product_image_name-Generic-زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.-1product_image_name-Generic-زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.-2product_image_name-Generic-زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.-3product_image_name-Generic-زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.-4product_image_name-Generic-زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.-5product_image_name-Generic-زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.-6product_image_name-Generic-زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.-7

مشاركة هذا المنتج

زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.

جنيه 299.00
جنيه 300.001%

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال‎23hrs 51mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎23hrs 51mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

آمنة وقابلة لإعادة الاستخدام زجاجات المياه المصنوعة من الستانلس ستيل بسعة 500 مل مصنوعة من الستانلس ستيل  الآمن غذائيًا والذي يتميز بالقوة ومقاومة للصدأ لمتانة فريدة. خالية من البيسفينول ايه، صحية وصديقة للبيئة. تضمن لك زجاجات المياه المصنوعة من الستانلس ستيل الاستمتاع بمياه الشرب الحلوة أو المشروبات الأخرى مع كل رشفة. مانعة للتسرب والانسكاب ولا تتعرق ولا تتكثف.الحفاظ على الحرارة / البرودة طوال اليوم تتميز زجاجات المياه الرياضية ذات الجدار المزدوج بتقنية الحفاظ على الحرارة المتقدمة، وتحافظ على مشروباتك المفضلة باردة لمدة تصل إلى 25 ساعة وساخنة لمدة تصل إلى 8 ساعة. يمكنك إحضار الماء الساخن والماء المثلج والقهوة والمشروبات معك. قطر الفوهة يستوعب مكعبات الثلج الصغيرة والفواكه المقطعة. تتميز زجاجة المياه المعدنية بتصميم مناسب للاستخدام البشري يسمح لك بالاستمتاع بالبرودة في الصيف الحار والدفء في الشتاء البارد.طلاء مسحوق ملون زجاجة المياه المعزولة مصنوعة من طلاء مسحوق ملون عصري، لن تتناثر أو يتغير لونها ويصعب خدشها. يمكنك لمسها عند ملئها بالماء الساخن وأيضًا لا تتعرق مع الماء البارد، حافظ دائمًا على راحة يديك أثناء حمل زجاجة المياه أثناء السفر.استخدام واسع النطاق وهدية مذهلة زجاجات مياه رفيعة  بسعة 500 مل، تناسب معظم حوامل أكواب السيارة وحامل زجاجة المياه للموتوسيكل وغيرها، للمشي والأنشطة الأخرى. يمكنك اصطحابها معك عند الذهاب إلى العمل أو السفر أو اليوجا أو الفصل الدراسي أو الذهاب في نزهة. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • آمنة وقابلة لإعادة الاستخدام زجاجات المياه المصنوعة من الستانلس ستيل بسعة 500 مل مصنوعة من الستانلس ستيل  الآمن غذائيًا والذي يتميز بالقوة ومقاومة للصدأ لمتانة فريدة. 
  • خالية من البيسفينول ايه، صحية وصديقة للبيئة. تضمن لك زجاجات المياه المصنوعة من الستانلس ستيل الاستمتاع بمياه الشرب الحلوة أو المشروبات الأخرى مع كل رشفة.
  •  مانعة للتسرب والانسكاب ولا تتعرق ولا تتكثف.
  • الحفاظ على الحرارة / البرودة طوال اليوم تتميز زجاجات المياه الرياضية ذات الجدار المزدوج بتقنية الحفاظ على الحرارة المتقدمة، وتحافظ على مشروباتك المفضلة باردة لمدة تصل إلى 25 ساعة وساخنة لمدة تصل إلى 8 ساعة. يمكنك إحضار الماء الساخن والماء المثلج والقهوة والمشروبات معك.
  •  قطر الفوهة يستوعب مكعبات الثلج الصغيرة والفواكه المقطعة. تتميز زجاجة المياه المعدنية بتصميم مناسب للاستخدام البشري يسمح لك بالاستمتاع بالبرودة في الصيف الحار والدفء في الشتاء البارد.
  • طلاء مسحوق ملون زجاجة المياه المعزولة مصنوعة من طلاء مسحوق ملون عصري، لن تتناثر أو يتغير لونها ويصعب خدشها. يمكنك لمسها عند ملئها بالماء الساخن وأيضًا لا تتعرق مع الماء البارد، حافظ دائمًا على راحة يديك أثناء حمل زجاجة المياه أثناء السفر.
  • استخدام واسع النطاق وهدية مذهلة زجاجات مياه رفيعة  بسعة 500 مل، تناسب معظم حوامل أكواب السيارة وحامل زجاجة المياه للموتوسيكل وغيرها، للمشي والأنشطة الأخرى.
  •  يمكنك اصطحابها معك عند الذهاب إلى العمل أو السفر أو اليوجا أو الفصل الدراسي أو الذهاب في نزهة. 

المواصفات

  • SKU: GE810HA0ATN71NAFAMZ
  • الموديل: flamingo bottle
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Dark blue
  • الخامه الرئيسية: Stainless steel

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.

زجاجات مياه ستانلس ستيل تصميم رياضي من المعدن القابل لاعادة الاستخدام 500 مل.

جنيه 299.00
جنيه 300.001%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل