product_image_name-Generic-زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)-1product_image_name-Generic-زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)-2product_image_name-Generic-زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)-3product_image_name-Generic-زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)-4product_image_name-Generic-زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)-5product_image_name-Generic-زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)-6product_image_name-Generic-زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)-7product_image_name-Generic-زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)-8

مشاركة هذا المنتج

زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)

فلاش سيل
تبدأ في: ٢ مايو, ١٠:٠٠
جنيه 215.00
جنيه 329.9935%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 49mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

681 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

عزل مزدوج للجدار: تتميز زجاجات المياه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 500 مل الخاصة بنا بعازل مزدوج للحرارة ، مصمم للحفاظ على برودة المشروبات لمدة تصل إلى 24 ساعة أو ساخنة لمدة تصل إلى 12 ساعة.فولاذ مقاوم للصدأ آمن للطعام: مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/8 (304) عالي الجودة من الداخل والخارج للحصول على نكهة تذوق طازجة تدوم طويلاً. أكثر صحة وصديقة للبيئة من زجاجات المياه البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة.غطاء برغي مقاوم للتسرب: مانع تسرب الهواء يزيل الانسكابات العرضية ويحافظ على زجاجة الشرب الخاصة بك مانعة للتسرب ؛ خالية من BPA ، خالية من الفثالات ، وخالية من السموم. كما أن التصميم اللولبي للغطاء المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يجعل من السهل فتحه دون انزلاق.خالية من العرق: زجاجات المياه المعزولة لدينا معزولة بجدار مزدوج للتخلص من التكثيف الذي لن يتعرق على يديك أو في حقيبتك.رفيقك المثالي: حافظ على حياتك تتحرك مع هذه الزجاجة بسعة 500 مل. بغض النظر عما إذا كانت الرياضة أو في العمل أو المدرسة أو في الهواء الطلق ، فإن زجاجة الرياضة هي رفيقك في الذهاب إلى أي مكان.    يتم تخزينها بسهولة في حقيبة كتف ، وجيب جانبي من حقيبتك ، وتناسب معظم حاملات الأكواب. أيضا هدية حلوة لعائلتك وحبيبك وأصدقائك.يتم اختيار لون الغلاف بشكل عشوائي لوجود أكثر من لون.فرشاة سيليكون (هدية): لسهولة التنظيف والحفاظ على الزجاجة بالداخل نظيفة طوال الوقت.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • عزل مزدوج للجدار: تتميز زجاجات المياه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 500 مل الخاصة بنا بعازل مزدوج للحرارة ، مصمم للحفاظ على برودة المشروبات لمدة تصل إلى 24 ساعة أو ساخنة لمدة تصل إلى 12 ساعة.
  • فولاذ مقاوم للصدأ آمن للطعام: مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/8 (304) عالي الجودة من الداخل والخارج للحصول على نكهة تذوق طازجة تدوم طويلاً. أكثر صحة وصديقة للبيئة من زجاجات المياه البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة.
  • غطاء برغي مقاوم للتسرب: مانع تسرب الهواء يزيل الانسكابات العرضية ويحافظ على زجاجة الشرب الخاصة بك مانعة للتسرب ؛ خالية من BPA ، خالية من الفثالات ، وخالية من السموم. كما أن التصميم اللولبي للغطاء المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يجعل من السهل فتحه دون انزلاق.
  • خالية من العرق: زجاجات المياه المعزولة لدينا معزولة بجدار مزدوج للتخلص من التكثيف الذي لن يتعرق على يديك أو في حقيبتك.
  • رفيقك المثالي: حافظ على حياتك تتحرك مع هذه الزجاجة بسعة 500 مل. بغض النظر عما إذا كانت الرياضة أو في العمل أو المدرسة أو في الهواء الطلق ، فإن زجاجة الرياضة هي رفيقك في الذهاب إلى أي مكان.
  •     يتم تخزينها بسهولة في حقيبة كتف ، وجيب جانبي من حقيبتك ، وتناسب معظم حاملات الأكواب. أيضا هدية حلوة لعائلتك وحبيبك وأصدقائك.
  • يتم اختيار لون الغلاف بشكل عشوائي لوجود أكثر من لون.
  • فرشاة سيليكون (هدية): لسهولة التنظيف والحفاظ على الزجاجة بالداخل نظيفة طوال الوقت.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0ALEFONAFAMZ
  • الموديل: flamingo bottle
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: Stainless steel

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 26 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.4/5
4.4 out of 5

‎ 26 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (3)

5 out of 5

ممتازه

خامه ،لون،قيمه ممتازه

٠٢-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎SARAH‎
شراء موثق
5 out of 5

..

حلوه جدا

٠٦-٠٨-٢٠٢٣بواسطه ‎Merna Maged‎
شراء موثق
5 out of 5

ممتاز

حلو شديد و الكولتي عااااليه وصلني نفس اللون والحجم

٠٤-٠٦-٢٠٢٣بواسطه ‎Alaa‎
شراء موثق
زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)

زجاجات مياه أنيقة معزولة تحافظ على البرودة الساخنة ، مع فرشاة سيليكون (هدية)

جنيه 215.00
جنيه 329.9935%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل