product_image_name-Generic-زجاجه ترمس حراري ستانلس ستيل 500 ملي-1product_image_name-Generic-زجاجه ترمس حراري ستانلس ستيل 500 ملي-2product_image_name-Generic-زجاجه ترمس حراري ستانلس ستيل 500 ملي-3product_image_name-Generic-زجاجه ترمس حراري ستانلس ستيل 500 ملي-4

مشاركة هذا المنتج

زجاجه ترمس حراري ستانلس ستيل 500 ملي

جنيه 235.00
جنيه 340.0031%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٤ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٤ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 47mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

80%تقييم البائع

173 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【مادة غير سامة وصديقة للبيئة】زجاجة المياه هذه مصنوعة من الستانلس ستيل 18/304 الممتاز الآمن غذائيًا - 100% غير سامة وخالية من البيسفينول ايه، آمنة على جسمك وصحتك. يستخدم سطح الزجاجات طلاء صديق للبيئة لمنع الخدوش والكشوط مع إمساك مريح وسهل.【تحافظ على البرودة لمدة 24 ساعة وساخنة لمدة 12 ساعة】هل تحب المشروبات الباردة أو الساخنة؟ تتميز زجاجات المشروبات المعزولة هذه بتقنية العزل بتفريغ الهواء مزدوجة الجدران، تحافظ على مشروباتك باردة لمدة تصل إلى 24 ساعة أو ساخنة حتى 12 ساعة. استمتع بجميع أنواع المشروبات الباردة والطازجة في الصيف، واستمتع بالدفء في الشتاء البارد.【مقاومة للغبار والتسرب】زجاجة المياه الخاصة بنا مع غطاء مصمم خصيصًا لمنع الانسكابات. توجد وسادة سيليكون آمنة غذائيًا وحلقة بالداخل لتوفير إغلاق جيد لزجاجات المياه الرياضية هذه وضمان عدم تسرب المياه.【خذها معك بسهولة】تصميم من طبقتين يمنع تكثيف الماء، لذا من السهل حمل هذه الزجاجات الرياضية أثناء التنقل، يمكنك وضعها في حقيبة التخييم أو المقعد الخلفي، لا داعي للقلق بشأن أي انسكابات. تناسب أقفاص زجاجات الدراجات القياسية أو حقائب الظهر للبالغين أو الأطفال أو أي حامل أكواب للسفر، مناسبة لصالة الألعاب الرياضية واليوغا والعدائين والرياضيين والسفر والتنزه وركوب الدراجات والتنس والتخييم والعمل المكتبي.【سهل الاستخدام والتنظيف】تصميم خفيف الوزن، نمط كولا عصري، سهل ومريح في اليد، ويتميز بفتحة ضيقة للشرب بدون انسكاب. فرشاة زجاجة مجانية لك للحصول على تنظيف يومي بسهولة أكبر. زجاجة المياه الخاصة بنا هي الخيار الأفضل للشرب اليومي، والتي يمكن أن تكون أيضًا الهدية المثالية لعائلتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【مادة غير سامة وصديقة للبيئة】زجاجة المياه هذه مصنوعة من الستانلس ستيل 18/304 الممتاز الآمن غذائيًا - 100% غير سامة وخالية من البيسفينول ايه، آمنة على جسمك وصحتك. يستخدم سطح الزجاجات طلاء صديق للبيئة لمنع الخدوش والكشوط مع إمساك مريح وسهل.
  • 【تحافظ على البرودة لمدة 24 ساعة وساخنة لمدة 12 ساعة】هل تحب المشروبات الباردة أو الساخنة؟ تتميز زجاجات المشروبات المعزولة هذه بتقنية العزل بتفريغ الهواء مزدوجة الجدران، تحافظ على مشروباتك باردة لمدة تصل إلى 24 ساعة أو ساخنة حتى 12 ساعة. استمتع بجميع أنواع المشروبات الباردة والطازجة في الصيف، واستمتع بالدفء في الشتاء البارد.
  • 【مقاومة للغبار والتسرب】زجاجة المياه الخاصة بنا مع غطاء مصمم خصيصًا لمنع الانسكابات. توجد وسادة سيليكون آمنة غذائيًا وحلقة بالداخل لتوفير إغلاق جيد لزجاجات المياه الرياضية هذه وضمان عدم تسرب المياه.
  • 【خذها معك بسهولة】تصميم من طبقتين يمنع تكثيف الماء، لذا من السهل حمل هذه الزجاجات الرياضية أثناء التنقل، يمكنك وضعها في حقيبة التخييم أو المقعد الخلفي، لا داعي للقلق بشأن أي انسكابات. تناسب أقفاص زجاجات الدراجات القياسية أو حقائب الظهر للبالغين أو الأطفال أو أي حامل أكواب للسفر، مناسبة لصالة الألعاب الرياضية واليوغا والعدائين والرياضيين والسفر والتنزه وركوب الدراجات والتنس والتخييم والعمل المكتبي.
  • 【سهل الاستخدام والتنظيف】تصميم خفيف الوزن، نمط كولا عصري، سهل ومريح في اليد، ويتميز بفتحة ضيقة للشرب بدون انسكاب. فرشاة زجاجة مجانية لك للحصول على تنظيف يومي بسهولة أكبر. زجاجة المياه الخاصة بنا هي الخيار الأفضل للشرب اليومي، والتي يمكن أن تكون أيضًا الهدية المثالية لعائلتك.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0PDUPTNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: stainless steel
  • الخامه الرئيسية: stainless steel
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

زجاجه ترمس حراري ستانلس ستيل 500 ملي

زجاجه ترمس حراري ستانلس ستيل 500 ملي

جنيه 235.00
جنيه 340.0031%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل