product_image_name-Generic-فرشاة توزيع الصابون، منظف غسيل الأطباق لحوض المطبخ-1product_image_name-Generic-فرشاة توزيع الصابون، منظف غسيل الأطباق لحوض المطبخ-2product_image_name-Generic-فرشاة توزيع الصابون، منظف غسيل الأطباق لحوض المطبخ-3product_image_name-Generic-فرشاة توزيع الصابون، منظف غسيل الأطباق لحوض المطبخ-4

مشاركة هذا المنتج

فرشاة توزيع الصابون، منظف غسيل الأطباق لحوض المطبخ

جنيه 99.00
جنيه 290.0066%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tiba Trading

54%تقييم البائع

87 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

فرشاة حوض المطبخ مع موزع الصابون

إذا كنت تبحث عن فرشاة عالية الجودة لتنظيف حوض المطبخ والمناطق المحيطة به، فلا تبحث ثانيةً فقط احصل على فرشاة حوض المطبخ المزودة بموزع الصابون. يحتوي على جدار داخلي متـــين وسميك يجعله مريحًا جدًا للإمساك به أثناء التنظيف. كما يأتي مع صابون حقن لملء الهيـــكل قبل قلب الجزء العلوي عكـــس اتجاه عقارب الساعة لقفله. بضغطة خفيفة على الزر العلوي، سيقوم بتوزيع الصابون من المقـبض أيضًا.

مادة متـــينة

تم تصميم شعيرات النايلون لفرشاة الحوض هذه لتكون غير قابلة للخدش وعديمة الرائحة. تقوم بتنظيف الشحوم والأوساخ بسهولة من خلال تصميم الهيـــكل القوي، كما أنها آمنة للاستخدام على أواني الطهي غير اللاصقة. من الممكن أيضًا إزالة واستبدال رأس الفرشاة بشكل بسيط.

وتوفر قبضة مريحة

لا تحتاج إلى المزيد من الضغط لأن الشكل المحدد لفرشاة المطبخ يناسب راحة يدك تمامًا ومغطى أيضًا بمطاط حراري، وهي غير قابلة للانزلاق حتى عندما تكون رطبة وقـذرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • فرشاة حوض المطبخ مع موزع الصابون
  • إذا كنت تبحث عن فرشاة عالية الجودة لتنظيف حوض المطبخ والمناطق المحيطة به، فلا تبحث ثانيةً فقط احصل على فرشاة حوض المطبخ المزودة بموزع الصابون. يحتوي على جدار داخلي متـــين وسميك يجعله مريحًا جدًا للإمساك به أثناء التنظيف. كما يأتي مع صابون حقن لملء الهيـــكل قبل قلب الجزء العلوي عكـــس اتجاه عقارب الساعة لقفله. بضغطة خفيفة على الزر العلوي، سيقوم بتوزيع الصابون من المقـبض أيضًا.
  • مادة متـــينة
  • تم تصميم شعيرات النايلون لفرشاة الحوض هذه لتكون غير قابلة للخدش وعديمة الرائحة. تقوم بتنظيف الشحوم والأوساخ بسهولة من خلال تصميم الهيـــكل القوي، كما أنها آمنة للاستخدام على أواني الطهي غير اللاصقة. من الممكن أيضًا إزالة واستبدال رأس الفرشاة بشكل بسيط.
  • وتوفر قبضة مريحة
  • لا تحتاج إلى المزيد من الضغط لأن الشكل المحدد لفرشاة المطبخ يناسب راحة يدك تمامًا ومغطى أيضًا بمطاط حراري، وهي غير قابلة للانزلاق حتى عندما تكون رطبة وقـذرة.

المواصفات

  • SKU: GE810CP12KRIGNAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • اللون: Grey
  • الخامه الرئيسية: Mixed Martials

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

فرشاة توزيع الصابون، منظف غسيل الأطباق لحوض المطبخ

فرشاة توزيع الصابون، منظف غسيل الأطباق لحوض المطبخ

جنيه 99.00
جنيه 290.0066%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل