقاومة للماء من الداخل.الحجم المثالي: حجم صندوق الغداء الصغير (9 × 6 × 3 بوصات / 23 × 15.5 × 7.5 سم)، الحجرة المربعة واسعة بما يكفي لحمل صندوق وجبات بالحجم الطبيعي وكرتون واحد من عصير الفاكهة، ويمكن أن تناسب احتياجاتك تمامًا حقيبة ظهر أو حقيبة يد أو حقيبة..يجعل حياتك أسهل: يأتي صندوق أكياس التبريد المعزولة في الجزء العلوي بمقبض لسهولة الحمل. يتميز الغطاء بسحاب ممتاز لسهولة الفتح والإغلاق. بطانة من الألومنيوم قطعة واحدة بدون خياطة تمنع تسرب الرطوبة الداخلية.سهل التنظيف. هدية عظيمة أيضاصندوق الغداء هذا هو الحجم المثالي لحمل وجبة واحدة. على عكس الحقائب القابلة للطي أو صناديق الغداء الكبيرة والضخمة، فإن هذا الشكل الانسيابي يناسب بسهولة الثلاجة المزدحمة. بطانة من الألومنيوم مع بطانة إسفنجية للحفاظ على طعامك في درجات الحرارة المثالية. الحجم الصغير يجعل من السهل حملها.دافئ أو تبريدتوفر بطانة رقائق الألومنيوم المعزولة مقاومة حرارية كبيرة للحفاظ على الطعام طازجًا ودافئًا وباردًا كحقيبة تبريد. البدء في العيش حياة أكثر صحة!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • جودة عالية: حقيبة غداء صغيرة هذه مصنوعة من قماش كاتيوني عالي الكثافة مع رقائق ألومنيوم صالحة للطعام معتمدة من إدارة الغذاء والدواء ومقاومة للماء من الداخل.
  • الحجم المثالي: حجم صندوق الغداء الصغير (9 × 6 × 3 بوصات / 23 × 15.5 × 7.5 سم)، الحجرة المربعة واسعة بما يكفي لحمل صندوق وجبات بالحجم الطبيعي وكرتون واحد من عصير الفاكهة، ويمكن أن تناسب احتياجاتك تمامًا حقيبة ظهر أو حقيبة يد أو حقيبة..
  • يجعل حياتك أسهل: يأتي صندوق أكياس التبريد المعزولة في الجزء العلوي بمقبض لسهولة الحمل. يتميز الغطاء بسحاب ممتاز لسهولة الفتح والإغلاق. بطانة من الألومنيوم قطعة واحدة بدون خياطة تمنع تسرب الرطوبة الداخلية.
  • سهل التنظيف. هدية عظيمة أيضا
  • صندوق الغداء هذا هو الحجم المثالي لحمل وجبة واحدة. على عكس الحقائب القابلة للطي أو صناديق الغداء الكبيرة والضخمة، فإن هذا الشكل الانسيابي يناسب بسهولة الثلاجة المزدحمة. بطانة من الألومنيوم مع بطانة إسفنجية للحفاظ على طعامك في درجات الحرارة المثالية. الحجم الصغير يجعل من السهل حملها.
  • دافئ أو تبريد
  • توفر بطانة رقائق الألومنيوم المعزولة مقاومة حرارية كبيرة للحفاظ على الطعام طازجًا ودافئًا وباردًا كحقيبة تبريد. البدء في العيش حياة أكثر صحة!

المواصفات

  • SKU: GE810TG1DNNE0NAFAMZ
  • الموديل: Lunch
  • اللون: multicolor

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

لانش بوكس صغير.

لانش بوكس صغير.

جنيه 99.00
جنيه 150.0034%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل