product_image_name-Generic-ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل-1product_image_name-Generic-ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل-2product_image_name-Generic-ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل-3product_image_name-Generic-ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل-4product_image_name-Generic-ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل-5product_image_name-Generic-ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل-6product_image_name-Generic-ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل-7product_image_name-Generic-ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل-8

مشاركة هذا المنتج

ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل

جنيه 338.00
جنيه 557.0039%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 56mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 56mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【تصميم إبريق شاي زجاجي كلاسيكي مصنوع يدويًا】إبريق الشاي المصنوع يدويًا هذا مصنوع من زجاج البوروسيليكات عالي الجودة وخفيف الوزن وخالٍ من البيسفينول أ والرصاص، مما يضمن أن كل ما تحصل عليه هو شاي نقي ولذيذ. مقبض مريح لقبضة محكمة، غطاء من الستانلس ستيل الآمن غذائيًا يوفر 100% محكمًا ومانعًا للتسرب. تسمح الفوهة المصممة خصيصًا بدون تنقيط بتدفق الماء بسلاسة وتضمن سهولة الصب دون القلق من انسكاب السائل الساخن المغلي أثناء تدوير إبريق الشاي.【آمنة على الموقد】يمكن لأباريق الشاي المصنوعة من زجاج البوروسيليكات الممتاز أن تتحمل التغيرات في درجات الحرارة من -4 درجة فهرنهايت (-20 درجة مئوية) إلى 300 درجة فهرنهايت (150 درجة مئوية) بسبب مقاومتها للحرارة والبرودة، ويمكن استخدامها مباشرة على مواقد الغاز أو الكهرباء وفي الميكروويف، حيث يوصى بمستوى متوسط من الحرارة لتسخين الماء للتخمير. يمكن تبريد إبريق الشاي في الثلاجة عندما تريد مشروبًا باردًا. تم تحسين الهيكل الزجاجي ليكون أكثر سمكًا، كما أن الفوهة العريضة سهلة الغسل يدويًا أو في غسالة الأطباق.【مصمم للمشروبات المنزلية】يأتي هذا الإبريق الزجاجي بغطاء مزدوج الفتح من الستانلس ستيل 18/8، والذي يمكن تعديله حسب رغبتك، مما يجعل من السهل الاحتفاظ باللب ومكعبات الثلج أو صب المشروبات بسرعة. الفوهة المقاومة للتنقيط والمقبض المريح يجعلان الصب سهلاً، كما أن السيليكون الآمن غذائيًا حول الغطاء يتناسب بشكل مريح مع جسم الإبريق لتجنب تبليل سطح المنضدة.【مثالية لمحبي الشاي】تمتزج أباريق الشاي البسيطة والنظيفة والنسب المثالية بشكل جميل مع أي ديكور. يمكن لأباريق الشاي أو غلاية الشاي بسعة 1300 مل تقديم ما يصل إلى 3-5 أكواب من إبريق الشاي الزجاجي الأنيق، وهو ما يكفي للشرب اليومي لعائلتك أو للترفيه عن الضيوف في الحفلات، مما يجعلها هدية مثالية لمحبي الشاي. هذه الغلاية الزجاجية متعددة الاستخدامات ومثالية لتخمير جميع أنواع الشاي، مثل شاي أوراق التوت الأحمر والشاي الأخضر وشاي الليمون وغيرها. استمتع بوقت الشاي الترفيهي!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【تصميم إبريق شاي زجاجي كلاسيكي مصنوع يدويًا】إبريق الشاي المصنوع يدويًا هذا مصنوع من زجاج البوروسيليكات عالي الجودة وخفيف الوزن وخالٍ من البيسفينول أ والرصاص، مما يضمن أن كل ما تحصل عليه هو شاي نقي ولذيذ. 
  • مقبض مريح لقبضة محكمة، غطاء من الستانلس ستيل الآمن غذائيًا يوفر 100% محكمًا ومانعًا للتسرب.
  •  تسمح الفوهة المصممة خصيصًا بدون تنقيط بتدفق الماء بسلاسة وتضمن سهولة الصب دون القلق من انسكاب السائل الساخن المغلي أثناء تدوير إبريق الشاي.
  • 【آمنة على الموقد】يمكن لأباريق الشاي المصنوعة من زجاج البوروسيليكات الممتاز أن تتحمل التغيرات في درجات الحرارة من -4 درجة فهرنهايت (-20 درجة مئوية) إلى 300 درجة فهرنهايت (150 درجة مئوية) بسبب مقاومتها للحرارة والبرودة، ويمكن استخدامها مباشرة على مواقد الغاز أو الكهرباء وفي الميكروويف، حيث يوصى بمستوى متوسط من الحرارة لتسخين الماء للتخمير.
  •  يمكن تبريد إبريق الشاي في الثلاجة عندما تريد مشروبًا باردًا. تم تحسين الهيكل الزجاجي ليكون أكثر سمكًا، كما أن الفوهة العريضة سهلة الغسل يدويًا أو في غسالة الأطباق.
  • 【مصمم للمشروبات المنزلية】يأتي هذا الإبريق الزجاجي بغطاء مزدوج الفتح من الستانلس ستيل 18/8، والذي يمكن تعديله حسب رغبتك، مما يجعل من السهل الاحتفاظ باللب ومكعبات الثلج أو صب المشروبات بسرعة. الفوهة المقاومة للتنقيط والمقبض المريح يجعلان الصب سهلاً، كما أن السيليكون الآمن غذائيًا حول الغطاء يتناسب بشكل مريح مع جسم الإبريق لتجنب تبليل سطح المنضدة.
  • 【مثالية لمحبي الشاي】تمتزج أباريق الشاي البسيطة والنظيفة والنسب المثالية بشكل جميل مع أي ديكور. يمكن لأباريق الشاي أو غلاية الشاي بسعة 1300 مل تقديم ما يصل إلى 3-5 أكواب من إبريق الشاي الزجاجي الأنيق، وهو ما يكفي للشرب اليومي لعائلتك أو للترفيه عن الضيوف في الحفلات، مما يجعلها هدية مثالية لمحبي الشاي. 
  • هذه الغلاية الزجاجية متعددة الاستخدامات ومثالية لتخمير جميع أنواع الشاي، مثل شاي أوراق التوت الأحمر والشاي الأخضر وشاي الليمون وغيرها. استمتع بوقت الشاي الترفيهي!

محتويات العبوه


المواصفات

  • SKU: GE810HA1K6AX5NAFAMZ
  • الموديل: AS-W-296
  • بلد الصنع: China
  • اللون: light brown
  • الخامه الرئيسية: borosilicate glass

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل

ابريق شاي زجاجي امن على الموقد 1300 مل

جنيه 338.00
جنيه 557.0039%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل