product_image_name-Generic-شفاطات ورقية مخططة فاخرة قابلة للتحلل البيولوجي للاستعمال مرة واحدة,شاليموه ماصة ورقية قابلة للتحلل البيولوجي - متينة وصديقة للبيئة ((26 قطعة،وردي))-1product_image_name-Generic-شفاطات ورقية مخططة فاخرة قابلة للتحلل البيولوجي للاستعمال مرة واحدة,شاليموه ماصة ورقية قابلة للتحلل البيولوجي - متينة وصديقة للبيئة ((26 قطعة،وردي))-2product_image_name-Generic-شفاطات ورقية مخططة فاخرة قابلة للتحلل البيولوجي للاستعمال مرة واحدة,شاليموه ماصة ورقية قابلة للتحلل البيولوجي - متينة وصديقة للبيئة ((26 قطعة،وردي))-3

مشاركة هذا المنتج

شفاطات ورقية مخططة فاخرة قابلة للتحلل البيولوجي للاستعمال مرة واحدة,شاليموه ماصة ورقية قابلة للتحلل البيولوجي - متينة وصديقة للبيئة ((26 قطعة،وردي))

جنيه 102.60
جنيه 170.0040%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 50mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تعتبر شفاطات الشرب إضافة ممتعة لمستلزمات الحفلات الخاصة بك، ولكن إذا كنت قلقًا بشأن البيئة، فربما ترغب في تجنب البلاستيك كلما أمكن ذلك. تمتلك جاست ارتيفاتس الحل: ماصات الشرب الورقية بألوان وأنماط مختلفة! الماصات الورقية للحفلات الخاصة بنا مصنوعة من مواد قابلة للتحلل البيولوجي. لطريقة الأسهل والأكثر سهولة للتخلي عن العادات القديمة لاستخدام البلاستيك قم بإجراء تغيير كبير عن البلاستيك واستخدم هذه الماصات الورقية بدلاً من الماصات البلاستيكية أصبح إنقاذ الكوكب الآن اتجاهًا ناشئًا يحذر الجميع من مدى خطورة تأثير المواد البلاستيكية على الطبيعة البرية. كل دقيقة، يتم إلقاء شاحنة قمامة واحدة من البلاستيك في محيطاتنا. يجب أن يتوقف هذا الأمر! لقد رأينا سلاحف بحرية بها ماصة بلاستيكية عالقة في أنوفها وطيور النورس تموت بسبب تناول البلاستيك. من خلال التحول إلى ماصات الشرب ذات المواد المتجددة والقابلة للتحلل، فإنك تساعد في إنقاذ أشكال الحياة المائية وتقليل البصمة الكربونية مع حماية النظام البيئي في العالم. لذا انضم إلى الآلاف من المستهلكين البيئيين المتناميين الذين يفضلون الآن المواد القابلة للتحلل البيولوجي مثل الماصات الورقية المذكورة. متينة وصديقة للبيئة وقوية ومريحة أكبر مشكلة يواجهها الناس مع الماصات الورقية هي أنها "تصبح مرطبة" أو "تلتصق بشفاهنا". الماصات القابلة للتحلل البيولوجي الخاصة بنا مصنوعة من مواد ورقية نباتية عالية الجودة لا تتسرب أبدًا ولن تلتصق بشفتيك. نظرًا لتصنيعها في منشأة نظيفة، فإن لوازم أدوات الشرب الخاصة بنا خالية من البيسفينول أ وصديقة للبيئة وقابلة للتحلل حتى تتمكن من التخلص منها دون الإضرار بالحياة البرية والبيئة. تتحلل بيولوجيًا بالكامل في أقل من 4 أسابيع. يمكنك غسل وتجفيف وإعادة استخدام الماصات التي تستخدم لمرة واحدة. ألوان جميلة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • شفاطات متينة قابلة للتحلل - قل لا للنفايات البلاستيكية! قشات عالية الجودة القابلة للتحلل البيولوجي تشبه الأنواع العادية التي تستخدم لمرة واحدة ولكن مع ميزة إضافية تتمثل في كونها صديقة للبيئة وصحية لشرب العصائر والمخفوقات اليومية. لن تتفكك أو تصبح رطبة. من أجل إيقاف أطنان النفايات البلاستيكية في محيطاتنا، يجب أن نبدأ في استخدام الماصات الورقية العضوية.
  • تغليف فاخر، بدون طعم غريب للورق ولا يتفكك أبدًا - نحن نقدم عبوة من الورق المقوى الممتاز والصديق للبيئة بدون بلاستيك على الإطلاق. الماصات الورقية الخاصة بنا قادرة على تحمل كمية طويلة من الوقت في السائل ولا تولد أي طعم في المخفوقات والعصائر الخاصة بك. يبلغ طولها 20 سم والتي يمكن أن تتناسب تمامًا مع زجاج برطمان ماسون أو أي كوب آخر.
  • 26 قطعة و5ألوان كبيرة للحفلات والديكور - يوجد 26 قطعة من كل لون في الصندوق. التصميم المخطط بألوان قوس قزح والجودة الممتازة لمستلزمات المشروبات هذه مريحة ومتعددة الوظائف لتزيين الحفلات ومستلزمات الحفلات وحفلات أعياد الميلاد بنمط يونيكورن وحفلات الزفاف وحفلات الانتقال إلى منزل جديد وحفلات التخرج وحفلات استقبال المولود الجديد اللطيفة للفتيات والمناسبات الخاصة الأخرى.
  • خالية من البيسفينول ايه - مصنوعة من مواد نباتية بنسبة 100%، هذه الماصات النباتية متينة وتمثل أفضل بديل للبلاستيك. يتم إنتاج هذه الماصات بموجب لوائح صارمة باستخدام ورق عالي الجودة وحبر آمن على الطعام. كل جزء من الإنتاج يتم مع وضع كوكب الأرض في الاعتبار!

المواصفات

  • SKU: GE810HA0IHBG2NAFAMZ
  • الموديل: B0CCMZCDVQ
  • اللون: Pink

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

شفاطات ورقية مخططة فاخرة قابلة للتحلل البيولوجي للاستعمال مرة واحدة,شاليموه ماصة ورقية قابلة للتحلل البيولوجي - متينة وصديقة للبيئة ((26 قطعة،وردي))

شفاطات ورقية مخططة فاخرة قابلة للتحلل البيولوجي للاستعمال مرة واحدة,شاليموه ماصة ورقية قابلة للتحلل البيولوجي - متينة وصديقة للبيئة ((26 قطعة،وردي))

جنيه 102.60
جنيه 170.0040%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل