product_image_name-Generic-حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة-1product_image_name-Generic-حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة-2product_image_name-Generic-حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة-3product_image_name-Generic-حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة-4product_image_name-Generic-حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة-5product_image_name-Generic-حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة-6product_image_name-Generic-حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة-7product_image_name-Generic-حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة-8

مشاركة هذا المنتج

حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة

جنيه 99.99
جنيه 155.0035%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٣٠ أبريل‎ عند الطلب خلال‎14hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٣٠ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎14hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

سهل التثبيت - ظهر حامل الأنسجة للسيارة بشريط مطاطي ، يمكنك تعليقه على ظهر مسند رأس السيارة ، أو وضعه على وحدة مسند الذراع ولوحة القيادة. عملية بسيطة ، تركيب سريع.أكثر راحة عند القيادة - يتم وضعك وفقًا للحاجة الفعلية بحيث يكون دائمًا منديلًا في متناول يدك في سيارتك ويمسكه بسهولة. يسهل حامل مناديل السيارة العناية بسرعة بتلك الفوضى الصغيرة التي قد تحدث لسيارتك.حافظ على تنظيم السيارة - قم بتنظيم جميع المناديل الفضفاضة لمساعدتك في الحفاظ على مزاج قيادة جيد. حامل صندوق المناديل المعلق بمقعد السيارة بمظهر عالي الجودة ، سيعزز درجة التصميم الداخلي للسيارة.يستخدم مدخل الورق تصميم ختم بسحاب ، وهو قوي وعملي.إنه مناسب لموضع الجزء الخلفي من مسند الرأس بالمقعد ، وموضع صندوق مسند الذراع ، وموضع الكونسول الوسطي ، وموضع حاجب الشمس ، وأماكن أخرى. يمكن أن تبقي سيارتك نظيفة ومنظمة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • سهل التثبيت - ظهر حامل الأنسجة للسيارة بشريط مطاطي ، يمكنك تعليقه على ظهر مسند رأس السيارة ، أو وضعه على وحدة مسند الذراع ولوحة القيادة. عملية بسيطة ، تركيب سريع.
  • أكثر راحة عند القيادة - يتم وضعك وفقًا للحاجة الفعلية بحيث يكون دائمًا منديلًا في متناول يدك في سيارتك ويمسكه بسهولة. يسهل حامل مناديل السيارة العناية بسرعة بتلك الفوضى الصغيرة التي قد تحدث لسيارتك.
  • حافظ على تنظيم السيارة - قم بتنظيم جميع المناديل الفضفاضة لمساعدتك في الحفاظ على مزاج قيادة جيد. حامل صندوق المناديل المعلق بمقعد السيارة بمظهر عالي الجودة ، سيعزز درجة التصميم الداخلي للسيارة.
  • يستخدم مدخل الورق تصميم ختم بسحاب ، وهو قوي وعملي.
  • إنه مناسب لموضع الجزء الخلفي من مسند الرأس بالمقعد ، وموضع صندوق مسند الذراع ، وموضع الكونسول الوسطي ، وموضع حاجب الشمس ، وأماكن أخرى. يمكن أن تبقي سيارتك نظيفة ومنظمة.

المواصفات

  • SKU: GE810CA1ADOECNAFAMZ
  • الموديل: T4U
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: leather

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة

حامل مناديل بحزام مرن لوضعه بأى مكان فى السيارة

جنيه 99.99
جنيه 155.0035%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل