product_image_name-Generic-سترة رياضية للتعرق-1product_image_name-Generic-سترة رياضية للتعرق-2product_image_name-Generic-سترة رياضية للتعرق-3product_image_name-Generic-سترة رياضية للتعرق-4product_image_name-Generic-سترة رياضية للتعرق-5product_image_name-Generic-سترة رياضية للتعرق-6product_image_name-Generic-سترة رياضية للتعرق-7

مشاركة هذا المنتج

سترة رياضية للتعرق

جنيه 210.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 38mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 38mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

 I-Technology

26%تقييم البائع

39 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

الإضافة المثالية لخزانة ملابسك وأسلوب حياتك ، فإن السترة الرياضية هي شيء لا تريد أن تفوته. يضمن تصميم الملابس الرياضية الخاصة بنا ملاءمة مرنة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالراحة والثقة التامة أثناء التنقل. يرتقي هذا القميص الرياضي المضغوط بدعامة الضغط وبنية نسيج ماصة للعرق ، مما يجعلك في مستوى أعلى. احصل على استعداد للتحرك في نوبة تبقى معك ، بغض النظر عن النشاط. احصل على سترة الرياضة الخاصة بك اليوم وانتقل بتجربة الملابس الرياضية إلى المستوى التالي.
يضمن هذا القميص الرياضي عالي الأداء من مجموعتنا أقصى درجات الراحة والتنقل. توفر السترة الخاصة بنا تغطية خفيفة الوزن وتمكن من ممارسة النشاط البدني دون عوائق. يتم استخدام مواد عالية الجودة لضمان أقصى قدر من التهوية والنعومة والمتانة. اشعر بالنشاط والانتعاش أثناء التدريبات المكثفة مع السترة الرياضية الخاصة بنا.
يوفر قميص الضغط الرياضي الخاص بنا مقاسًا خفيفًا يضمن أقصى قدر من الاستجابة والرشاقة. تضمن تقنيتنا المتقدمة راحة دائمة بينما تساعدك طبقة الحماية الإضافية على التحرك بسهولة. مصنوع من قماش سريع الجفاف مصمم ليحافظ على شعورك بالانتعاش والعرق. جرب الأداء المحسن مع السترة الرياضية الخاصة بنا!
أخيرًا ، قميص ضغط رياضي يتيح الحركة غير المقيدة أثناء الأنشطة البدنية. يوفر النسيج الشبكي القابل للتنفس الدعم والراحة التي تدوم حتى خلال أصعب التمارين. تضمن المواد عالية الجودة أن سترةنا خفيفة الوزن وتمتص الرطوبة لتنظيم درجة حرارة جسمك. أداء أفضل مع السترة الرياضية المطلقة لدينا!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مريح. لا تتوقع أي تهيج على بشرتك.
  •  خفيف الوزن. قد تمنع المادة انتفاخات الجسم لكنها تبقى في مكانها ولا تقيد الحركة.
  •  قابل للغسل في الغسالة. لديك خيار الغسل يدويًا أو تشغيله لتنظيفه.
  •  متين. السترة مصنوعة من مادة صلبة لا تتمزق بسهولة.

المواصفات

  • SKU: GE810SE08XCAGNAFAMZ
  • الموديل: Sweat Shaper

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سترة رياضية للتعرق

سترة رياضية للتعرق

جنيه 210.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل